أقوى 12 جل مرطب للبشرة الدهنية – بالاسعار وتجارب الفتيات

 جل مرطب للبشرة الدهنية

الكثير من صاحبات الوجه الدهني يُفضلن دائماً استخدام  جل مرطب للبشرة الدهنية بدلاً عن الكريمات، وذلك لأن الجل سهل الامتصاص يرطب وفي نفس الوقت يحمي الوجه الدهني من ظهور البثور والحبوب، في هذا المقال سنوضح لكِ عزيزتي أقوى 12 جل مرطب للوجه الدهني حظوا على إعجاب ملايين الفتيات حول العالم تابعي للنهاية واختاري الأنسب لكِ. 

1- جل مرطب للبشرة الدهنية من ذا بودي شوب

جل مرطب للبشرة الدهنية من ذا بودي شوب
كريم جل فيتامين هـ  مرطب خفيف الوزن تتشربه البشرة بشكل سريع، يعطي بشرتك ترطيب عميق يدوم لمدة 48 ساعة، خالي تماماً من الزيوت وبالتالي فهو لا يترك على البشرة اللمعان الزيتي المزعج، نال إقبالاً كبيرا من ملايين الفتيات حول العالم.

مكونات  جل فيتامين هـ ذا بودي شوب

يحتوي هذا المرطب على باقة مميزة من المكونات الهامة لترطيب البشرة وصحة الجلد بشكل عام وإليكِ أهم مكوناته:

الألوفيرا

مرطب طبيعي لطيف للغاية على البشرة يمتلك خصائص مطرية ومهدئة للجلد، يروي عطش البشرة ويحارب التهيجات الجلدية بشكل فعال، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة طرية وناعمة ومفعمة بالحياة.

 فيتامين هـ

يمتلك هذا الفيتامين خصائص قوية في حماية البشرة من الجذور الحرة والملوثات الكيميائية بالجو، وذلك بفضل خصائصه المضادة للأكسدة، يساهم هذا الأمر في حماية البشرة من التهيجات والاحمرار الناتج عنها ويمنحكِ بشرة صحية دائماً ومشعة بالنضارة.

الغلسرين

مكون حيوي يعمل على تغليف الجلد بطبقة رقيقة جداً من الدهون الطبيعية، تساهم في منع نفاذ الماء من البشرة وتبخره بشكل سريع وهذا بدور يجعل بشرتك طرية نضرة طوال الوقت.

الهيالورنيك أسيد

أحد أشهر المكونات المستخدمة لترطيب الوجه والعناية بالبشرة بشكل عام، يمتلك هذا المكون قدرة فائقة في جذب جزئيات الماء من الجو وحبسها بالبشرة، وهذا بدوره يجعل بشرتك مفعمة دائماً بالحيوية والشباب.

مستخلص التوت

يعمل هذا المستخلص على ترطيب البشرة وتغذيتها بشكل فعال، له تأثير جيد في حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة، ويساهم أيضاً في توحيد لون البشرة وتحسين مظهر الجلد بشكل عام.

حمض السلسليك

يعمل الحمض على تطهير الجلد من الجراثيم والميكروبات الضارة، ويمتص الزيوت الزائدة بالوجه، ويساهم أيضاً في التخلص من الخلايا التالفة المتراكمة بالمسام، وكل هذا يساهم بشكل مباشر في حماية بشرتك من ظهور البثور والحبوب

تجارب جل فيتامين هـ من ذا بودي شوب

قالت إحدى الفتيات: مراا حلو خفيف وتتشربه البشرة بشكل سريع، ما يترك البشرة دهنية لزجة وفي نفس الوقت ترطيبه جداً رائع.

ذكرت فتاة أخرى: قوامه مو ثقيل لكن ترطيبه عميييق مراا، تحتاجين كمية صغيرة جداً وتكفي كامل الوجه.

