الفرق بين صن بلوك بيزلين الأبيض والبرتقالي - 5 فروقات أساسية

ما الفرق بين صن بلوك بيزلين الأبيض والبرتقالي؟، وأيهما الأنسب لنوع بشرتي؟، هذه الأسئلة ترددها فئة كبيرة من الفتيات حول العالم، وخلال السطور التالية سنوضح لك عزيزتي أهم الفروقات بين واقي شمس بيزلين الأبيض والبرتقالي بشكل مفصل، وهل هو مناسب لصاحبات الوجه الدهني تابعي للنهاية.

الفرق بين صن بلوك بيزلين الأبيض والبرتقالي

الفرق بين صن بلوك بيزلين الأبيض والبرتقالي

  1. صن بلوك بيزلين الأبيض ثقيل جدا وهو مناسب لصاحبات البشرة الجافة، أما الصن بلوك البرتقالي فهو خفيف نسبيا مقارنة بالنوع الأول لكنه لا يناسب أيضا إلا البشرة الجافة أو العادية.
  2. واقي شيء بيزلين الأبيض يحتوي على نسبة عالية من المواد المطرية للجلد، بينما لا يعطي صن بلوك بيولين البرتقالي نفس التأثير من حيث الترطيب.
  3. واقي شمس بيزلين البرتقالي يمتلك عدة خصائص للحماية من ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة، بينما لا تتوفر هذه الخصائص في واقي شمس بيزلين الأبيض.
  4. يحتوي صن بلوك بيزلين البرتقالي على 4 مكونات للوقاية من أشعة الشمس، بينما يحتوي واقي شمس بيزلين الأبيض على مادتين فقط للحماية من الشمس.
  5. بيزلين البرتقالي يعطي نسبة وقاية عالية من الشمس مقارنة بصن بلوك بيزلين الأبيض.

هذه هي أهم الفروقات بين صن بلوك بيزلين الأبيض والبرتقالي، والآن دعونا لنجيب على سؤال مهم يراود فئة كبيرة من الفتيات ألا وهو هل يستعمل واقي شمس بيزلين للبشرة الدهنية؟، دعونا لنتعرف على إجابة هذا السؤال بشكل مفصل.

موضوعات قد تفيدك

واقي شمس يوسيرين للبشره المختلطة

واقي شمس سيرافي الاصلي والتقليد

أضرار واقي الشمس سيباميد

هل يمكن استعمال واقي شمس بيرلين للبشرة الدهنية

في الحقيقة بعد تجربتي مع واقي شمس بيزلين بجميع أنواعه والاطلاع على تجارب آلاف الفتيات، يتبين لي أن هذا الواقي لا يصلح نهائيا لصاحبات الوجه الدهني.

كافة أنواع واقي شمس بيزلين ثقيلة القوام، فهو كريم كثيف يحتوي على مجموعة كبيرة من المكونات المطرية للبشرة، وهذا يجعله خيار غير مثالي لصاحبات الوجه الدهني، لكنه قد يكون مناسب جدا لصاحبات البشرة الجافة أو العادية.

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لك الفرق بين صن بلوك بيرلين الأبيض والبرتقالي بشيء من التفصيل، إن كان لديك أي تساؤلات أخرى اتركيها بالتعليقات، أو على فيسبوك تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

واقي شمس سيتافيل للبشرة الدهنية

واقي شمس سيباميد للبشره الدهنية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-