تجربتي مع مقشر نيتروجينا الوردي !! - ريفيو شامل

لماذا يعتبر مقشر نيتروجينا بالجريب فروت واحد من أقوى منتجات التقشير المُستخدمه للعناية بالبشرة؟، السبب بكل بساطة عزيزتي يرجع لمحتواه العالي من المكونات الفعاله والمستخلصات الطبيعيه المُذهله لتقشيروجمال الوجه، سأوضح لكِ خلال هذا المقال تجربتي مع مقشر نيتروجينا الوردي وتجارب مجموعة من الفتيات، وسنتعرف بشكل مفصل عن فوائد ومكونات المنتج تابعي للنهاية.

تجربتي مع مقشر نيتروجينا الوردي

تجربتي مع مقشر نيتروجينا الوردي

بطبيعة الحال عزيزاتي قدد تختلف تجربتى مع مقشر نيتروجينا الوردى عن تجارب بعض الفتيات وتجاربهم قد تختلف عن تجربتكِ الخاصه، من حيثُ بعض الأمور الطفيفه لأن لكل بشرة بالعالم طبيعه خاصه بها هى فقط.

لذلك ستجدى بعض الإختلافات الطفيفه في الأراء في أي منتج تجميلى قد تستخدميه، وما قد تجديه أقوى منتج قد يجده البعض ليس بذلك القوة، لأن ذلك يختلف كما وضحت لكِ بإختلاف طبيعة البشرة ووعي المستخدم وطريقة الاستعمال وامور كثيرة.

لكن بشكل عام  المقشر يعطى النتائج المذكوره، وتُعطى المكونات خواصها الجماليه بلاشك فى البشرة، والفوارق فقط تكون في مدى قدرة البشرة على إستقبال هذه الفوائد وإظهار النتائج، وإليكِ سيدتي موجز سريع لتجارب الفتيات مع مقشر نيتروجينا.

تجارب مقشر نيتروجينا بالجريب فروت

تقول بعض المستخدمات: تجربتى مع مقشرنيتروجينا الوردى كانت رائعة حيثُ وجدت ما أحتاجه من إستخدامى للغسول، حيثُ حصلت على بشرة نظيفه وناعمه دون أن أُعانى من تحسس أو تهيج للبشرة، وهذا ما كنت أُعانى منه عند إستخدامى لبعض المقشرات الأخرى.

وقالت أخرى: مرا حلو للتنظيف وتنعيم الوجه، لكن لن أحصل على النتيجة المرجوه فى التخلص من حب الشباب نهائياً .

وذكرت إحدى الفتيات تجربتها مع مقشر نيتروجينا فيزيبلى كلير الوردى، وقالت كنت أعانى بشكل كبير من الرؤوس السوداء المنتشرة على منطقة الأنف والوجنتين، ولاحظت تحسن كبير وإختفاء واضح للرؤوس السوداء مع استخدام مقشر نيتروجينا الوردي.

تجربة اخرى: حلو جداً كان عندى رؤس سوداء بمنطقة الانف وخفت جداً مع استخدام هالمقشر لمدة اسبوع.

قالت احدى السيدات: عجبني جداً هذا المقشر يخلي البشرة نظيفة جداً وناعمة بشكل ملحوظ.

ذكرت سيدة اخرى:حلو جداً بس مشكلته انه بيسبب تحسس احياناً لا تستخدميه كثير يكفي مرة باليوم.

موضوعات تهمك

غسول نيتروجينا البرتقالي لحب الشباب

مقشر نيتروجينا للبشرة المختلطة

تونر نيتروجينا للبشرة المختلطة

واقي شمس نيتروجينا للبشرة المختلطة

فوائد مقشرنيتروجينا الوردى

يعمل على تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت والشوائب العالقة بالوجه بشكل فعال جداً واليكِ اهم فوائده الاخرى:

  • ينظيف البشرة بشكل عميق ويتخلص من الشوائب والزيوت العالقة بالمسام.

  • مقشرنيتروجينا للبشرة الدهنية خالى من الزيوت وهذه واحده من أقوى مميزاته حيثُ يحمى المسام من الإنسداد.