تجربة أخرى: بشرتي مختلطة ناسبني جداً لكن أحس إنه ممكن يكون دهني شوي للبشرة الدهنية.

قالت إحدى السيدات: لطيف ومكوناته جداً مدهشة استخدمه من سنتين تقريباً واعتبره المرطب المفضل بالنسبة لي.

سعر جل فيتامين هـ من ذا بودي شوب

متوفر في المملكة السعودية بسعر 96 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 89 درهم.

2- جل مرطب فيرسد ديو بوينت

جل فريسد ديو بيونت للبشرة الدهنية

جل خفيف القوام يشبه الهلام لا يبقى على البشرة ولا يتركها لزجه لأنه سريع الامتصاص، لا يسد المسام ولا يسبب حب الشباب، يترك بشرتك رطبة ومنتعشة طوال الوقت، حظى على إعجاب ملايين الفتيات حول العالم.

مكونات جل فيرسد ديو بوينت

يحتوي هذا المنتج على باقة سحرية من المكونات اللازمة لترطيب وحماية وجمال البشرة، وإليكِ أهم مكوناته:

مستخلص الشاي الأخضر

يساهم هذا المستخلص في تحسين مستوى الترطيب للجلد، ويعمل على تطهير البشرة بشكل رائع من الجراثيم والميكروبات الضارة، وبالتالي يساهم في مقاومة ظهور حب الشباب، فضلاً عن ذلك يساعد في محاربة الالتهابات وهذا بدوره يجعل بشرتك صحية دائماً ويبدو وجهك أكثر توهجاً وجمال.

عصير أوراق الصبار

يمتلك هذا المستخلص النباتي خصائص رائعة لتغذية البشرة وتحسين ترطيبها، يعمل أيضاً على ترميم خلايا البشرة وتحسين نسيج الجلد بشكل عام، يعزز من مرونة الجلد ويمنحكِ طلة نضرة وتبدو أكثر شباب.

هيالورونات الصوديوم 

يجذب الرطوبة من الجو وطبقات الجلد العميقة  ويربط جزئيات الرطوبة بالبشرة لأطول فترة ممكنة، وهذا بدوره يجعل بشرتك ممتلئة دائما ومتوهجة.

جلسرين

مادة طبيعية تشبه دهون الجلد، تعمل على منع فقدان الماء من البشرة وبالتالي الاحتفاظ بالرطوبة وحيوية البشرة لأطول فترة ممكنة.

السكوالين

مكون نباتي يمتلك خصائص قوية مضادة لشيخوخة الجلد، فهو رائع في إبطاء تدهور حالة الخلايا وبالتالي تقليل ظهور علامات التقدم بالسن في عمر مبكر، فضلاً عن ذلك فهو ممتاز كمطري طبيعي للبشرة ومهدئ للالتهابات والتهيجات الجلدية المزعجة.

زيت الجوجوبا

يتحكم في إنتاج زيوت البشرة الدهنية، ويعمل على تهدئة الحكة واحمرار البشرة كما أنه يساهم  في تعزيز إنتاج كولاجين الجلد، وهذا بدوره يدعم صحة وشباب البشرة.

تجارب جل فيرسد ديو بوينت

قالت إحدى الفتيات: يجنن هذا المرطب قوامه متوسط، وترطيبه كثيف، وما يسد المسام.

تجربة أخرى: مطري رائع للبشرة مكوناته جداً حلوه، ما يسبب أي تحسس وما يدهن الوجه، حجم العبوة جيد يكفي لمدة شهرين حسب استخدامك.

ذكرت إحدى السيدات: يجننن مرررره أنصحكم فيه يا بنات يرطب ويخلي البشرة مرنة وتحسيها أكثر شباب، وأفضل شيء أنه ما يدبق البشرة نهائي.

قالت سيدة أخرى:  مرطب رائع يجعل بشرتك متوهجة طوال الوقت وممتلئة بالحيوية، فعلاَ يستحق التجربة سأكرره دائماً.

