يوسيرين البنفسجي للمناطق الحساسة - تحذير + بدائل مجربة

هل يمكن استخدام يوسيرين البنفسجي للمناطق الحساسة، سؤال تردده الكثير من الفتيات، وخلال السطور التالية سأوضح لك الإجابة بشكل مفصل تابعي للنهاية.

هل كريم يوسيرين البنفسجي ينفع للمنطقة الحساسة؟

في الحقيقة لا يفضل استخدام هذا الكريم لمنطقة البكيني ، لأن قوامه ثقيل بعض الشيء وبالتالي فهو بطيء في عملية الامتصاص، وهذا القوام غير مرغوب ومزعج جدا عند استخدامه للمنطقة الحساسة، لكن لا تقلقي فهناك أنواع أخرى من يوسيرين قوامها مناسب ونتائجها ممتازة، سنوضحها لك خلال الفقرة التالية بالتفصيل.

بدائل كريم يوسيرين البنفسجي للمناطق الحساسة

اخترنا لك أفضل بدائل لكريم يوسيرين البنفسجي يمكن استخدامها على المناطق الحساسة بأمان تام وتعطي تعطي نتائج رائعة وإليك أهما:

يوسيرين لوشن يوريا ريبير

مرطب عميق لا يسبب لزوجة المنطقة الحساسة، يحتوي على مكونات فريدة من المواد المرطبة والمغذية للجلد مثل اليوريا والسيراميد وعوامل الترطيب الطبيعية الأخرى (NMFs) يحافظ على حاجز الجلد الطبيعي، ويمنح المنطقة ترطيبا فوريا ومكثفا.
يوسيرين لوشن يوريا ريبير

يوسيرين لوشن بي إتش 5

من أقوى بدائل يوسيرين البنفسجي للمناطق الحساسة لأنه يعطي المنطقة التركيب اللازم وفي نفس الوقت سريع الامتصاص، مقاوم للحساسية والحكة، يقوى مناعة الجلد بالمناطق الحساسة، خال تماما من المواد المهيجة للجلد.
يوسيرين لوشن بي إتش 5

لوشن يوسيرين بيرفكتور من ايفن بيغنت

يقوي البشرة الحساسة ويعمل على توحيد اللون وتعزيز نضارة البشرة، وذلك بفضل احتوائه على خلاصة عرق السوس وفيتامين أي وهي مكونات ممتازة لتقليل الاسمرار بالجلد وتعزيز إشراقة البشرة.
يوسيرين البنفسجي للمناطق الحساسة


بهذا عزيزتي نكون وضحنا لك كل ما يخص يوسيرين البنفسجي للمناطق الحساسة، لماذا لا ينفع استعماله وأقوى البدائل التي حظت على إعجاب الفتيات، في النهاية لا تنسي متابعتنا عبر فيسبوك تويتر ومشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات ذات صلة




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-