احسن كريم للتجاعيد مجرب - اقوى 7 انواع بتجارب الفتيات

 احسن كريم للتجاعيد مجرب

تجاعيد البشرة والخطوط الدقيقة من أكثر المشاكل المزعجة التي تظهر مع التقدم بالعمر لكن لا تقلقي عزيزتي، سنوضح لكِ خلال هذه المقالة احسن كريم للتجاعيد مجرب من ملايين الفتيات حول العالم وأثبت نتائج قوية جداً في تأخير علامات الشيخوخة المبكرة وإخفاء علامات السن الموجودة بالفعل، تابعي للنهاية واختاري الأنسب لكِ.

ملحوظة: اخترنا لكِ باقة متنوعة من المنتجات بمكونات مختلفة وأسعار متنوعة، ولكِ حق الاختيار لما هو أنسب لكِ.

جميع المنتجات ممتازة،  فنحن نحرص دائماً على انتقاء أقوى الكريمات التي حظت على تقيمات 5 نجوم ونالت إعجاب ملايين الفتيات حول العالم والآن هينا لنبدأ. 

1- احسن كريم للتجاعيد مجرب من ناتشر ثيوري

احسن كريم للتجاعيد مجرب من ناتشر ثيوري

كريم خفيف الوزن فعال تمتصه البشرة بشكل سريع، نتائجه رائعة في تعزيز مرونة البشرة وإشراقتها، يستخدم ليلاً قبل النوم ويمكن استخدامه نهاراً تحت الميكب، يمنحكِ بشرة شابة ناعمة ومتوهجة طوال الوقت.

مكونات كريم كولاجين ناتشر ثيوري

يحتوي هذا المنتج على مكونات رائعة غنية بمضادات الأكسدة وملائمة لجميع أنواع البشرة ومن أهم مكوناته التالي:

حمض الهيالورونيك

أحد أفضل المكونات الطبيعية للعناية بالوجه، رائع في تعزيز رطوبة الجلد ومكافحة الشيخوخة، يعمل على تعزيز مرونة البشرة، وتحسين شباب نسيج الجلد بشكل عام.

الألوفيرا

تحتوي الألوفيرا على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينة الهامة لصحة الجلد وذلك مثل فيتامينات B1  و B3 و B6 و C ويعتبر فيتامين سي من العناصر الهامة جداً لتعزيز إنتاج الكولاجين بالجلد وهذا بدوره يدعم شباب البشرة بشكل أكثر من رائع.

 الريتينول

أحد أشكال فيتامين أ  وهي الصورة الأكثر أمانا على الجلد، يساهم هذا المكون في تعزيز تجدد الخلايا وهذا بدوره يساهم دائماً في التخلص من الخلايا الميتة والمتضررة بالبشرة، يعتبر أحد المكونات الأساسية لمحاربة التجاعيد المبكرة وإخفاء الخطوط الدقيقة.

جوز الهند 

يحاكي زيت جوز الهند الدهون الطبيعية التي تحتاجها البشرة، وهذا بدوره يدعم ترطيب البشرة بشكل كبير، ويجعلها حيوية دائماً ممتلئة، وبالتالي يساهم بشكل فعال في تقليل ظهور التجاعيد بشكل مبكر، لأن جفاف البشرة أحد العوامل المسبة لشيخوخة الجلد.

الأفوكادو

يمتلك هذا المكون العديد من العناصر الهامة لتغذية الجلد، حيثُ يحتوي على فيتامين ج وهو من الفيتامينات الهامة لتعزيز إنتاج الكولاجين بالبشرة، 

زيت الجوجوبا

هذا الزيت غني بمضادات الأكسدة القوية مثل فيتامين هـ، ب تعمل هذا الفيتامينات على مكافحة الجذور الحرة ومنع تلف الخلايا بشكل فعال، وهذا يساهم في تأخير ظهور علامات الشيخوخة بشكل سريع. 

