مرطب نيتروجينا - للبشرة الدهنية المختلطة الجافة الحساسة +

مرطب نيتروجينا من أشهر كريمات الترطيب رواجاً بين ملايين الفتيات في مختلف أنحاء العالم، وذلك بفضل نتائجه المدهشة لصحة وجمال البشرة، سنوضح لكِ عزيزتي خلال هذه المقالة جميع أنواعه المناسبة لكافة أنواع البشرة والجسم أيضاً، وسنتعرف كذلك على كريم نيتروجينا لصاحبات البشرة المعرضة للحبوب، سنوضح لكِ مكونات كل منتج وتجارب الفتيات والأسعار بشكل مفصل، تابعي واختاري الأنسب لكِ.

فوائد مرطب نيتروجينا

مرطب نيتروجينا



يتميز مرطب نيتروجينا بمجموعة واسعة من الفوائد الهامة لترطيب البشرة وجمالها وإليكِ أهم فوائده في النقاط التالية:
  1. يستعيد للبشرة حيويتها ورونقها ويجعلها نضرة ودائمة الشباب.
  2. يحارب بهتان الجلد والجفاف الشديد.
  3. مرطب نيتروجينا غيركوميدوغينيك أي تركبيته لا تسد المسام.
  4. لا يعمل على ظهور بثور أو حبوب بالجلد بل إن بعض أنواعه مصمم خصيصاً لمحاربة الحبوب.
  5. لا يثقل الوجه بالمزيد من الدهون، فهو يرطب فقط دون أن يترك اللمعة الزيتية المزعجة.
  6. قوامه مثالي وتتشربه البشرة بشكل سريع وتظهر نتائجه بشكل فوري.
  7. خالي تماماً من الكحولات والبارابين والمكونات القاسية على الجلد.
  8. حظي على إعجاب جميع الفتيات في مختلف أنحاء العالم وذلك بفضل نتائجه الرائعة في ترطيب ودعم صحة نسيج الجلد.

أنواع مرطب نيتروجينا

أنتجت شركة نيتروجينا مجموعة كبيرة من الأنواع المختلفة لتناسب جميع أنواع البشرة، ولحل كافة المشاكل التي يتعرض لها الجلد بشكل فعال، سنوضح لكِ عزيزتي خلال السطور التالية تفاصيل كل نوع بشكل مفصل تابعي.

ملحوظة: جميع الأنواع مختارة بعناية وحظت على تقيم 5 نجوم من آلاف الفتيات في مختلف أنحاء العالم، فنحن نحرص دائماً على تقديم أفضل المنتجات لزوار موقعنا.

1- مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

مرطب يومي للوجه برائحة الجريب فروت المنعشة، يمنحكِ بشرة صحية مفعمة بالحيوية لمدة تدوم 24 ساعة.

مكونات كريم نيتروجينا للبشرة الدهنية

يتميز كريم نيتروجينا للبشرة الدهنية بتركيبة خالية من الزيوت تمد الوجه الدهني بالترطيب اللازم دون أن تثقله بمزيد من الدهون وإليكِ أهم مكونات هذا المنتج:

مستخلص الجريب فروت

يمتلك هذا المستخلص خصائص مطهرة للبشرة تعمل على تعقيم الوجه من الجراثيم والميكروبات الضارة، ويساهم أيضاً في تنظيم الزيوت وتوازن البشرة الدهنية، فضلاً عن ذلك يحتوي على مضادات أكسدة فعالة في حماية البشرة من عوامل التلف المختلفة بالجو.

الغلسرين

مكون طبيعي مطابق لدهون الجلد يعمل على تكوين طبقة رقيقة على البشرة تمنع تبخر الماء من الجلد وتحافظ على البشرة رطبة وندية لفترة طويلة.

السلسليك أسيد

يساهم هذا الحمض في التخلص من الزيوت الزائدة بالبشرة الدهنية، ويعمل على تطهير البشرة من الجراثيم والميكروبات الضارة، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة صحية دائماً وخالية من الالتهابات والتهيجات الجلدية.

مستخلص أوراق الصبار

مرطب لطيف على الجلد ومهدئ طبيعي للالتهابات، يمتلك خصائص قابضة للمسام، وهذا بدور يقلل من مشاكل المسام الواسعة ويحميها من الانسداد الناتج عن ترسبات الزيوت والأوساخ بالجو.

