مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية - 3 انواع بالتجارب واستخدامات كل نوع بالتفصيل

ما أنواع مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية، وما هي استخدامات كل نوع، وهل هو فعلاً جيد للوجه الدهني؟! كل هذا وأكثر  سنوضحه لكِ عزيزتي خلال السطور التالية بشكل مفصل مع توضيح آراء الفتيات وتجاربهن الخاصة مع كل منتج تابعي للنهاية.

فوائد مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية

مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية

تقدم لكِ مرطبات يوسيرين مجموعة واسعة من الفوائد الهامة لصحة وجمال بشرتك وإليكِ أهم هذه الفوائد:

  1. تعمل على ترطيب البشرة الدهنية بشكل عميق دون أن تسد المسام.
  2. لا تترك الوجه الدهني لزج بعد وضع الكريم، ولا تظهر اللمعة الزيتية المزعجة على الوجه.
  3. تتخلص من الزيوت الزائدة بالبشرة الدهنية، وتترك البشرة رطبة ندية ومتألقة دائماً.
  4. تحارب ظهور البثور والحبوب بالبشرة وتوحد لون الوجه لتبدو بشرتك نقية خالية من أي عيوب.
  5. تقاوم ظهور علامات الشيخوخة المبكرة حيثُ تتخلص بشكل فعال من الخيوط الرفعية المنتشرة في الوجه.
  6. تمنح البشرة مزيد من الحيوية والمرونة وتجعل وجهك مشع بالنضارة طوال الوقت.
  7. المرطب خالي تماماً من البارابين والصبغات القاسية على الجلد.
  8. يأتي مرطب يوسرين للبشرة الدهنية بأكثر من نوع وكل نوع يحل مشكلة معينة لصاحبات الوجه الدهني.
موضوعات ذات صلة



أنواع مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية

أنتجت يوسيرين 3 أنواع مختلفة من كريمات الوجه المناسبة للبشرة الدهنية وذلك لحل أهم المشاكل التي تعاني منها صاحبات الوجه الدهني، سنوضح لكِ عزيزتي خلال السطور التالية تفاصيل هذه الأنواع ودواعي استعمال كل نوع بشكل مفصل تابعي.

1- كريم يوسيرين ديرمو بيور للبشرة الدهنية

واحد من أفضل كريمات البشرة الدهنية المعرضة للحبوب، يساهم هذا الكريم في إزالة لمعة الدهون الزائدة بالوجه الدهني ويعمل على إطفاء اللمعة المزعجة التي تُعاني منها معظم صاحبات البشرة الدهنية، حظى هذا المنتج على إعجاب ملايين الفتيات حول العالم، وذلك بفضل نتائجه المدهشة في تهدئة البشرة ومحاربة البثور وحب الشباب.

مكونات يوسيرين ديرمو بيور

يتميز مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية (ديرمو بيور) باحتوائه على مجموعة رائعة من المكونات الهامة لعلاج السبب الأساسي المؤدي لظهور الحبوب والبثور بالوجه، وإليكِ تفاصيل هذه المكونات:

حمض الصفصاف

مكون هام للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب، يمتلك هذا الحمض خصائص قوية في تعقيم البشرة وتطهيرها من الجراثيم والميكروبات الضارة، فضلاً عن ذلك فهو يعمل على إزالة الجلد الميت من البشرة ويمنع انسداد المسام وكل هذه الخصائص تساهم بشكل كبير في منع ظهور الحبوب بالبشرة ومنع انتشارها.

Licochalcone A

مكون طبيعي رائع يتم استخلاصه من جذور نبات العرق سوس، يمتلك هذا المكون تأثيرات ممتازة في تهدئة الجلد ومكافحة الالتهابات والتهيجات الجلدية بالبشرة، وكل هذه الخصائص تمنحكِ بشرة صحية دائماً وخالية تماماً من البثور وحب الشباب.

L-Cartinine

تمتلك هذا المادة الكيمائية تقنية فعالة في تنظيم الدهون التي يتم إنتاجها من خلال الغدد الدهنية بالبشرة، وهذا له دور فعال في السيطرة على الزيوت الزائدة بالبشرة الدهنية، وتقليل الزهم المسؤول عن انسداد المسام، وبالتالي تقليل ظهور حب الشباب والبثور بشكل فعال جداً.

دواعي استعمال Eucerin DermoPurifyer

يستخدم Eucerin DermoPurifyer لإزالة لمعة البشرة والتحكم في إنتاج الزيوت من الغدد الدهنية، والسيطرة على انتشار البثور والحبوب بالوجه.