سعر فيرسد ديو بوينت

متوفر في المملكة السعودية بسعر 107 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 68 درهم.

3- جل سيرافي لترطيب وتجديد البشرة

جل للبشرة الدهنية من سيرافي

أحد أقوى منتجات العناية بالبشرة، يروي البشرة ويجدد الخلايا، يعطي إشراقة فورية للوجه، مرطب لطيف ناعم على البشرة خالي تماماً من العطور والمواد الكيماوية القاسية على الجلد، حظى على استحسان ملايين الفتيات حول العالم.

مكونات سيرافي Renewing Gel Oil

يتميز هذا المنتج باحتوائه على باقة من أقوى المواد المرطبة والمغذية للبشرة وإليكِ أهم مكوناته بشيء من التفصيل:

السيراميد

يحتوي هذا المنتج على 5 أنواع من السيراميد وهو مركب هام جداً لتعزيز ترطيب البشرة وتقوية الحاجز الواقي للجلد، يحمي البشرة من عوامل الضرر المختلفة بالجو، ويضفي على البشرة مزيد من الحيوية والشباب.

حمض اللبنيك

مكون حيوي يمتلك خصائص مطرية للجلد، ويساهم أيضاً في تفتيح البشرة بشكل غير مباشر حيثُ يعمل على إزالة الخلايا الميتة من البشرة بشكل لطيف، وهذا بدور يمنحك بشرة ناعمة وطلة أكثر إشراقا.

حمض الهيالورونيك

يساهم هذا الحمض في جذب الماء من الجو المحيط بشكل فائق ويحبسه بالبشرة لأطول فترة ممكنة وهذا بدوره يمنحكِ بشرة طرية دائماً وتبدو مفعمة بالحياة.

مستخلص عباد الشمس

يحتوي هذا المستخلص على حمض اللينوليك الذي يحمي البشرة من الجفاف بفضل قدرته على ترطيب الجلد بشكل فعال، فضلاً عن ذلك يساهم مستخلص دوار الشمس في تعزيز مرونة الجلد ومكافحة شيخوخة البشرة.

مستخلص أوراق إكليل الجبل

يمتلك هذا المكون خصائص مضادة للجراثيم والميكروبات الضارة، وهذا بدوره يعمل على تطهير الجلد بشكل فعال والحماية من  ظهور البثور وحب الشباب.

توكوفيرول 

يعرف أيضا بـ فيتامين أي يمتلك هذا المركب خصائص مطرية للجلد ومضادة للأكسدة وهذا يساهم بشكل قوي في حماية البشرة من عوامل الضرر البيئية والجوية، وبدوره يمنحكِ بشرة صحية دائماًومشعة بالنضارة.

تجارب جل سيرافي للبشرة الدهنية

قالت إحدى الفتيات: مرا حلو من أقوى المرطبات اللي استخدمتها لبشرتي، يرطب بعمق وما يدبق أبدا أوصى به جداً.

قالت أخرى: يجنننن يا بنات يرطب البشرة بشكل مراا كثيف وما يدهن الوجه أبدا، وزيادة عن ذلك يخلي البشرة مرنة وأكثر شباب.

تجربة أخرى: جل زيتي قوامه متوسط سلس على البشرة وناعم، يرطب وما يسبب بثور ولا مشاكل بالبشرة، لكنِ كنت أبغي يكون جل مائي لان بشرتي دهنية جداً.

ذكرت إحدى السيدات: جودة عالية جداً والعبوة فخمة بشكل رهيب نتائجه مدهشة يرطب وفي نفس الوقت ينطي نضارة للبشرة  عمري 39 مع استخدام هذا الكريم أحس أني 25 عام.

قالت سيدة أخرى: حبيته جداً لأنه مو ثقيل وفي نفس الوقت ترطيبه كثيف، ما يسد المسام،وما يسبب أي بثور بالبشرة مثل كثير من الكريمات الأخرى، برجع اشتريه دائماً. 