البابونج 

يحتوي على البوليفينول وهو من مضادات الأكسدة القوية التي تساهم في حماية البشرة من الأشعة الشمسية الضارة والجذور الحرة بالجو، وهذا يساهم بشكل فعال في تقليل تدهور خلايا البشرة وبالتالي تقليل ظهور علامات الشيخوخة المبكرة

تجارب كريم كولاجين ناتشر ثيوري

قالت إحدى الفتيات: عمري 35 تظهر على بشتري الكثير من الخطوط الدقيقة حول الفم وفي مناطق أخرى بالوجه، استخدمت هذا الكريم بناء على نصيحة إحدى صديقاتي، وصراحة أدهشني جداً نتائجه مرا حلوه، وكميته كبيرة تكفي لفترة طويلة أنصح به.

ذكرت فتاة أخرى: يعجبني أنه معظم مكوناته طبيعية، ما يحتوي على بارابين أو أي صبغات قاسية على الجلد، هو حقاً رائع ككريم للتجاعيد وفي نفس الوقت لطيف جداً ما يسبب أي تحسس.

تجربة أخرى: أحب هذا الكريم يعطي بشرتي ملمس ناعم ويجعل البشرة مشدودة وتبدو مفعمة بالنضارة والحياة.

قالت إحدى السيدات: مكوناته مرا حلوه ونتائجه سحرية في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة بالوجه يخلي البشرة ممتلئة ومتوهجة طوال الوقت.

سعر  كريم Nature Theory Collagen 

متوفر في المملكة السعودية بسعر 161 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 97 درهم.

2- أفضل كريم للتجاعيد مجرب من سيسديرما

أفضل كريم للتجاعيد مجرب من سيسديرما


كريم جل مضاد للتجاعيد، يعمل بتقنية النانو التي توفر أقصى قدر من الفعالية في مقاومة الجذور الحرة وظهور علامات الشيخوخة المبكرة بالوجه، يعزز من مرونة الجلد ويمنح البشرة مزيد من النضارة والشباب.

مكونات كريم سيسديرما سي فيت

يتميز هذا الكريم باحتوائه على مجموعة قوية من المكونات الهامة للحفاظ على صحة الجلد ومقاومة ظهور التجاعيد المبكرة وإليكِ أهم مكوناته:

الغلسرين

مكون حيوي يعمل على تغليف البشرة بطبقة رقيقة جداً من الدهون الطبيعية، تعمل على منع نفاذ الماء من الجلد بشكل سريع وتحفظ رطوبة البشرة لأطول فترة ممكنة، وهذا يساهم بشكل فعال في تعزيز صحة البشرة ومنع ظهور علامات السن المبكرة.

أوكتيلدوديكانول

يساهم هذا المكون في الحفاظ على ترطيب الجلد، ويجعل البشرة ناعمة وتبدو أكثر حيوية.

مستخلص الجريب فروت

يحتوي هذا المستخلص على مضادات أكسدة قوية تساهم في حماية الجلد من الجذور الحرة بالجو، وبالتالي منع تضرر الخلايا وتلف الكولاجين وهذا بدوره يساهم في دعم شباب البشرة بشكل دائم.

فضلاَ عن ذلك يساهم هذا المستخلص في تنعيم الخطوط  الدقيقة الموجودة بالفعل وإخفائها بشكل رائع، وهذا بدوره يجعل بشرتك مشدودة دائماً وتبدو أصغر في السن.

كل ذلك يرجع لقدرته على تعزيز إنتاج الكولاجين بالبشرة، وذلك بفضل محتواه العالي من فيتامين سي أحد الفيتامينات الأساسية لتعزيز إنتاج كولاجين الجلد.

خلاصة أوراق الجنكة بيلوبا

تتميز خلاصة هذا النبات بمحتواه العالي من مركبات الفلافونويد والتربينويدات  وهي مواد قوية جداً في مقاومة الجذور الحرة والملوثات الكيماوية بالجو، تحمي خلايا البشرة بشكل رائع، فضلاً عن خصائصها القوية لتهدئة التهيجات وترطيب البشرة، وكل هذه الخصائص تساهم بشكل فعال جداً في مقاومة شيخوخة الجلد.

