سيباكلار اكتيف جل - استخدميه بهذه الطريقة للحصول على افضل نتيجة

تُعاني بعض الفتيات بالأخص صاحبات البشرة الدهنية من ظهور الحبوب والرؤوس السوداء بالوجه، وهي واحدة من المشكلات المزعجة حقاً، ولكن مع سيباكلار اكتيف جل عزيزتي القارئة ستودعي هذه المشكلة بشكل نهائي، تابعي المقال للنهاية وسأوضح لكِ كل ما يخص هذا المنتج من حيث فوائده ومكوناته وتجارب بعض الفتيات  والكثيرمن التفاصيل الهامة لذلك ننصحك بالمتابعة حتى النهاية.

سيباكلار اكتيف جل

سيباكلار اكتيف جل

أحدى منتجات شركة حياة المصرية، ويتميز بقوام خفيف على هيئة جل مائي قادر على مكافحة حب الشباب والبثور الملتهبة بالبشرة، حظى على إعجاب العديد من الفتيات بفضل نتائجه الرائعة.

فوائد Sebaclar Active Gel

  • يساهم هذا الجل الخفيف في مقاومة ظهور حب الشباب والتخلص من الحبوب الموجودة بالفعل.
  • يساعدك في إزالة الزيوت الزائدة بالبشرة وبالتالي التخلص من اللمعة الزيتية المُزعجة بشكل نهائي.
  • يعمل على تنقية البشرة من الأوساخ والشوائب ليمنحكِ بذلك بشرة نضرة  وصحية دائماً.
  • يحمي مسام البشرة من الإنسداد لأنه قادر على إزالة الزهم والدهون العالقة بالمسام بشكل فعال.
  • يحافظ على ترطيب البشرة بشكل دائم وهذا بدوره يقلل من إنتاج المزيد من الزيوت وبالتالي تقليل ظهور الحبوب.
  • قادر على وقاية البشرة من الندب والآثار العميقة التي قد تتركها الحبوب. موضوعات طبيه
  • يُساهم في تقشير البشرة بشكل لطيف والتخلص من الرؤوس السوداء ويترك بشرتك صافية وأكثر نعومة.
  • قوامه جلي خفيف جداً وتتشربه البشرة الدهنية بشكل سريع، فهو مُصمم خصيصاً لصاحبات الوجه الدهني.
  • خالي تماماً من البارابين والعطور والكحولات والمواد القاسية على الجلد بمختلف أنواعها.

مكونات سيباكلار جيل

يتميز هذا المنتج بتركيبة طبيعية فريدة قادرة على تنظيم إفراز الزيوت من الغدد الدهنية وتعقيم البشرة من الجراثيم والميكروبات الضارة ومن أشهر هذه المكونات التالي:

الزنك 

أحد المعادن الأساسية والقوية في مكافحة الحبوب حيثُ يمتلك خصائص مضادة للإلتهابات، وبالتالي يُساهم بشكل فعال في الوقاية من حب الشباب الإلتهابي، فضلاً عن ذلك يمتلك خصائص مضادة للميكروبات، وهذا بدوره له تأثير قوي على التخلص من البكتريا المسببة لحب الشباب.

البيوتين

أحد المكونات الحيوية الرائعة في حماية البشرة من التعرض للجفاف الشديد، حيثُ يساهم هذا المكون في تحسين وظائف الجلد بشكل مباشر. كريم الترطيب من كيلز

حمض السلسليك 

يعمل هذا الحمض على تقليل حب الشباب بشكل ملحوظ؛ وذلك بسبب خصائصه المضادة للميكروبات، فهو يعمل على قتل البكتريا المسببة للحبوب، كما يُساهم بشكل فعال في التخلص من الخلايا  الميتة والدهون الزائدة، ليحمي بذلك مسامك من الإنسداد بالتالي الحماية من ظهورالحبوب.

زيت شجرة الشاي

من الزيوت الرائعة في تطهير وتعقيم الوجه الدهني من نشاط الجراثيم والميكروبات الضارة، وهذا بدوره يُساهم بشكل مباشر في مكافحة حب الشباب، كما يعمل هذا الزيت أيضاً على تنقية الوجه من الشوائب والدهون الفائضة، وكل هذا له تأثير مباشر في مقاومة ظهور الحبوب والبثور بالبشرة الدهنية.