سعر جل سيرافي للبشرة الدهنية

متوفر في المملكة السعودية بسعر 129 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 115 درهم.

4- جل مرطب للبشرة الدهنية من بورا دور

جل بورا دور للبشرة الدهنية

مرطب قوي متعدد الاستخدامات غني بالمغذيات والمواد الهامة لترطيب وصحة البشرة، يوفر للبشرة الترطيب المثالي ويمنح وجهك مزيد من التوهج والشباب، فهو ليس مجرد مرطب وفقط بل يساهم أيضاً في تعزيز شباب الجلد ومكافحة الشيخوخة المبكرة، يمكن استعماله للبشرة والشعر كذلك ونتائجه مدهشة جداً.

مكونات PURA D'OR Aloe Vera Gel

يتميز هذا المنتج بمحتواه العالي من المكونات الطبيعية فحوالي 99.25٪  من مكونات هذا الجل عضوية تماماً وكلها مواد قوية ولها تأثيرات سحرية في ترطيب وتغذية البشرة والشعر وإليكِ أهم مكوناته بشيء من التفصيل:

جل الصبار

مادة طبيعية يتم استخلاصها من أوراق الصبار وهي عبارة عن الهلام الموجود في قلب الأوراق، يتميز هذا الهلام بخواصه القوية لترطيب وتلطيف الجلد، يتخلص من الالتهابات والتهيجات الجلدية ويعمل على تبريد البشرة بشكل رائع .

مستخلص زهرة العسل

مكون نباتي يعمل كعامل ملطف للبشرة حيثُ يمتلك خصائص فاخرة مضادة للالتهابات وهذا بدوره يعمل على تهدئة الجلد بشكل رائع، بالتالي التمتع ببشرة صحية دائماً ومشعة بالنضارة.

الجلسرين

مكون هام لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف، وذلك لأنه يساهم في منع فقدان الماء من الجلد والاحتفاظ بالترطيب المثالي لفترة أطول.

فيتامين E 

يمتلك هذا المكون خواص مطرية للجلد، فضلاً عن خصائصه الرائعة في حماية البشرة من تأثيرات الأشعة الشمسية الضارة، وهذا الأخير يحمي بشرتك من الجفاف الشديد وتدهور الجلد بشكل عام.

زيت الياسمين

يمتلك هذا الزيت الطبيعي خصائص معقمة للجلد فهو يعمل على مكافحة الفطريات والبكتريا الضارة بالجلد، فضلاً عن ذلك فهو يمتلك خصائص مطرية للجلد وهذا بدوره يجعل بشرتك منتعشة دائماً وتبدو مفعمة بالحياة.

تجارب جل بيورا دور

قالت إحدى السيدات: جل ناعم على البشرة يعطي شعور رائع لطيف جداً وينساب على الوجه بشكل سلس.

تجربة أخرى: ترطيبه جداً حلو كمية بسيطة جداً تكفي كامل الوجه، لكن ما حبيت رائحة الصبار.

ذكرت إحدى الفتيات: ما يدهن البشرة أبدا أحبه لأنه استخداماته متعددة استخدمه لبشرتي وجسمي بالكامل بعد الاستحمام.

قالت أخرى: يلطف البشرة تحسين إنه بارد على الوجه، يهدئ أي تحسس بشكل مرا حلو وفي نفس الوقت ترطيبه جيد وما يدهن البشرة.

سعر جل بيورا دور للبشرة الدهنية

يتوفر في المملكة السعودية بسعر 82 ريال.

متوفر في الامارات المتحدة بسعر 63 درهم.

5- جل سيبميل ووتر بوست للبشرة الدهنية

جل سيمبل للبشرة الدهنية

كريم جل خفيف القوام فائق الترطيب، يروي البشرة المتعطشة ويمنحها ترطيب فوري بشكل عميق، يترك البشرة رطبة صحية وناعمة، خالي تماماً من الألوان الصناعية والبارابين والمكونات القاسية على الجلد.

