فوائد كريم ايفا كولاجين للبشرة - مش هتصدقي النتيجة!

ما فوائد كريم ايفا كولاجين للبشرة؟ وما هي أهم مكوناته وهل فعلا نتائجه تستحق التجربة كل هذا وأكثر سنوضحه لك عزيزتي خلال السطور التالية بشيء من التفصيل تابعي للنهاية.

فوائد كريم ايفا كولاجين للبشرة

فوائد كريم ايفا كولاجين للبشرة

فوائد كريم ايفا كولاجين للبشرة كثيرة ومتعددة فهو لا يقتصر فقط على محاربة الشيخوخة وتجاعيد الوجه بل يعمل على تعزيز صحة وشباب البشرة بشكل عام وإليك أهم فوائده:

  1. يحارب الشيخوخة المبكرة بشكل ملحوظ.
  2. يعمل على إخفاء الخطوط الرفيعة بشكل واضح.
  3. مع الاستخدام المتظم يعالج التجاعيد العميقة.
  4. يعزز من مرونة البشرة بشكل رائع.
  5. يمنحك بشرة نضرة ومضيئة طوال الوقت.
  6. يرطب البشرة بشكل ملحوظ جدا.
  7. خال تماما من البارابين والكحول.
  8. تركيبته غير كوميدوغينك أي لا تسبب حساسية للبشرة.
  9. مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة.

مكونات كريم ايفا كولاجين للبشرة

يتميز هذا المنتج بتركيبة قوية تعتبر من أهم فوائد كريم إيفا كولاجين للبشرة لأنها هي المسؤولة عن محاربة التجاعيد وتعزيز شباب البشرة وإليك أهم مكوناته بالتفصيل:

Acmella oleracea

زهرة طبيعية تمتلك خصائص رائعة وتعتبر بديلا طبيعيا لمادة البوتكس، فهي تساهم في تقليل التوتر وإرخاء عضلات الوجه، وهذا بدوره يجعل البشرة أكثر مرونة ويقلل مظهر التجاعيد المبكرة بشكل ملحوظ.

الكولاجين

المادة الأساسية المسؤولة عن تعزيز مرونة الجلد، تساهم في تعزيز ترطيب البشرة بشكل كبير، وهذا يساهم بشكل فعال في امتلاء الوجه وتعزيز حيوية وشباب البشرة.

الكوليسترول

يساهم هذا المكون في ترميم الجلد وإصلاح الضرر الناتج عن الضغوطات والملوثات الجوية، يساعد في تقوية طبقات البشرة الخارجية ويدعم صحة وشباب الوجه.

زبدة الشيا

مادة قوية في ترطيب البشرة، تغمرالوجه بالمستوى المثالي من الترطيب، تحارب خشونة الجلد، وتمنحك بشرة صحية وممتلئة طوال الوقت.

خلاصة زيت الجوجوبا

مرطب طبيعي ويمتلك خصائص مضادة للأكسدة تحمي البشرة من الأضرار البيئية بالجو، فضلا عن ذلك يساهم مستخلص الجوجوبا في تعزيز تخليق الكولاجين الطبيعي بالجلد وهذا بدوره يساهم في محاربة الشيخوخة وتعزيز شباب البشرة.

أسكوربيل بالميتات

أحد أشكال فيتامين سي وهو من المكونات المهمة في تعزيز مرونة الجلد وتقليل مظهر التجاعيد الخشنة والناعمة بشكل ملحوظ.

فيتامين أي

يمتلك هذا الفيتامين خصائص مطرية للجلد، وخصائص مضادة للأكسدة تحمي الجلد من تأثيرات الملوثات الجوية والأشعة الضارة، وهذا بدوره يحمي خلايا بشرتك من الإجهاد والتلف، وبدوره يجعل البشرة صحية دائما وتبدو اكثرشباب.

تجارب كريم ايفا بالكولاجين للوجه

قالت إحدى الفتيات: حلو مرا حجم العبوة جيد نتيجة تجنن ينفع للبنات في بداية الثلاثينيات.

قالت إحدى السيدات: لدي بعض التجاعيد الخفيفة بالوجه، استخدمت منتجات كثير لكن هالكريم أعطاني نتيجة ملحوظة من أول 15 يوم ظهر التحسن.

قالت فتاة أخرى: احسن كريم للتجاعيد مجرب ،  جدا ممتاز يخفي الخطوط الرفيعة بشكل سريع وملحوظ، نتائجه رائعة مقارنة بسعره الاقتصادي.

قالت سيدة أخرى: ممتاز يرطب بشكل عميق ويخفي الخطوط الرفيعة بشكل واضح، ومن أهم فوائد كريم ايفا كولاجين للبشرة بالنسبالي أنه خفيف وما يترك ملمس دهني على الوجه وده شيء مهم بالنسبالي لأن بشرتي دهنية.

ذكرت فتاة أخرى: كريم ممتاز يستخدم للوجه وللعنق يعطي ترطيب عال للبشرة يشد الوجه بشكل ملحوظ ويجعل البشرة ممتلئة ونضرة جدا أنصح جدا بهذا الكريم.

كيفية استخدام كريم ايفا بالكولاجين

يستخدم الكريم من 1-2 مرة باليوم وطريقة استخدامه كالتالي:
  1. اغسلي بشرتك جيدا باستخدام غسول البشرة المناسب لك.
  2. خذي كمية مناسبة من الكريم ووزعيها على كامل أجزاء وجهك.
  3. قومي بتدليك الكريم جيدا حتى تمتصه البشرة بشكل كامل.

سعر كريم ايفا بالكولاجين

متوفر في المملكة السعودية بسعر 149 ريال .
يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر 86 درهم .
متوفر في مصر بسعر 150 جنيه .

إلي هنا سيدتي نكون وضحنا لك فوائد كريم ايفا كولاجين للبشرة بشكل مفصل، إن كان لديك تساؤلات أخرى اتركيها لنا بالتعليقات، أو راسلينا عبر فيسبوك، تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

كريم كيلز البنفسجي للتجاعيد

فوائد كريم ايفا بالجلسرين

أضرار كريم ايفا للبشرة الدهنية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-