تجارب مرطب للبشرة الدهنية يوسيرين ديرمو بيور

ذكرت إحدى الفتيات: مرطب يوسيرين للوجه الدهني مره رائع  ساعدني كثيراً في التخلص من اللمعان وفي نفس الوقت يترك بشرتي طرية لفترة تدوم أكثر من 8 ساعات.

قالت إحدى الفتيات: من أفضل الكريمات اللي استخدمتها لبشرتي الدهنية، نتيجته تجنن لتقليل التهابات البشرة وتخفيف البثور الملتهبة.

تجربة أخرى: غالي بعض الشيء لكن في الحقيقة يستحق المال، هو مثالي للبشرة الدهنية يرطب ويعالج والاهم من كل هذا لا يترك اللمعان على البشرة.

قالت أخرى: أحببته كثيراً بعدما جربته لمدة شهر، نويت أن أكرره دائماً كل ما أعاني من الحبوب أو البثور.

كيفية استخدام مرطب للبشرة الدهنية يوسيرين ديرمو بيور

يستخدم هذا الكريم مرتين باليوم صباحاً ومساءً لكن إن شعرت بتقشر في الوجه فيكفي استخدامه مرة واحدة وطريقة استخدامه كالتالي :

  • نظفي البشرة جيداً للتخلص من أي شوائب.
  • جففي الوجه جيداً بشكل لطيف باستخدام منشفة ناعمة.
  • خذي كمية بحجم حبة الحمص ووزعيها على الوجه بالتساوي.
  • دلكي الكريم على كامل أجزاء الوجه بشكل لطيف حتى تتشربه البشرة.

سعر مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية

متوفر في المملكة السعودية بسعر 92 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 65 درهم.

موضوعات قد تهمك

كريم يوسيرين يوريا تجربتي

تجربتي مع لوشن يوسيرين للتفتيح

مين جربت كريم يوسيرين للتصبغات

2- مرطب يوسيرين Gel-Cream Oil Control 

دهان خفيف الوزن مناسب لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، يأتي بعامل حماية 50%، يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة / والمتوسطة، مطور من قبل أطباء الجلدية، ولا يتسبب في أي نوع من أنواع الحساسية.

مكونات Gel-Cream Oil Control

يحتوي مرطب يوسيرين للوجه الدهني على مجموعة مميزة من المكونات الهامة والفعالة في حماية البشرة الدهنية من تأثيرات الأشعة الشمسية الضارة وإليكِ أهم مكونات المنتج:

أفوبنزون 3%

مرشح فعال للأشعة الفوق بنفسجية يمتص أشعة الشمس شديدة الضرر ويحولها إلى طاقة أخف ضررا على الجلد.

هوموسلات 10%

مكون نشط واقي من أشعة الشمس الضارة وهذا بدوره يحمي من التعرض لأمراض تلف الحمض النووي والأمراض الجلدية الخطيرة الناتجة عن التعرض المستمر لأشعة الشمس ولفترات طويلة.

أوكتيسالات 5%

واقي من الأشعة الضارة ويمنع الضرر الناتج عن تلف الجلد والحروق الشمسية الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر.

أوكتوكريلين 10%

يحمي من آثار الشمس الضارة ويقلل مخاطر الإصابة بتلف خلايا الجلد ويقاوم ظهور علامات التقدم في العمر حيثُ يزيد من مرونة الجلد ويعمل على إزالة الخيوط الرفيعة ويمنحكِ بشرة مشدودة وتبدو أكثر شباباً.

حمض الجليسيرراتينيك

أحد مكونات مستخلص جذر عرق السوس ويتميز هذا المكون بقدرته الكبيرة على تهدئة الجلد والتخلص من التهيجات الجلدية واحمرار البشرة، يعمل على تلطيف البشرة بفضل خصائصه المضادة للالتهابات ويمنحكِ بشرة صحية ومشرقة دائماً.

ل-كارنيتين

يتميز هذا المكون بقدرته الكبيرة على تحطيم الزهم والزيوت الزائدة بالبشرة الدهنية، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة دهنية نقية وصحية وخالية من أي حبوب وبثور.

توكوفيرول

تمتلك هذه المادة خصائص مضادة للأكسدة تحمي خلايا البشرة من عوامل التلف الضارة المنتشرة بالبيئة والجو وتحافظ على بشرتك صحية دائماً تشع بالنضارة والحياة.