  • يمتلك خواص مُلطفه للجلد فهو يمنحك بشرة نظيفه وناعمه دون التسبب فى إلتهابات وتحسس البشرة .

  • يتميز بحبيباته الناعمه والتى تجعله يقشر الجلد بشكل لطيف دون التسبب فى تهيج الجلد .

  • يحتوى على خصائص مرطبه للبشرة ما يجعله قادر على حماية بشرتك من الجفاف.

ليس ذلك فحسب عزيزتي  بل إن خصائصه المرطبة للوجه تجعله رائع في تخفيف الزهم والزيوت الناتجه من الغدد الدهنية، وبالتالي فهو قادر على حماية بشرتكِ من مشاكل حب الشباب، كما يمنحك مظهر أنيق وجميل ويُخلصك من لمعة البشرة المُزعجة بشكل نهائي.

هناك المزيد من الفوائد المذهله سيدتى الجميله، ستكتشفيها بنفسك عند إستخدام المقشر بشكل منتظم. 

قد يهمك: فوائد غسول نيتروجينا البرتقالي

مكونات مقشر نيتروجينا للبشرة الدهنية

يحتوي مقشر نيتروجينا بالجريب فروت على باقة متنوعة من أفضل المكونات التي يتم إستخدامها في تقشير الوجه والعناية بالبشرة وإليكِ سيدتي أشهر مكونات المنتج بشكل مفصل.

حمض السلسليك

يحتوى مقشر نيتروجينا فيزيبلى كلير الوردى على حمض الساليسيليك بنسبة1٪ . وهو من أهم المواد الفعاله بالمُنتج ويتميز هذا المكون بالتالي:

يعمل على تقشيرالوجه بشكل فعال لكن هل تعلمى كيف يفعل ذلك ؟؟، بكل بساطة يمتلك هذا الحمض خصائص تجعله قاد على تذويب الروابط البينيه التى تربط الخلايا الميته ببعضها، بالتالي يسهل التخلص من الخلايا التالفه وتحصلين بذلك على وجه أجمل دائماً.

السلسليك أسيد له قدره عاليه فى التخلص من الحبوب؛ بفضل قدرته على التغلغل بعمق لمسام البشرة وإذابة الزيوت والشوائب العالقه بها والتى تتسبب فى ظهور البثور، كما يًساهم أيضا في تنقية البشرة وتطهيرها من الجراثيم والنموالميكروبى الضار ليمنحك بشرة صحيه وخاليه العيوب.

 مستخلص الـ Grapefruit 

يحتوى مستخلص الجريب فروت على العديد من الأحماض والخصائص المُذهله لتقشير وجمال البشرة، كما  يحتوى أيضاً على الليكوبين, وهو من مضادات الأكسده القويه التى تحمى خلايا بشرتك من العوامل الضاره  وإليكم أشهر الأحماض المتوفرة بهذا المستخلص الرائع .

حمض الماليك

 أحد مكونات الجريب فروت، و يتمتع هذا الحمض بخواصه الرائعه لتقشيرالجلد، وذلك بفضل قدرته على إذابة الماده الصمغيه التى تربط الخلايا التالفه ببعضها البعض وبهذا يسهل التخلص منها وطردها بشكل نهائي خارج البشرة.

 حمض الستريك

 يتيمز  الستريك أسيد بقدرته على التخلص من الجلد التالف، وتجدد الخلايا  بشكل منتظم  ويمنحك بشرة نقية دائماً طله أكثرجمالاً.

 حمض الطرطريك

أحد  أحماض AHAs  والتى تمتلك خواص قويه مضاده للإلتهابات للحفاظ على بشرتك دائماً صحيه، والتخلص من التحسسات والتهيجات الجلديه .

فيتامين سي

يحتوي نيتروجينا مقشر على فيتامين ج وهو من الفيتامينات الهامه حقاً لجمالك وشبابك الدائم، حيثُ يحتوي فيتامين ج على مضادات أكسده قويه تحمى بشرتك من تأثير الأشعه الشمسيه الضاره، بالتالى حماية الخلايا من التلف وتقليل التجاعيد لتتمتعى دائماً ببشرة شابه.