مكونات Water Boost Hydrating Gel

يحتوي هذا المنتج على العديد من المكونات المطرية للجلد والتي من أهمها التالي:

  1. بنتيلين جلايكول
  2. Peg-8
  3. دايميثيكون
  4. ايزوميرات السكاريد

الغلسرين

مكون حيوي يعمل على منع نفاذ الماء من الجلد بشكل سريع وهذا بدوره يساهم في حفظ الرطوبة بالبشرة لأطول فترة ممكنة.

بنزوفينون 4

عامل وقاية يعمل كدرع للبشرة من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة وهذا بدوره يقلل من تهيجات البشرة والتهابها ويحميها من الجفاف.

حمض اللاكتيك

يمتلك هذا المكون خصائص مطرية للجلد وفي نفس الوقت يعمل كمقشر خفيف يزيل الجلد الميت المتراكم على البشرة.

تجارب Simple Water Boost 

قالت إحدى الفتيات: جميل جداً يخلي البشرة رطبة بشكل فوري وفي نفس الوقت ما يتركها لزجة.

ذكرت فتاة أخرى: مرطب رائع ما يسبب أي تحسس بالبشرة لطيف وناعم على الوجه وترطيبه جيد جداً.

تجربة أخرى: ترطيبه كثيف مره ينفع لمعظم أنواع البشرة حتى الجافة أنا بشرتي دهنية وناسبني جداً لأنه خفيف ما يدبق الوجه.

سعر جل سيمبل ووتر بوست

متوفر في المملكة السعودية بسعر 65 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 69 درهم.

6- جل البطيخ من كلين آند كلير

جل مرطب للبشرة الدهنية  خفيف الوزن، يترك البشرة طرية  منتعشة وتبدو متوهجة  وذلك بفضل رائحة البطيخ الخفيفة التي يتميز بها هذا المرطب ومن أشهر فوائد هذا المنتج التالي: 

  1. خفيف القوام وخالي تماماً من الزيوت يحافظ على مسام الوجه من الانسداد.
  2. يتخلص من الدهون والزيوت الزائدة بالوجه، بالتالي التخلص من اللمعة الزيتية المزعجة.
  3. يحتوي على الجلسرين الذي يحفظ للبشرة رطوبتها وذلك لأنه يعمل على منع فقدان الرطوبة من الوجه.
  4. يترك بشرتك رطبه دون الشعور بالملمس الدهني الذي تعاني منه صاحبات الوجه الدهني.
  5. يستخدم مرتين باليوم صباحاً ومساء قبل النوم.

إن كنتِ  تُعانين من بشرة شديدة الحساسية فلا ننصح باستخدامه لأنه قد يتسبب في بعض التحسس للجلد .

سعر جل البطيخ من كلين آند كلير

متوفر في المملكة السعودية بسعر 94 ريال.

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر 42 درهم.

7- جل للوجه بالطحالب البحرية من فاندو سكين كير

من المرطبات المدهشة لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، يتميز بمكونات طبيعية  من مستخلصات عشبية رائعة لصحة وتغذية الوجه وإليكِ أشهر فوائد هذا المرطب:

  1. جل مرطب للبشرة الدهنية خفيف الوزن تمتصه البشرة الدهنية بشكل سريع.
  2. خالي من الزيوت لأنه مخصص لصاحبات الوجه الدهني بشكل خاص.
  3. مكوناته طبيعية بنسبة 91%.
  4. يحتوي على مستخلص لاميناريا ساكارينا أحد أنواع الطحالب البحرية والتي تتميز بقدرتها على تغذية الجلد بالمغذيات الهامة والمستوى المناسب من الرطوبة.
  5. مستخلص لامينارباسكارينا يحسن من مظهر البشرة ويحارب التجاعيد المبكرة.
  6. يحتوي على مستخلص أوراق روبوس فروتيكوس والذي يمتلك خواص قوية مضادة للأكسدة .
  7. يحمي خلايا البشرة من التلف ويمنح بشرتك شباب دائم .
  8. يمنح البشرة مزيد من النضارة والإشراق لقدرته على إمداد الوجه بالفيتامينات والعناصر والمعادن الهامة.
  9. يحتوي على الغلسرين وهذا يساهم في الحفاظ على رطوبة الوجه لأطول فترة ممكنة.
  10. لا يحتوي على البارابين والمواد القاسية على الجلد لذلك يمكن استخدامه لصاحبات البشرة الحساسة .