صمغ زانثان

يساهم هذا المكون في تجديد رطوبة الجلد واستعادة الحيوية للبشرة المجهدة، وتعمل على تعزيز مرونة الجلد ليبدو مشدود دائماً وأكثر شباباً.

الجلسرين

مكون حيوي يعمل على حفظ الترطيب اللازم للبشرة، بفضل قدرته على منع تبخر الماء من الجلد بشكل سريع.

دواعي استخدام Eucerin Sun

يستعمل كريم يوسيرين للبشرة الدهنية بهدف الحماية من أشعة الشمس الضارة، والوقاية من لسعات الشمس والحروق الناتجة عنها، كما يمكن استخدامه للوقاية من خطر الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة المبكرة.

تجارب يوسيرين صن بلوك

قالت إحدى الفتيات: ممتاز اللي بشرتها دهنية لا تستخدم غيره، مرة حلو ويستاهل كل ريال، لا يدهن البشرة ولا تحسين بشيء ثقيل على بشرتك.

ذكرت أخرى: تجربتي مع واقي شمس يوسيرين جداً رائعة خفيف وتمتصه البشرة بشكل مرة سريع، ولا يترك لون على البشرة، ولا كأنك حاطة شيء أساساً.

قالت أخرى: بصراحة سعره غالي لكن فيه حقه، مررره ممتاز للبشرة الدهنية، ما يزيت وما يطلع حبوب وماله ريحه نهائياً، والأهم أنه ما يترك طبقة بيضاء على البشرة جداً رائع ويستحق الثمن.

تجربة أخرى: يجنن أول مرة استخدمه ولن تكون آخر مرة لأنه عجبني جداً، ممتاز ما به عطر ولا يحسس البشرة، لا يترك لون ابيض بعد ما تستخدميه، ولا يترك أثر دهني.

طريقة استخدام يوسرين صن بلوك

يتم وضعه قبل الخروج للشمس بـ 15 دقيقة ويتم تجديده كل ساعتين وطريقة استخدامه بسيطة وهي كالتالي:

  • اغسلي بشرتك جيداً ومن ثم جففيها بمنشفة ناعمة.
  • ضعي كمية وفيرة على البشرة ووزعيها على كامل الوجه.
  • قومي بتجديد الصن بلوك كل ساعتين للحفاظ على بشرتك صحية دائماً.

سعر صن بلوك يوسيرين

متوفر في المملكة السعودية بسعر 112 ريال.

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر 90 درهم.

موضوعات ذات صلة

مرطب نيتروجينا

غسول يوسيرين للبشرة المختلطة

غسول يوسيرين للتصبغات

3- مرطب Eucerin Hyaluron

كريم ليلي يعمل على ترطيب البشرة بشكل عميق تم تطويره لاستهداف أعمق التجاعيد وملئها بشكل طبيعي، يعمل على ترميم البشرة وتجديدها طوال فترة الليل، لتصبح بشرتك مشرقة دائماً وممتلئة بالحياة.

مكونات مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية Hyaluron

يحتوي كريم يوسيرين للبشرة الدهنية على مجموعة مميزة من المكونات الهامة لترطيب البشرة وتغذيتها بشكل عميق ومن أهم هذه المكونات التالي:

حمض الهيالورونيك

أحد أفضل مكونات العناية بالبشرة في مجال التجميل، فهو مكون طبيعي يوفر للبشرة المستوي المثالي من الترطيب، وذلك بفضل قدرته الكبيرة على جذب جزئيات الرطوبة وربطها بطبقات البشرة العميقة، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة متوهجة دائما ومفعمة بالحياة.

Glycine-saponin

مكون نشط بيولوجياً يدعم البشرة لتُكون حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي، وهذا بدوره يزيد من شباب البشرة، فضلاً عن ذلك يساهم هذا المركب في حماية البشرة من أضرار الأشعة الشمسية الضارة والملوثات الكيماوية بالجو وذلك بفضل ما يحتويه من خصائص مضادة للأكسدة.

ديكسبانتينول مركز

يدعم ترطيب خلايا البشرة وتعزيز تجديها طوال فترة الليل، يمنع فقدان الماء من البشرة بشكل فوري وهذا بدوره يجعل بشرتك محتفظة بالرطوبة لفترة أطول.

