أضرار كريم نيفيا سوفت للوجة - خطيرة ؟ - تجربتي معه !!

ما هي أضرار كريم نيفيا سوفت للوجة وهل هي فعلا خطيرة؟ وهل هو مناسب للوجه الدهني كل هذا وأكثر سأوضحه لك خلال السطور التالية مع تجارب العديد من الفتيات بالتفصيل تابعي.

أضرار كريم نيفيا سوفت للوجةاضرار كريم نيفيا سوفت للوجه

يحتوي نيفيا على نسبة من العطر والكحول وهاتين المادتين يسببان تحسس واحمرار بالجلد لبعض االفتيات خاصة لصاحبات البشرة الحساسة وتعتبر هذه الأعراض من أهم أضرار كريم نيفيا للبشرة الدهنية.

قد ينتج عن الإلتهابات الناتجة اسمرار وغمقان بالبشرة وهذه من الأعراض الغير مرغوبة والتي تكرهها جميع الفتيات بلا استثناء.

للعلم هاتين المادتين لا يتسببان في مشاكل لمن لديها بشره دهنية عادية أي لا تعاني من تحسس شديد، لكن إن كان لديك تحسس من العطور فقد لا يكون هذا الكريم هو الحل الأمثل لك.

تحتاجين في هذه الحالة إلى مرطب للبشرة الدهنية رخيص طبي، فهذه المرطبات آمنة جدا وخالية من المواد المهيجة للجلد.

 تجربتي مع كريم نيفيا سوفت للوجة

تقول إحدى الفتيات: تجربتي مع كريم نيفيا سوفت للوجة رائعة جدا حصلت على الترطيب الذي أريد دون أي مشاكل، وفي نفس الوقت أسعاره معقولة جدا.

ذكرت فتاة أخرى: أحبه حيل ريحته لطيفه يرطب بشرتي وما يطلع لي حبوب.

نيڤيا سوفت، كريم منعش ومرطب، علبة بلاستيكية 300 مل -السعودية

وضحت فتاة أخرى: ملمسه مرة ناعم ما يدبق البشرة حجم العبوة كبير وسعره اقتصادين، بس مشكلته أنه سببلي حبوب خفيفة وهذه من أهم أضرار كريم نيفيا للبشرة الدهنية.

قالت أخرى: اشتريت المرطب وبدأت في استخدامه بشكل كبير فكنت أستخدمه يوميا أكثر من 3 مرات، لكن تفاجأت بتحسس شديد بالبشرة بعد 4 أيام فقط، لذلك توقفت فورا عن استخدامه ولاحظت تحسن بعد التوقف، عندما سألت طبيبي الخاص قال لي إن بشرتي حساسة ولا تتحمل هذا الكريم بالأخص إني استخدمته بشكل مكثف.

قالت سيدة أخرى: تجربتي مع كريم نيفيا سوفت كانت رائعة حصلت على بشرة رطبه طوال اليوم وتخلصت من الزيوت الزائدة بالوجه.

نصائح قبل استعمال كريم نيفيا سوفت للوجه

لتفادي أضرار كريم نيفيا سوفت للوجة يفضل تطبيق هذه النصائح:
  1. عمل تست على منطقة صغيرة من بشرتك قبل وضعه على الوجه بالكامل.
  2. تطبيق كميات بسيطة في البداية وزيادتها تدريجيا إن لم يحدث لك تحسس.
  3. يفضل عدم التعرض للشمس مباشرة بعد وضع الكريم على الوجه.
  4. اختاري مرطبات طبية ولطيفة أن كانت بشرتك حساسة.

موضوعات متعلقة




هل كريم نيفيا سوفت مناسب للبشرة الدهنية

نعم يمكن استخدام مرطب نيفيا للبشرة الدهنية فهو خفيف ولا يسبب مشاكل للوجه الدهني، لكن ننصح باستعمال كمية قليلة خاصة إذا كانت بشرتك دهنية جدا.

هل نيفيا سوفت يسبب حبوب

نعم قد يسبب كريم نيفيا سوفت حبوب بالوجه خاصة لصاحبات الوجه الدهني والحساس وهذه واحدة من أهم أضرار كريم نيفيا للبشرة الدهنية، لكن الخبر الصار  أن هذا الكريم لا يسبب حبوب أو اي مشاكل إن تم استعماله بشكل صحيح ودون إفراط أي يكفي استعماله مرتين فقط يوميا ووضع  كمية بسيطة في كل مره وفردها جيدا على الوجه حتى تتشربها البشرة تماماً.