مستخلص البابونج

أحد أهم مكونات كريم نيتروجينا للبشرة الدهنية  ملطف رائع للبشرة يحارب الالتهابات الجلدية ويتخلص من الاحمرار والتهيجات الناتجة عنها بشكل فعال.

حمض البالمتيك

من المطريات الطبيعية التي تساعد البشرة في حفظ الرطوبة لفترة طويلة، حيثُ يساهم هذا المكون في حبس الماء بالجلد ويبطئ من عملية فقدان الرطوبة بشكل سريع.

استعمالات مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

يستخدم مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية لحماية البشرة من الجفاف، والسيطرة على إفراز الزيوت، كما يمكن استخدامه لتهدئة البشرة والتخلص من التهيجات الجلدية.

تجارب كريم مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

قالت إحدى الفتيات: مرة رائع يترك بشرتي طرية رطبة وما يزيت البشرة نهائياً.

ذكرت أخرى: اشتريه بناء على نصيحة صديقتي وهي بشرتها نفس نوع بشرتي دهنية، وفعلاً نتيجة تجنن.

قالت أخرى: ترطيب جداً رائع ويخلي ملمس البشرة ناعم ، لكن رائحته حمضية وثقيلة شوي.

ذكرت أخرى: neutrogena مرطب ممتاز يزيل الزيوت واللمعة بشكل جداً رائع، ويترك البشرة طرية طوال اليوم.

تجربة أخرى: مرطب ممتاز يرطب بشكل عميق وفي نفس الوقت ما يدبق البشرة، حبيته جداً بالأخص أنه سعره مره اقتصادي

سعر مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

يتوفر في المملكة السعودية بسعر 31 ريال.

متوفر في الامارات المتحدة بسعر 24 درهم.

2- مرطب نيتروجينا للبشرة المختلطة

يتميز neutrogena مرطب بقوامه الخفيف لذلك فهو سهل الامتصاص تتشربه البشرة المختلطة بشكل سريع، كما أنه خالي تماما من الصبغات والكحول ولذلك فهو لطيف ولا يتسبب في ظهور أي نوع من أنواع التحسس أو الالتهابات، حظى على إعجاب ملايين الفتيات من صاحبات البشرةالمختلطة بفضل فوائده المدهشة لترطيب وتحسين البشرة بشكل عام إليكِ كل ما تحتاجينه عن هذا المرطب من هنا.

3- مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة

مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة من الكريمات الرائعة التي نوصي بها لترطيب البشرة الجافة، حصل هذا المنتج على تقيم 5 نجوم من آلاف الفتيات في مختلف أنحاء العالم وذلك بفضل قدرته الكبيرة على توفير الترطيب المثالي للوجه ومحاربة الجفاف الشديد والتقشرالناتج عنه.

مكونات مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة

يستمد هذا المرطب قوة الترطيب لديه من مكوناته الفعالة القادرة على استعادة حيوية البشرة وإمدادها بالترطيب المثالي ومن أهم مكوناته التالي:

الهيالورنيك أسيد

المكون النشط والفعال في هذا المنتج، تساهم هذه المادة في توفير الرطوبة المناسبة للبشرة الجافة، بفضل خصائصها القوية في جذب جزيئات الماء بشكل كبير، حيثُ يعمل هذا المركب مثل الإسفنجة في امتصاص الماء، ويربط جزيئات الرطوبة في الجلد لفترة أطول، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة مروية دائماً وتبدو متوهجة بالنضارة والحياة.

الغلسرين

يساهم هذا المكون في إبقاء الوجه رطب ناعم لفترة طويلة، حيثُ يعمل على حبس الماء بالجلد ويمنع فقدانه وتبخره بشكل سريع.

شمع العسل

واحد من أفضل المكونات الطبيعية المرطبة والمغذية للبشرة، يعمل على تنعيم البشرة وتعزيز مرونة الجلد، يمنح البشرة مزيد من التوهج والنضارة والشباب.

دواعي استعمال مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة

يستخدم هذا الكريم لترطيب البشرة شديدة الجفاف، يستعمل أيضاً للتخلص من التقشر والحكة الشديدة الناتجة عن جفاف البشرة، ويمكن استعمال مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة بهدف تلطيف الوجه والتخلص من الالتهابات والاحمرار.

تجارب كريم نيتروجينا الأزرق

قالت إحدى الفتيات: ترطيبه مره يجنن وما يطلع حبوب وما يدبق البشرة، ينطيني شعور بالراحة والحيوية لطيف مره على البشرة.