الغلسرين

مكون طبيعي مشابه لدهون الجلد في الاحتفاظ بالرطوبة لفترة أطول، وذلك بفضل قدرته على حبس الماء بالبشرة ومنع تبخره بشكل سريع.

زبدة بوتيروسبيرموم باركي

يحمي البشرة من الجفاف الشديد، وهذا بدوره يساهم في منع إنتاج مزيد من الزيوت، لأن البشرة الرطبة لا تفرز مزيد من الدهون، كما يحتوي هذا المكون على فيتامين هـ وهو مضاد أكسدة طبيعي يحمي خلايا البشرة من عوامل التلف الجوية، يعمل على تلطيف البشرة ويجعلها تبدو طرية دائماً وصحية.

البانثينول

مرطب طبيعي يحمي البشرة من الجفاف، ويحميها أيضاً من الاحمرار والتهيجات الجلدية بفضل خصائصه المضادة للالتهابات والمساعدة في تهدئة وتلطيف الجلد بشكل رائع، يساهم البانثينول في تحسين مرونة وملمس الجلد لتبدو بشرتك طرية وناعمة كالحرير.

دواعي استعمال مرطب هيالورون يوسيرين الليلي

يستعمل لترطيب البشرة طوال فترة الليل، ويستخدم أيضاً لإخفاء علامات التقدم بالسن، ومقاومة ظهور علامات الشيخوخة بشكل مبكر، يناسب جميع أنواع البشرة.

تجارب مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية

قالت إحدى الفتيات: أحب هذا الكريم كثيراً، يجعل بشرتي تبدو ندية طوال فترة النهار.

ذكرت أخرى: جربته أنا وأختي مره حلو بشرتي عاديه وبشرة أختي دهنيه مختلطه وكلنا لاحظنا انو ما يدهن الوجه ويعطي بشرتك الترطيب اللازم يجنن برجع أكرره إن شاء الله

قالت أخرى: قوامه سميك بعض الشيء لكنه لا يسد مسام البشرة الدهنية فهوغير كوميدوغينك، يستخدم بالليل لكي يغذي ويرمم خلايا البشرة طوال فترة النوم وتصبحين على بشرة جداً مشرقة وممتلئة.

علقت فتاة اخرى:كنت استعمل سابقاً مرطب كيلز مرا قوي ورائع لكن غالي للاسف، لذلك قررت اجرب يوسيرين وهو كذلك منتج رائع وسعره اقتصادي مقارنة بكريم كيلز، وبعدما استعملته لمدة شهر تقريباً قررت اني اشتريه دائماً لانه جداً ممتاز يا بنات وسعره ناسبني.

رأي آخر: المنتج رائع من حيث الترطيب وبالأخص إن كنتِ في فصل الشتاء لأن ترطيبه عميق، ما ينفع للتجاعيد العميقة، رائحته طبيه متل رائحة الصيدلية.

تجربة أخرى: رأيت جميع تقيمات هذا المنتج إيجابية، لذلك تحمست لشرائه وفعلاً قمت بشرائه واستخدمته لمدة شهر كامل، والآن أستطيع أن أقول أنه مرطب جبار للترطيب الليلي ما يسد المسام، ويخلي البشرة ممتلئة ونضرة ولون البشرة كله موحد مره يجنن.

كيفية استخدام مرطب يوسيرين هيالورون فيلر

يستخدم هذا المرطب فترة الليل ويفضل أن يكون قبل النوم مباشرة وطريقة استخدامه كالتالي:

  1. يتم تنظيف البشرة جيداً للتخلص من أي شوائب وأوساخ.
  2. خذي كمية مناسبة من الكريم على طرف إصبعك.
  3. وزعي الكريم على كامل أجزاء الوجه بالتساوي.
  4. افردي المرطب على الوجه مع التدليك حتى تمتصه البشرة.
  5. في الصباح يتم غسل الوجه بالماء الفاتر.

سعر مرطب Eucerin للبشرة الدهنية

متوفر في المملكة السعودية بسعر 135 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 116 درهم.

إلى هنا سيدتي نكون وضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حول مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية، إن كان ما زال لديكِ مزيد من التساؤلات فلا تترددي واتركيها لنا بالتعليقات، أو راسلينا عبر فيسبوك تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة، دمتي جميلة.

موضوعات ذات صله

افضل مرطب للبشرة الدهنية

مرطب سيرافي للبشرة الدهنية

مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية

مرطب سيباميد للبشرة الدهنية

أفضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب

مصدر: https://www.ar.eucerin-me.com/

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-