مضادات أكسدة

يحتوي المنتج على مجموعة متنوعة من أقوى المواد المضادة للأكسدة مثل:

3-O- إيثيل حمض الأسكوربيك

ريسفيراترول ثنائي ميثيل الأثير

كيرسيتين

توكوفيرل أسيتات

تساهم هذا المواد في حماية الجلد من الأشعة الضارة والجذور الحرة بالجو، وبالتالي دعم صحة نسيج الجلد والحفاظ على خلايا البشرة من التدهور والشيخوخة المبكرة.

تجارب كريم سيسديرما سي فيت

قالت إحدى الفتيات: حبيته مره يرطب البشرة ويحميها من ظهور التجاعيد في نفس الوقت، فهو متعدد الاستخدامات ونتائجه جداً حلوه.

تجربة أخرى: ساعدني كتير في إخفاء الخطوط الدقيقة بشكل مدهش استخدمه مرتين باليوم صباحاً ومساءً لكن هو ما يحتوي على عامل حماية قوي من الشمس.

قالت إحدى السيدات: نتائجه جداً رائعة يشد البشرة ويعطي نسبة تفتيح أيضا، لكن عيبه إن حجم العبوة صغير مقارنة بالسعر.

قالت أخرى: افضل كريم للتجاعيد مجرب من معظم صديقاتي وهم نصحوني بيه، وصراحة حبيته جداً وشفت نتائج من أول شهر.

ذكرت فتاة أخرى: مررررة قوي يجدد البشرة ه ويخليها مشدودة ومضيئة دائماً.

سعر كريم Sesderma C-Vit Moisturizing 

متوفر في المملكة السعودية بسعر 198 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 130 درهم.

3- احسن كريم للتجاعيد مجرب من Tree To Tub

احسن كريم للتجاعيد مجرب من Tree To Tub


كريم ليلي لطيف مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، مكوناته جميعها آمنة على البشرة خالي تماماً من العطور ولا يترك أي بقايا كيميائية سيئة على الجلد يعمل كمضاد قوي لشيخوخة البشرة ويمنحها حيوية وشباب دائم.

مكونات كريم Tree To Tub

يحتوي هذا المنتج على باقة رائعة من المكونات الهامة لمحاربة شيخوخة البشرة وتعزيز شبابها ونضارتها وإليكِ أهم مكوناته:

جل الصبار

يحتوي هذا المكون النباتي الرائع على خصائص قوية في ترطيب الجلد وتنعيمه، وهذا يساهم بشكل غير مباشر في تقليل الخطوط الدقيقة وعلامات السن المبكرة من الوجه.

روزا داماسينا

اثبت سريرياً إنه قادر على إخفاء التجاعيد الطفيفة من الجلد بشكل فعال، وذلك بفضل قدرته على تعزيز إنتاج الكولاجين بالتالي تعزيز مرونة الجلد ليبدو ممتلئاً ومشدود.

زيت الجوجوبا

مرطب قوي ومضاد للأكسدة يعزز من حيوية الخلايا ومرونة الجلد، ويحمي الخلايا وكولاجين الوجه من التلف وهذا بدوره يبطئ من ظهور التجاعيد بشكل فعال.

البانثينول 

مرطب كثيف يخترق طبقات الجلد بشكل عميق، ويساهم في تخفيف التجاعيد والخطوط الدقيقة ويجعل البشرة ممتلئة وتبدو أكثر شباب.

الليسيثين

مادة طبيعية مستخلصة من عباد الشمس تمتلك خصائص مهدئة ومرطبة للجلد يقوي البشرة ويحارب ظهور علامات السن المبكرة.

حمض الهيالورونيك

مكون فعال يجذب نسبة كبيرة من الرطوبة ويربطها بالجلد يروي البشرة بشكل عميق، ويملأ التجاعيد الخفيفة ويتخلص من الخطوط الرفيعة بشكل فعال.