قالت إحدى السيدات: هو كويس ريحته تجنن قوامه ياخد العقل، بس ترطيبه مو قوي كفاية، هو خفيف ويعطي شعور انتعاش وتبريد للوجه.

ذكرت فتاة أخرى: استخدم مرطب Neutrogena من سنوات عديدة وأبدا ما خيب ظني، يحافظ على بشرتي رطبة وناعمة طوال اليوم.

تجربة أخرى: بشرتي جافة وفيها صدفية، نصحتني صديقتي باستخدام مرطب نيتروجينا للبشرة الجافة  وبناء على نصيحتها قمت بشرائه وجرتبه بنفسي في الحقيقة يجنن لان ترطيبه قوي وكثيف وفي نفس الوقت هو خالي من العطور ما يسبب لي أي تهيج أو تحسس بالجلد، ما يدهن البشرة لأنه خفيف وتمتصه البشرة بسرعة.

سعر كريم نيتروجينا للوجه

متوفر في المملكة السعودية بسعر 155 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 114 درهم.

سعر مرطب نيتروجينا في العراق 1000 دينار.

4- مرطب نيتروجينا للبشرة الحساسة

من أشهر كريمات البشرة الحساسة تم اختباره من قبل أطباء الجلدية ليكن لطيف بما يكفي على الجلد، حظى على إعجاب جميع صاحبات البشرة الحساسة من مختلف أنحاء العالم بفضل قوته في ترطيب الجلد وخلوه التام من الكحول والصبغات القاسية على البشرة الحساسة.

مكونات مرطب نيتروجينا للبشرة الحساسة

يتميز مرطب نيتروجينا للبشرة الحساسة بتركيبة هيبو رجينك أي تركبيته لطيفه على الجلد ولا تسبب أي نوع من التحسس وإليكِ أهم مكونات هذا الكريم بشيء من التفصيل

الغلسرين

مكون حيوي مشابه لدهون البشرة ولذلك فهو يحافظ على مناعة وصحة الجلد، ويحميه من عوامل الضرر الجوية، يعمل على تلطيف بشرتك الحساسة،ويمنحكِ شعور بالراحة.

Vaseline

مادة طبيعية يوصي بها أطباء الجلدية لصاحبات البشرة الحساسة لأنها ترطب البشرة بشكل لطيف دون أن تسبب أي نوع من أنواع الحساسية، فضلاً عن ذلك فهو يمتلك خصائص مهدئة للبشرة الملتهبة والمتهيجة.

مستخلص الصويا

أحد أهم مكونات مرطب نيتروجينا للبشرة الحساسة يمتلك هذا المكون مضادات أكسدة قوية تحمي البشرة الحساسة من الجذور الحرة وهذا بدوره يحمي بشرتك من التهيج والتعرض للحساسية المفرطة، ويعمل أيضاً على تهدئة البشرة وتقليل الاحمرار.

إيزوبروبيل ايزوستيرات

من المطريات الهامة واللطيفة للبشرة الحساسة ويعمل على تنعيم الجلد، ويمنح البشرة ملمس ناعم.

استخدامات مرطب نيتروجينا sensitive skin

يستخدم هذا الكريم لترطيب البشرة الحساسة وحمايتها من الجفاف الشديد، كما يمكن استعماله لتخفيف الآثار الناتجة عن زيادة الحساسية والالتهابات.

تجارب مرطب نيتروجينا للبشرة الحساسة

ذكرت إحدى البنات: هذا المرطب يجنن للي يعانون من بشرة حساسة، جداً لطيف وما يسوي أي نوع من الحساسية بالجلد.

قالت أخرى: مره رائع ما يحتوي على أي عطور وما يسبب أي تهيج أو تحسس، بل بالعكس أشعر بأنه يبرد البشرة ويخفف الالتهابات.

تجربة أخرى: تركيبته مره تجنن وكلها مفيده يرطب البشرة ويحمي من أشعة الشمس الضارة لأنه معه واقي شمس.

قالت أخرى: جميل جداً أنا بشرتي حساسة ومو أي مرطب ينفع لي، لكن هذا المرطب مره حلو خفيف وعلى طول تمتصه البشرة وما سبب لي أي حساسية، كمان حجمه كويس يجلس عندي أكثر من شهرين.

سعر مرطب نيتروجينا للبشرة الحساسة

يتوفر في المملكة السعودية بسعر 50 ريال.

متوفر في الإمارات المتحدة بسعر 49 درهم.