بالرغم من كل هذه المميزات الرائعة عزيزتي إلا إنه يحتوي على نسبة من العطر فإن كنتِ ممن لديهم بشرة شديدة الحساسية فلا ننصح باستخدامه.

8- جل كلينك للوجه الدهني

واحد من أشهر وأفضل أنواع الجل المرطب لصاحبات الوجه الدهني حظى هذا المرطب على إعجاب آلاف الفتيات في مختلف أنحاء العالم وذلك لخصائصه ومميزاته الرائعة في ترطيب الوجه الدهني وإليكِ أهم مميزاته في النقاط التالية:

  1. يتميز جل كلينك للبشرة الدهنية بقوام خفيف على البشرة يتم امتصاصه بشكل سريع.
  2. يحتوي على حمض الهيالورونيك  وهو واحد من أقوى المرطبات الطبيعية الخفيفة على الوجه الدهني يعطيكِ رطوبة مثاليه دون لمعان.
  3. يعمل على مكافحة التهابات البشرة بفضل محتواه من خلاصة الخيار والذي يتميز بخواص مهدئة للجلد وهذا بدوره يمنحك  بشره صحية ومتألقة دائماً.
  4. يتميز بقدرته على موازنة الزيوت الناتجة من الغدد الدهنية.
  5. يحتوي على الجلسرين الذي يعمل على منع تبخر الماء من الجلد والاحتفاظ بالرطوبة لفترة أطول ليمنحك بذلك بشرة مفعمة دائماً بالحياة.
  6. مصمم بشكل خاص لصاحبات البشرة الدهنية حيثُ يعطيكِ ملمس ناعم ومثالي مع ترطيب رائع.
  7. استخدميه  من 1-2 مرة باليوم وستلاحظين نتائج رائعة، حيثُ ستحصلين على بشرة رطبه دائما تشع بالتوهج والنضارة وتبدو أصغر سناً.

سعر جل كلينك للبشرة الدهنية

متوفر في المملكة السعودية بسعر 219 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 85 درهم.

للمزيد من مكونات وتجارب هذا المنتج تابعي المقال التالي: مرطب كلينك للبشرة الدهنية

9- جل مرطب للبشرة الدهنية من نيتروجينا

جل مرطب هيدروبوست يتميز بتركيبه فريده خفيفه توفر للبشرة الترطيب السريع لأنها سهلة الامتصاص ومن أهم فوائد هذا المرطب ما يلي:

  1. غني بالهيالورونيك أسيد وهو مكون طبيعي رائع يجذب جزئيات الماء للبشرة ويحتفظ بها، وهذا بدوره يجعل بشرتك رطبه  وتبدوا ممتلئة دائماً.
  2. يزيد من مرونة الجلد ويقوى من الحاجز الواقي الطبيعي للوجه ويمنحك بشرة أكثر نضارة وشباب.
  3. لا يسبب انسداد المسام بفضل خلوه التام من الزيوت، كما أنه خالي من المواد القاسية على الجلد مثل الكحولات والعطور.
  4. نيتروجينا جل للبشرة الدهنية من أفضل الماركات التي ينصح بها أطباء الجلدية.