ريتينول ( فيتامين أ )

أحد الفيتامينات الهامة لتقليل التجاعيد بشكل لطيف وآمن تماماً على البشرة، يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين وبالتالي يجعل البشرة مشدودة وأكثر شباب، فضلا عن ذلك يعمل على تعزيز تجدد الجلد وهذا بدوره يتخلص من البقع الداكنة الخشونة، ويساهم في تحسين نسيج البشرة بشكل عام.

مستخلص الجينسنغ 

اثبت بالأبحاث السريرية كفاءته في تقليل ظهور التجاعيد، حيثُ يعمل بشكل مذهل على إبطاء الشيخوخة وتعزيز شباب البشرة.

فيتامين هـ 

يمتلك هذا الفيتامين خصائص مطرية للجلد فضلاً عن قدرته الكبيرة كمضاد للأكسدة وهذا يساهم في حماية الخلايا من التضرر الناتج عن الأشعة الضارة والجذور الحرة بالجو بالتالي تقليل تدهور الخلايا وإبطاء شيخوخة البشرة.

تجارب كريم  Tree To Tub

قالت إحدى الفتيات: استخدمه بالليل رائحته جميلة جداً يخفي التجاعيد بشكل مره حلو وحجم العبوة مناسب جداً.

ذكرت فتاة أخرى: رائحته منعشة يرطب بشكل كثيف سعره غالي شوي لكن العبوة تكفي لفترة طويلة جداً.

قالت إحدى السيدات: احسن كريم للتجاعيد مجرب من ملايين الفتيات شفت كثير ريفيوهات عنه ولما اشتريته مررره حلو لتجاعيد البشرة وفي نفس الوقت خفيف ما يطلع أي حبوب.

تجربة أخرى: رائحته خفيفة وقوامه خفيف ترطبيه حلو بشرتي ظلت مترطبة لليوم التالي يحمي بشكل فعال من علامات التجاعيد الخفيفة.

قالت أخرى: مرا جميل وما حسس بشرتي بالرغم من إنها حساسة جداً.

سعر كريم Tree To Tub الليلي للتجاعيد

متوفر في المملكة السعودية بسعر 171 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 139 درهم.

4 - كريم بوندس للتجاعيد

كريم بوندس للتجاعيد

أحد الكريمات الرائعة لتنعيم التجاعيد ومحاربة الخطوط الدقيقة بالوجه، يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي المعروفة بقدرتها الكبيرة على إزالة الخلايا الميتة بشكل لطيف، يعمل على  تحسين نسيج الجلد بشكل عام، حظي هذا المنتج على تقيمات 5 نجوم من ملايين الفتيات حول العالم بفضل نتائجه القوية في مقاومة علامات السن المبكرة.

مكونات كريم بوندس للتجاعيد

يحتوي هذا الكريم على مجموعة متنوعة من المكونات الهامة المساهمة في إزالة الخطوط الرفيعة بالبشرة وتعزيز شباب الوجه وإليكِ أهم مكوناته:

حمض اللاكتيك

يعمل هذا المكون على تقشير خلايا الجلد الميتة بشكل لطيف، يمتلك  خصائص مساعدة في تجدد الخلايا، وهذا بدوره يساهم في إزالة الخطوط الدقيقة بشكل فعال ويمنحكِ بشرة ناعمة وتبدو أكثر نضارة وشباب.

الغلسرين

مادة حيوية تعمل على ترطيب الوجه وتحافظ على نسبة الرطوبة لأطول فترة ممكنة، وذلك بفضل خصائصه المميزة في حبس الرطوبة بالبشرة لفترة أطول، وهذا يساهم بشكل غير مباشر في إبطاء تدهور الخلايا وبالتالي تقليل ظهور علامات الشيخوخة في عمر مبكر.

