مرطب كيلز للبشرة الجافة - فوائده - سعره مع تجارب الفتيات

تعاني كثيرا من صاحبات البشرة الجافة من مشاكل التقشر والبقع الجافة في أجزاء معينة من الوجه أو الوجه بالكامل، ولهذا ينصح الكثير من خبراء العناية بالبشرة باستخدام مرطب كيلز للبشرة الجافة، كونه واحدا من أكثر المرطبات التي لاقت رواجاً كبيراً بين الفتيات في مختلف أنحاء العالم بفضل نتائجه الرائعة فضلاً عن درجة أمانة العالية على البشرة.

مرطب كيلز للبشرة الجافة

مرطب كيلز للبشرة الجافة

Ultra Facial Cream مرطب رائع وفعال أنتجته شركة كيلز خصيصاً لصاحبات البشرة الجافة والبشرة الأكثر جفافاً، حيثُ يمتلك هذا الكريم القدرة على إمداد الجلد بالمستوى المناسب من الترطيب والحفاظ على الرطوبة داخل البشرة لفترة أطول، وهذا بدوره يجعل بشرتك دائماً مشرقة ومفعمة بالحيوية.

ما فوائد مرطب كيلز للبشرة الجافة

يروي هذا الكريم بشرتك بالمستوى المثالي من الترطيب، ويعمل على تهدئة الجلد والتخلص من التهيجات الناتجة عن جفاف البشرة بشكل رائع واليكِ أهم فوائده في النقاط التالية:

  1. يمنح بشرتك ترطيبا فائقا وعميقا بفضل قدرته على امتصاص الرطوبة من الجو وربطها بالبشرة.
  2. يحفظ الرطوبة بالوجه لفترة أطول لأنه يعمل على تقليل فقدان الرطوبة من الجلد.
  3. يضفي على بشرتك مزيد من النعومة ويجعلها دائماً مفعمة بالحيوية.
  4. يمد البشرة بالتغذية المثالية ويترك بشرتك دائماً مشعة ومشرقة.
  5. يوفرلبشرتك ترطيب فوري حتى الأماكن الأكثر جفافا.
  6. قوامه كريمي وفي نفس الوقت خفيف الوزن حيثُ تمتصه بشرتك بشكل سريع لترطيب عميق دون لزوجه بالبشرة.
  7. يساهم بشكل غير مباشر في تبييض البشرة لأنه يمتلك بعض الخصائص المقشرة التي تساهم في التخلص من الجلد الميت.
  8. لا يحتوي على المكونات الكيماوية القاسية كالبرابين والكحولات المُهيجة للجلد.
  9. يحتوي على مجموعة قوية من الزيوت الطبيعية المُعززة لترطيب وتنقية البشرة وتجددها.

مكونات مرطب كيلز للبشرة الجافة

بطيبعة الحال جميع ما تم ذكره من فوائد رائعة لترطيب البشرة وجمالها يعود في الأصل للمكونات التي يحتويها هذا المنتج الرائع وإليكِ صديقتي المكونات بشكل مفصل خلال السطور التالية.

البروتين السكري

نوع من البروتينات المرتبطة بالسكر يساهم بشكل فعال في تقوية حاجز البشرة الطبيعي، حيثُ يعمل على ترطيب الوجه بشكل عميق، ويزيد من مرونة البشرة ويمنحك بشرة مشدودة ودائمة الشباب.

زيت Squalane

زيت طبيعي عالي النقاء مشتق من ثمار الزيتون يعمل على توفير الكمية المناسبة من الرطوبة للبشرة الجافة ليترك بشرتك دائمة النضارة والإشراق.

الجلسرين

مكون طبيعي فعال فى ترطيب الوجه حيثُ يعمل على منع فقدان الماء من البشرة والإحتفاظ بالرطوبة لأطول فترة ممكنه.

زيت نواة أرمنيكا

يتم إستخلاص هذا الزيت من ثمرة فاكهة المشمش ويتميز بقدرة عالية في تغذية وترطيب البشرة الجافة والحساسة، كما يُساهم بشكل فعال في تحسين لون البشرة ومكافحة الخطوط الرفيعة بالوجه.

زيت نخالة الأرز

يتميز هذا الزيت بإحتوائه على فيتامين أي وهو فيتامين فعال فى ترطيب الوجه حيثُ يساهم في تحسين الدورة الدموية بالوجه، كما يساعد هذا الزيت في تفتيح البشرة بفضل قدرته على مكافحة البقع الداكنة والإسمرار.