هل كريم نيفيا سوفت يسمر

هل كريم نيفيا سوفت يسمر؟ سؤال تكرر بين فئة معينة من الفتيات على وسائل التواصل الاجتماعي ومنتديات المرأة، سأوضح لك خلال هذه الفقرة إجابة هذا السؤال بشكل مبسط.

في الحقيقة قد يحدث اسمرار طفيف للجلد نتيجة استخدام مرطب نيفيا للوجه الدهني، ولكن بشكل غير مباشر… كيف ذلك؟!.

الاسمرار ينتج عن الاستخدام الخاطئ، وبصورة أزيد من الازم، فالاستخدام الزائد قد يتسبب في التهاب البشرة وينتج عن ذلك اسمرار بالجلد، لذلك لا ننصح باستخدام الكريم لصاحبات البشرة شديدة التحسس.

أيضا قد يحدث اسمرار نتيجة استخدام نيفيا سوفت في الشمس وذلك لاحتوائه على نسبة من الكحول، وهذا قد يسبب تهيج شديد بالجلد وبالتالي احمرار ملحوظ بالبشرة يعقبه اسمرار أو اسوداد في مناطق معينة بالوجه، لذلك ننصح بوضع مرطب نيفيا على الوجه قبل الخروج ب 2-5 دقائق على الأقل.

مكونات مرطب نيفيا للوجه الدهني

يحتوى نيفيا سوفت للبشرة الدهنية على مجموعة مميزة من المكونات الفعالة في إمداد الجلد بالرطوبة المثالية دون إثقالها بمزيد من الدهون ومن أهم مكوناته التالي:

زيت للجوجوبا

أحد أهم مكونات مرطب نيفيا للوجه الدهني، يساهم هذا المكون في إمداد البشرة بالرطوبة المثالية لتبدو بشرتك دائما طرية ومتألقة.

يعمل على ضبط وتوازن إنتاج الزيوت من الغدد الدهنية وهذا بدوره يمنحك بشرة رطبة وخالية من الزيوت.

هذه المميزات عزيزتي تساعدك في الحصول على بشرة رطبة وتخلصك من المظهر الزيتي واللمعة المزعجة، كما أنها تساهم بشكل غير مباشر في حماية البشرة من ظهور وانتشار حب الشباب والبثور.

فيتامين E

يساهم هذا المكون في ترطيب البشرة وتغذيتها بشكل رائع وهذا بدوره يمنحك بشرة متوهجة ونضرة دائما.

يمتلك فيتامين ه خصائص مضادة للأكسدة تحمي خلايا البشرة من التلف وهذا بدوره يساهم في مقاومة ظهور تجاعيد الوجه والشيخوخة المبكرة.

يزيد من مرونة ونعومة البشرة كما أنه يعمل على محاربة التصبغات الجلدية وله دور في عملية تفتيح البشرة.

الجلسرين

يساهم هذا المكون في حماية بشرتك من الجفاف وذلك بفضل قدرته على حبس الماء بالجلد ومنع تبخره بشكل سريع.

البوتيلين جليكول

يربط الماء في الطبقة الخارجية للجلد لتحصلي بذلك على بشرة مفعمة بالحيوية دائما.

حمض الستياريك

حمض دهني يعمل على تقوية حاجز الجلد ويعمل على تنعيم البشرة.

الليمونين

أحد أهم مكونات كريم نيفيا سوفت بزيت للجوجوبا وهو عبارة عن زيت طبيعي فعال يمتلك خصائص مضادة للالتهابات، تعمل على تهدئة تهيجات البشرة.

سعر كريم نيفيا سوفت للبشرة الدهنية

متوفر في المملكة السعودية بسعر 29 ريال .

سعر كريم نيفيا سوفت في مصر 50 جنيه .

بهذا سيدتي نكون وضحنا لكأضرار كريم نيفيا سوفت للوجة بشكل مفصل إن كان لديك أي استفسار آخر أتركيها في التعليقات، في النهاية لا تنسي متابعتنا عبر فيسبوك تويتر ومشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-