زيت لسان الثور

مهدئ ومرطب طبيعي يحتوي على حمض اللينوليك وهو مكون هام لتعزيز ترطيب الجلد وتقوية الحاجز الواقي للبشرة، يعزز من مرونة الجلد ويمنع علامات التمدد ويؤخر مظاهر الشيخوخة  المبكرة

الكولاجين المتحلل

في الحقيقة الكولاجين من البروتينات الكبيرة في الحجم ومن الصعب امتصاصها من خلال خلايا البشرة، لذلك قد يساهم تحلل الكولاجين في سهولة امتصاصها من الجلد وبالتالي تعزيز مرونة  الجلد لتبدو بشرتك أصغر بالعمر 

توكوفيرل أسيتات

يمتلك هذا المركب خصائص مضادة للأكسدة تحمي البشرة من الجذور الحرة والملوثات الكيميائية بالجو، وهذا بدوره يحمي خلايا الكولاجين والبشرة من التلف وبدوره يحافظ على شباب الوجه لأطول فترة ممكنة.

تجارب كريم بوندس للتجاعيد

قالت إحدى الفتيات: رائع قوامه مثل الآيس كريم ينساب بسلاسة على البشرة ويمتصه الجلد بشكل سريع، يخلي الوجه ممتلئ ويضفي عليه مزيد من النضارة.

ذكرت أخرى: منتج رائع استخدمه من شهر تقريباً شفت نضارة ونعومة من أول أسبوعين وبعد شهر بشرتي صارت مشدودة خالية من الخطوط الدقيقة المزعجة.

قالت إحدى السيدات: يجنن يا بنات يصفي البشرة ويشد الوجه ويعطي نضارة فورية، عمري فوق 32 وناسبني جداً، وكل من شافني يحسبني بالعشرينات، لأني مهتمة جداً ببشرتي، وترا كل هذا ينعكس على ثقتي في نفسي.

تجربة أخرى: انصح فيه للي تبي إخفاء علامات السن المبكرة، نتائجه مراا حلوه، وحجم العبوة كبير يكفي لعدة شهور.

سعر كريم بوندس للتجاعيد

يتوفر في المملكة السعودية بسعر 151 ريال.

متوفر في الامارات المتحدة بسعر 105 درهم.

5- افضل كريم للتجاعيد مجرب من يوسيرين 

أقوى كريمات الوجه المضادة  للشيخوخة، يقلل من شكل الخطوط الدقيقة والتجاعيد في غضون 5 أسابيع، مصمم خصيصاً ليكون لطيف على جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، لاقى إقبال كبيرة من ملايين الفتيات حول العالم، وحظي على تقيمات 5 نجوم في منصات الشراء الإلكتروني المختلفة.

قد يهمك: انواع مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية

6- احسن كريم للتجاعيد مجرب من نيتروجينا

يحتوي هذا المنتج على الريتنول وهو من المواد الهامة التي أثبتت نتائج قوية في محاربة الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة، وضحت معظم الفتيات رضاها التام عن المنتج وأغلب المستخدمات لاحظوا نتائج جيدة بعد مرور أسبوع واحد فقط من الاستخدام، المنتج خالي تماماً من البارابين والصبغات القاسية على الجلد.

قد يهمك: مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية

7- كريم سيرافي الليلي للتجاعيد

كريم رائع يعمل على ترطيب وتغذية البشرة طوال فترة الليل، يتخلص من إجهاد الخلايا ويعمل على ترميم الجلد المتدهور، يساهم في تجدد الخلايا بشكل منتظم ليمنحكِ بذلك بشرة شابة دائماً وخالية من علامات التقدم بالعمر.

إلى هنا عزيزتي  نكون وضحنا لكِ احسن كريم للتجاعيد مجرب بخيارات متعددة، اختاري الأنسب لكِ وشاركينا تجاربك في خانة التعليقات كي نستفاد جميعاً، وإن كان لديكِ أي تساؤلات أخرى يمكنكِ مراسلتنا عبر فيسبوك، تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي أنيقة.

موضوعات متعلقة

مرطب سيرافي للبشرة الدهنية

افضل مرطب للبشرة الدهنية عام 2023

افضل مرطب للبشرة المختلطة بالتجربة

أفضل كريم تبييض للوجة الدهني


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-