زيت الأفوكادو

وجد الباحثون أن زيت الأفوكادو من الزيوت الطبيعية المفيدة جداً للوجه حيثُ يحتوي هذا الزيت على مادة بيتا كاروتين التي لها دور رائع في ترطيب البشرة وتحسين نسيج الجلد بشكل عام، فضلاً عن ذلك يساهم هذا الزيت بشكل فعال في تعزيز كولاجين البشرة لتدو بشرتك أكثر إشراقاً وجاذبية.

زيت اللوز الحلو

يحتوي على مجموعة قوية من الأحماض الدهنية التي تفيد بشكل كبير فى الإحتفاظ برطوبة الجلد، ويُساهم أيضاً في تلطيف البشرة والتخلص من التهيجات المزعجة الناتجه عن الجفاف.

هيالورونات الصوديوم

تساهم هذه المادة في تعزيز ترطيب البشرة بفضل قدرتها على إختراق الطبقات العميقة من الجلد والحصول على ترطيب قوي من الداخل، كما تمتلك قدرة كبيرة في جذب الرطوبة من الجو، وهذا بدوره يجعل بشرتك تبدو دائماً رطبة ومفعمة بالحيوية.

استخدامات مرطب كيلز للبشرة الجافة

يُستخدم هذا المرطب في حالات البشرة شديدة الجفاف ومتوسطة الجفاف حيثُ يمتلك قدرة فائقة على ترطيب الجلد.
يتم استخدامه للتخلص من التقشرالذي يظهر بين الحواجب وفي أماكن مختلفة من الوجه لدى صاحبات البشرة الجافة.
يستعمل ايضاً لإمداد الوجه الباهت والمُتعب بالتغذية المناسبة لتبدين أكثر جمالاً ونضارة.

كيفية إستخدام مرطب كيلز للبشرة الجافة

لا تختلف طريقة استخدام هذا الكريم عن أي مرطب آخر والطريقة بكل بساطة كالتالي.
  1. قومي بغسل البشرة جيداً باستخدام غسول كيلز أو أي غسول مناسب لكِ.
  2. جففي الوجه جيداً باستخدام منشفة نظيفة وناعمه وبشكل لطيف على البشرة.
  3. ضعي كمية مناسبة من المرطب على جميع أجزاء الوجه ومن ثم قومي بفردها على البشرة بشكل لطيف.
  4. يمكنك استخدام الكريم من 1-2 مرة يومياً صباحاً ومساءً أو حسب إحتياج بشرتك للترطيب.
مع الاستخدام المنتظم عزيزتي ستلاحظين إختلاف كبير في بشرتك من حيثُ النضارة والحيوية، وستنتهي نهائياً مشاكل الجفاف والتقشر التي تعاني منها معظم صاحبات البشرة الجافة، وإليكِ خلال الفقرة التالية بعض التجارب التي تركتها بعض الفتيات بعد استخدامهم لهذا المرطب.

تجارب استخدام مرطب كيلز للبشرة الجافة

تقول إحدى الفتيات: كنت أعاني كثيراً من ظهور الجلد المتقشر على أنفي وبين حاجبي وكان هذا الأمر مزعجا كثيراً بالنسبة لي، وحقيقة استخدمت سابقاً بعض كريمات الترطيب ولكن لم أحصل على النتيجة التي أريد، لكن مع استخدام مرطب كيلز للبشرة الجافة إنتهت هذه المشكلة بنسبة 75 % من أول 10 أيام وكانت هذه النتيجة حقاً رائعة بالنسبة لي ولذلك سأجعل هذا المرطب دائماً في روتيني اليومي.

ذكرت اخرى: كنت أعاني بشكل كبير مع كل شتاء من ظهور بعض البقع الجافة المزعجة على وجهي، وأظن أن هذا الشتاء هو أول موسم لا تظهر فيه هذه البقع المزعجة على وجهي بفضل استخدام كريم الترطيب المكثف من كيلز.

تقول فتاة أخرى: بشرتي جافة وتبدو باهتة وضعيفة لذلك نصحني طبيبي الخاص باستخدام مرطب كيلز للبشرة الجافة، وبالفعل اشتريت المنتج وكانت النتيجة مره رائعة حيثُ حصلت على الترطيب المثالي وإستعادت بشرتي بهجتها ورونقها.

سعر مرطب كيلز للبشرة الجافة

متوفر في أمازون السعودية بسعر193 ريال .

يتوفر في أمازون الإمارات بسعر 168 درهم .

يتوفر في أمازون مصر بسعر 1500 جنيه.

في النهاية عزيزتي القارئة إن كان لديكِ أي استفسار يخص مرطب كيلز للبشرة الجافة اتركيه لنا في خانة التعليقات، أو راسلينا عبر فيسبوك، تويتر، لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة ذمتي جميلة.

موضوعات متعلقة




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-