للتعرف على المزيد تابعي الموضوع التالي:  مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

10- جل سبياميد كلير فيس

يأتي سيباميد بدرجة حموضة تبلغ 5.5 وهي درجة الحموضة الطبيعية للبشرة وهذا بدوره يعمل على تقوية الحاجز الواقي للبشرة وبالتالي توفير حماية بيولوجية فعالة ضد الجراثيم والميكروبات الضارة، يوفر هذا الجل ترطيب مثالي للبشرة وفي نفس الوقت لا يترك البشرة زيتية لامعة.

سعر جل سيباميد كلير فيس

متوفر في المملكة السعودية بسعر 90 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 67 درهم.

للمزيد حول هذا المنتج تابعي: مرطب سيباميد للبشرة الدهنية

11- جل مرطب للبشرة الدهنية رخيص

جل الألوفيرا مرطب للبشرة الدهنية رخيص وفي نفس الوقت نتائجه جيدة جداً، يحتوي على نسبة 92% من صبارالألوفيرا وهذا بدوره يروي البشرة ويمنحها طلة فريدة من نوعها ويتميز أيضاً بالفوائد التالية :

  1. يحارب احمرار البشرة المتهيجة ويرطب البشرة بشكل عميق.
  2. مرطب خفيف على البشرة الدهنية وتمتصه البشرة بشكل سريع .
  3. يحتوي المنتج على هيالورونات الصوديوم وهي من المواد التي تعمل على جذب الماء للبشرة لتحتفظي ببشرة رطبه دائماً.
  4. يحتوي على حمض Polyglutamic وهو من الأحماض التي تعزز مستوى الترطيب للبشرة وتعزز من مرونة الجلد .
  5. يمكن استخدامه بعد  الليزر حيثُ يساهم في تبريد البشرة بشكل جيد جداً وذلك بفضل محتواه العالي من هلام الصبار المهدئ .
  6. يعمل على تهدئة البشرة بفضل محتواه من مستخلص النعناع الذي يمتلك خواص قوية مضادة للالتهابات والتهيجات الطفيفة بالجلد.
  7. يمكنكِ استخدامه كمرطب أساس ووضعه قبل الميكب.

جل مرطب للبشرة الدهنية رخيص لكن في الحقيقة لاقى إعجاب كل من استخدمه بفضل مكوناته الرائعة التي تم ذكرها سابقاً.

سعر جل الصبار من ناتشورال ريبابليك

يتوفر في المملكة السعودية بسعر 22 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 16 درهم.

12- جل بانثينول للبشرة الدهنية 

بانثينول جل واحد من أفضل أنواع منتجات شركة ماكرو لمستحضرات العناية بالبشرة، ويعتبر هو المنتج الأقوى لديهم لصاحبات الوجه الدهني لأنه يتميز بالتالي:

  1. جل خفيف جداً ومثالي لصاحبات البشرة الدهنية الشديدة والمتوسطة.
  2. لا يعمل على انسداد المسام نهائياً وبالتالي لا يتسبب في ظهور الحبوب والرؤوس السوداء.
  3. تتشربه البشرة بشكل سريع جداً ولا يترك على وجهك  الملمس الدهني المزعج.
  4. له خصائص مهدئة لتقليل الالتهابات والتهيجات الجلدية بمنطقة الوجه.
  5. سعره اقتصادي جداً في حدود الـ 20 جنيه مصري.
  6. يمكن استخدامه من 2-3 مرات باليوم أو حسب حاجتك للترطيب.

إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ بشكل مفصل أقوى 12 جل مرطب للبشرة الدهنية ، اختاري الأنسب لكِ وشاركينا آرائك وتجاربك في التعليقات كي نستفاد جميعا، إن كان لديكِ أي تساؤلات أخرى يمكنكِ مراسلتنا عبر فيسبوك تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

افضل مرطب للبشرة الدهنية لعام 2023

افضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب

إخترنالك اقوى مرطب للبشرة الدهنية طبي

مرطب شان جل

سيباكلار اكتيف جل

افضل مرطب للبشرة المختلطة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-