5- مرطب نيتروجينا للجسم

مرطب رائع تم تطويره من قبل أطباء الجلدية، يروي عطش الجلد ويمنح بشرتك مزيد من النعومة والحيوية، يأتي هذا الكريم بقوام جل خفيف وبالتالي تمتصه البشرة بشكل سريع وتظهر نتائج الترطيب بشكل فوري وتبقى نتائجه على بشرتك لمدة تزيد عن 24 ساعة.

مكونات مرطب نيتروجينا Hydro Boost

يحتوي مرطب نيتروجينا هيدرو بوست على مجموعة هامة من المكونات المطرية للجلد ومن أهم هذه المكونات ما يلي:

الغلسرين

مكون حيوي مشابه لدهون الجلد الطبعية يعمل هذا المكون على تخفيف جفاف الجلد، ينعش سطح الجلد ويعزز من مرونته ويمنح الجسم مزيد من النعومة والنضارة والحيوية.

ثنائي ميثيكون

مكون فعال يمتلك خصائص مطرية للجلد بشكل عام سواء للبشرة أو الجسم، يعمل على تعزيز مستويات الترطيب بالبشرة والاحتفاظ بالرطوبة المناسبة لأطول فترة ممكنة.

الفازلين

مرطب فعال في تليين المناطق المتشققة بالجسم يعمل هذا المكون على تلطيف الجلد، ويقلل من فرص تطور جفاف الجلد بشكل كبير، يروي البشرة بالترطيب اللازم ويحفظ مستويات الترطيب بالجلد لفترة طويلة.

هيالورونات الصوديوم

مرطب قوي للجلد ويعطي نتائج مشابه جداً لـ حمض الهيالورنيك أحد أقوى مكونات العناية بالبشرة، يعمل هذا المكون كإسفنجة لسحب الرطوبة وربطها بالجلد وهذا بدوره يمنح بشرة الجسم مزيد من التوهج ويجعلها أكثر نضارة وحيوية بشكل دائم.

استخدامات مرطب نيتروجينا هيدروبوست

يستعمل لترطيب بشرة الجسم ويناسب البشرة الجافة والعادية والحساسة كذلك فهو لطيف جداً على الجلد، يستخدم لتحسين ملمس البشرة والتخلص من خشونة الجلد بشكل رائع.

تجارب مرطب نيتروجينا للجسم

ذكرت إحدى الفتيات:أحطه بعد ما أتروش الصباح مرة حلو قوامه كريمي لكن ما يدبق الجلد أبدا، ينطيني شعور ما يوصف بالصباح.

قالت فتاة أخرى: ريحته كتير منعشة تشبه ريحة ماء الورد بس خفيفة وتختفي بسرعة.

ذكرت فتاة أخرى: استخدمه بعد الشاور ترطيبه عالي جداً يخلي بشرتي رطبة ومرتاحة طوال اليوم.

تجربة أخرى: استخدمه لترطيب الظهر لان ظهري به بعض الحبوب الصغيرة، لكن مع استخدام هذا المنتج اختفت الحبوب بشكل تدريجي وما عادت ترجع تاني.

قالت أخرى: الكريم خفيف وممتاز بعد الشاور طبي عديم الريحة البشرة تتشربه بشكل سريع، وترطيبه يستمر لفترة طولية.

سعر مرطب نيتروجينا للجسم

متوفر في المملكة السعودية بسعر 68 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 68 درهم.

كيفية استخدام مرطب نيتروجينا

جميع الأنواع السابقة يتم استخدامها بنفس الكيفية تقريباً والطريقة كالتالي:

  1. اغسلي بشرتك جيداً باستخدام غسول نيتروجينا أو أي غسول آخر مناسب لكِ.
  2. جففي الوجه جيداً باستخدام منشفة ناعمة.
  3. ضعي كمية مناسبة من الكريم على طرف إصبعك.
  4. وزعي الكريم على كافة أجزاء الوجه.
  5. دلكي بشرتك جيداً بالمرطب حتى يتشربه الجلد جيداً.
  6. كرري استخدامه يومياً من 1-2 مرة للحصول على أفضل النتائج.

إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ بشكل مفصل كل ما يخص مرطب نيتروجينا، إن كان ما زال لديكِ أي تساؤل فلا تترددي واتركيه لنا في خانة التعليقات، أو تواصلي معنا عبر صفحة الفيسبوك أو تويتر ، في النهاية إن رأيتِ الموضوع مفيداً فشاركيه مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-