الألوفيرا

مكون طبيعي ورائع يغمر بشرتك بالترطيب المثالي، كما يمتلك خصائص مُهدئة قوية للجلد، ويعمل على تضيق مسام البشرة ويحافظ عليها من الإنسداد والميكروبات الضارة، ويمنح بشرتك ما تحتاجه من ترطيب ويزيل الزيوت الزائدة، وكل هذا يجعل بشرتك صحية دائماً وخالية من الحبوب وأكثر نضارة. كريم كيلز للوجه

طريقة استخدام Sebaclar Active Gel

  1. قومي بغسل البشرة جيداً للتخلص من أي شوائب أو بقايا ميكب.
  2. جففي الوجه بشكل لطيف باستخدام منشفة نظيفة وناعمة.
  3. ضعي نقطة قليلة من الكريم بشكل مباشر على البثور وحب الشباب.
  4. أتركيها لمدة ساعة قبل غسل البشرة أو يمكن النوم بها وغسل الوجه بالصباح.
  5. يستخدم كريم اكتيف جل سيباكلار يومياً من 1-2 مرة صباحاً ومساءً.
  6. ننصح باستخدام باستخدام مرطب سيباكلار بعد غسل الجل من الوجه وذلك لتعزيز ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.

استخدام Sebaclar Active Gel 

يستخدم هذا المنتج لصاحبات البشرة الدهنية بغرض التخلص من الحبوب الموجودة بالبشرة، أو بغرض الوقاية من ظهور البثور والرؤس السوداء. مرطب للبشرة الدهنية

عيوب سيباكلار أكتيف جل

  • حجم العبوة 50 مل فهو صغير بعض الشئ.
  • المنتج يحتوي على السلسليك أسيد وهي حقيقي مادة موضعية وآمنة لكن إن كنتِ حامل ننصحكِ بإستشارة الطبيب أوالصيدلي قبل الاستخدام.
  • كريم سيباكلار أكتيف جل لا يتوفر إلا في الأسواق المصرية.
قد يفيدك


تجارب سيباكلار أكتيف جل

تقول إحدى الفتيات: شئ أكثر من رائع أن نجد منتج بهذه الفعالية وفي نفس الوقت محلي الصُنع، وأعتقد أن ثمن هذا المنتج سيكون باهظ إن كان مستورد، عكس هذا السعر البسيط المناسب لجميع الفتيات فأنا حقاً أحببته جداً.

ذكرت فتاة أخرى: كنت أعاني كثيراً من الرؤوس السوداء ببشرتي، وحقيقةً استخدمت الكثير من كريمات الحبوب، لكن كانت تسبب لي جفاف شديد بالبشرة، إلي أن تعرفت على هذه المنتج الرائع الذي ساعدني في التخلص من هذه المشكلة تماماً، وفي نفس الوقت لا يعمل على تجفيف الوجه.

قالت إحدى السيدات: ظهرت ببشرتي بعض الحبوب، وهي حقاً مزعجة ومظهرها غير لطيف، لكني لا أحب استعمال منتجات الحبوب مباشرة، لذلك لجأت لهذا المنتج الخفيف بسبب الريفيوهات الجيدة التي رأيتها من فتيات كثيرة، وصراحةَ كانت النتائج فعلاً مُرضية جداً وكان التحسن ملحوظ من أول 7 أيام، حيثُ قلت الحبوب بشكل واضح.  

تجربة أخرى: بشرتي دهنية جداً وتبدو دائماً لزجه ولامعة وتبدو قاتمة وغير نضرة، ويظهر بها بعض البثور في أجزاء مختلفة، وتسبب لي هذا المظهر في الكثير من الإحراج، حقيقة استخدمت سيباكلار اكتيف جل باستشارة أحد الأطباء وكان رائع حقاً وشعرت بالتحسن من أول إسبوع. كريم جونسون الوردي

علقت فتاة أخرى: ظهرت لي من فترة ماضية بعض الحبوب الملتهبة ببشرتي، وكانت كثيراً مؤلمة كما أنها مزعجة وغير لطيفة كمظهر على البشرة، حقيقة استعملت هذا الجل ومن أول إستعمال لاحظت النتائج، حيثُ قل الإلتهاب بشكل كبير، وبدأت الحبوب تنكمش وتخلصت منها بشكل نهائي في غضون 10 أيام فقط.

سعر سيباكلار أكتيف جل

متوفر بحجم 50 والسعر 139 جنيه.

إلي هنا سيدتي نكون وضحنا لكِ كل ما يخص سيباكلار أكتيف جل بشكل مفصل، في النهاية لا تنسي أن تشاركينا تجاربك الخاصة لنستفاد جميعاً، وان كان لديكِ اي ااستفسارات اخرى يمكن التواصل معنا عبر فيسبوك ، تويتر، بالاخير نتمنى مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة، دمتي جميلة.

موضوعات مهمة لكِ

افضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب

افضل مرطب للبشرة الدهنية لعام 2023

أقوى جل مرطب للبشرة الدهنية ترطيب من غير لمعان

مصدر:

https://hayahlaboratories.com/product/sebaclar-active-gel-50ml/?lang=ar

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-