فيتامين سى يزيد من إنتاج الكولاجين بالوجه، بالتالي يمنحك بشرة ممتلئة وخاليه من الخطوط الدقيقه ليمنحك بذلك نضاره أكثرووجه مُشرق دائماً.

البروبلين جليكول

يحتوى مقشر نيتروجينا البينك على البروبلين جليكول، والذي يتميز بقدرته على توفير الترطيب المثالى للبشرة، ليجعل بشرتك لينه ونديه دائماً.

الكوندروس كريسبس

هو عباره عن عشب بحري يمتلك خصائص مرطبة للبشرة؛ بفضل محتواه من الجزيئات المحبه للماء والتى تعمل على إمداد البشرة بالترطيب المثالي، ويعمل الـ Chondrus crispus  أيضاً على تهدئة الجلد بفضل محتواه من المواد المُلطفه للإلتهابات، ناهيك عن قدرته المثاليه فى محاربة الملمس الخشن ليمنحك بشرة ناعمه دائماً.

إقرأي ايضاً: أضرار غسول نيتروجينا البرتقالي - متوقع حدوثها ونصائح هامة

مكونات أخرى فعالة بمقشر نيتروجينا الوردي

  • مستخلص الكاميليا سينينسيس: ييحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن الهامة للبشرة وهذا بدوره يجعل البشرة صحية دائماً ونضرة.
  • مستخلص البابونج الرومانى: يتميز بمحتواه العالى من المواد المضاده للإلتهابات، بالتالي حماية جلدك من التحسسات والإحمرار .
  • النيوبينتيل جليكول ديكابريلات: يمنح بشرتك ملمس حريرى، كما يمنحك بشرة رطبه دائماً بفضل قدرته على منع فقدان الرطوبه من الجلد بشكل سريع .
ليس هذا فحسب عزيزتى بل تتعدى خصائص ومميزات مقشر نيتروجينا الوردى أكثر من ذلك،حيثُ يتميزالمقشر بقدرته على إزالة الرؤوس السوداء من البشرة بفاعليه.

مقشر نيتروجينا بالجريب فروت أيضاً  له خواص فعاله تُساهم فى تخفيف إنتشار حب الشباب والبثور بالبشرة، لكن فى الحقيقة عزيزتى هناك مقشر آخر  إبتكره أطباء نيتروجينا مخصص بشكل أكثر لهذا الغرض، قمنا بتحرير مراجعة تفصيلية عنه في مقال سابق يمكنكِ الإطلاع عليه من هنا  مقشر نيتروجينا البرتقالي

سعر مقشر نيتروجينا بالجريب فروت

متوفر فى السعوديه 50ريال.

يتوفر فى الإمارات 45 درهم.

متوفر فى مصر بسعر 109 جنيه.

إستخدام مقشر نيتروجينا بالجريب فروت

يستخدم مقشر نيتروجينا من 1-2 مره باليوم وطريقة استعماله كالتالي::

  • قومى بتبليل البشرة بالماء الفاتر .

  • وضع القليل من المقشر على راحتى اليدين .

  • اضعي الرغوة على الوجه مع تدليك بحركه دائريه وبشكل لطيف .

  • غسل الوجه بالماء الفاتر ثم تجفيفه جيداً بمنشفة ناعمة .

  • يمكنك إستخدامه من 1-2 مره يوميًا .
ننصح بإستخدام مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية بعد تقشير الوجه للحصول على نتائج أفضل.

بهذا عزيزاتى أكون وضحت لكِ  تجربتي مع مقشر نيتروجينا الوردي بشكل مفصل، ان كان لديكِ اي استفسارأتركيه بالتعليقات، ويمكنك التواصل معنا عبر فيسوك تويتر، في النهاية لاتنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات قد تهمك

الفرق بين غسول نيتروجينا الاصلي والتقليد

صابونة نيتروجينا

مرطب نيتروجينا للبشرة المختلطة

غسول نيتروجينا الازرق

غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

مصدر:https://www.neutrogena.com/the-bar.html

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-