افضل كريم تبييض للوجه الدهني - أقوى 12 نوع مجربين

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني 

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني

ما هو أفضل كريم تبييض للوجه الدهني واحد من أكثر الأسئلة المتداولة بين صاحبات البشرة الدهنية، كونهن يُعانين من اسمرار الوجه في الكثير من الأحيان.

لا تقلقي عزيزتي فمن خلال هذا المقال سنوضح لكِ أفضل كريم تفتيح للبشرة الدهنية، بأكثر من نوع تابعي للنهاية واختاري الأنسب لكِ.

1- كريم ويسيرين Even Pigment

أفضل كريم تبيض للوجه الدهني ويناسب جميع أنواع البشرة يعمل على محاربة التصبغات الجلدية، فعال جداً في إزالة البقع الداكنة ومقاومة ظهورها مرة أخرى، كريم نهاري يحتوي على عامل حماية UVA وUVB وهذا بدوره يحمي بشرتك من تأثيرات الأشعة الشمسية الضارة المساهمة بشكل أساسي في تصبغ الجلد.

مكونات كريم يوسيرين

يحتوي هذا الكريم على باقة رائعة من المكونات المهمة لحماية البشرة وتبيضها ومن أهم مكوناته التالي:

Isobutylamido Thiazolyl Resorcinol

يقي هذا المكون بشرتك من فرط التصبغ الناتج عن أشعة أشعة الشمس فوق بنفسجية UV.

مستخلص جزر عرق السوس

من المكونات المهمة في تثبيط إنتاج الميلانين وهي الصبغة المسؤولة عن لون البشرة، وهذا بدوره يقلل من البقع الداكنة بالوجه ويعمل على تبيض البشرة بشكل عام.

الغلسرين

يساهم هذا المكون في توفير الترطيب اللازم للبشرة وهذا بدوره يعمل على تحسين صحة الجلد بشكل عام ويساهم بشكل مباشر في نضارة البشرة.

مكونات واقية من أشعة الشمس

يحتوي هذا المنتج على عدة مكونات تعمل مع بعضها البعض لوقاية البشرة من الأشعة الشمسية الضارة بنوعيها UVA وUVB وهذه المواد مثل:

  • Homosalate
  • Ensulizole
  • إيثيل هكسيل ساليسيلات
  • إيثيل هكسيل تريازون

استخدامات كريم يوسيرين

يستعمل هذا الكريم بهدف تقليل تصبغات الوجه وتحسين لون البشرة بشكل عام ويمكن استخدامه فترة النهاركواقي من الشمس فهو يحتوي على عامل حماية SPF30.

تجارب كريم يوسيرين لتبيض الوجه الدهني

ذكرت إحدى الفتيات: ظهرت في بشرتي بعض البقع الداكنة وكانت مره مزعجة بالنسبة لي، رشحت لي صديقتي ذات الكريم وكان جداً رائع وشعرت بنتائجه بعد 10 أيام من الاستخدام.

قالت فتاة أخرى: حبيته جداً لأنه ساعدني كثيراً في التخلص من التصبغات الموجودة في وجهي، يمنح البشرة توهجا طبيعيا.

قالت فتاة اخرى: مره رائع لمحاربة البقع الداكنة والاسمرار الزائد والافضل من ذلك انه يحتوي على عامل حماية من الشمس يعني ممكن تخرجي بيه للدوام ما في مشكلة.

سعر كريم يوسيرين

متوفر في السعودية بسعر 150 ريال .

متوفر في الامارات بسعر 190 درهم .

2- كريم جوريم ريتينول

افضل كريم تبييض للوجه الدهني

كريم خفيف القوام سهل الامتصاص يمكن استخدامه ليلاً ونهاراً، يمنح البشرة توهجا ونضارة طبيعية، رائع في تحفيز انتاج الكولاجين بالوجه ومقاومة اسمرار البشرة، يمنح البشرة مزيدا من الحيوية والشباب.

مكونات كريم جوريم ريتينول

يحتوي هذا المنتج على باقة متنوعة من المكونات المساعدة في تقليل اسمرار الوجه وتعزيز جمال ونضارة البشرة ومن اهم مكوناته التالي:

فيتامين سي

يساهم فيتامين سي في تحجيم زيادة انتاج الميلانين بالوجه، وبدوره يمنحكِ بشرة بيضاء وأكثر توهجاً، يعمل ايضاً على ابطاء ظهورعلامات الشيخوخة المبكرة على الوجه، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة اكثر توهجاً ونضارة.

فيتامين أي

يمتلك هذا المكون خصائص مطرية للجلد ويعمل ايضاًكمضاد قوي للاكسدة وهذا بدوره يحافظ على بشرتك من عوامل التلف والملوثات الجوية المختلفة، وبالتالي يجعل بشرتك في حالة صحية دائماًويحميها من التدهور.

الريتينول

واحد من المكونات القوية والرائعة في تعزيز شباب البشرة، يعمل على تأخير علامات التقدم بالعمر ويجعل البشرة دائمة الشباب والحيوية.

استخدامات كريم جوريم

يستخدم هذا الكريم للتخلص من التصبغات الجلدية والاسمرار غير الطبيعي بالوجه، ويستعمل ايضاً للتخلص من الخطوط الرفيعة بالبشرة.

تجارب كريم جوريم

قالت احدى الفتيات: هذا الكريم غير مشهور كثير لكن صديقتي شكرت فيه جداً ونصحتني فيه، لذلك قمت بشراؤه فوراً بالاخص انه سعره مو غالي، وصراحة عجبني جداً ونتائجه مرة حلوه.

قالت فتاة اخرى: تعرفت على هذا الكريم من احد المواقع الالكترونية وكنت اول مرة اجربه، وحقيقي نتيجته جداً حلوه بس انتبهي ما تستخدمينه قبل الخروج للشمس مباشرة لانه يحتوي على نسبة مقشر.

قالت فتاة اخرى: ذا الكريم رائع مره وسعره جداً اقتصادي انصح به، لكن لو عندك حساسية من الريتينول ما تستخدمينه.

سعر كريم غوير للوجه

متوفر في المملكة السعودية بسعر58 ريال .

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر50درهم.

3- دارك سبوت Beautzilla 

افضل كريم تبييض للوجه الدهني - دارك سبوت

تركيبة متقدمة لإزالة النمش والبقع الداكنة والتصبغات الناتجة عن لسعات الشمس، يعمل على تجدد خلايا البشرة وتغذيتها، يناسب البشرة الدهنية والجافة والمختلطة، ملائم للجنسين الإناث والذكور.

مكونات مصل دارك سبوت Beautzilla

يحتوي هذا المصل على مزيج من المكونات القوية لتغذية خلايا البشرة وتجددها، ومن أهم مكوناته التالي:

مستخلص جذر عرق السوس

يحتوي هذا المستخلص على مركب الجلابريدين وهو مكون هام جداً في تحجيم إنتاج المزيد من صبغة الميلانين وهي الصبغة المسؤولة عن اسوداد البشرة، وهذا بدوره له تأثير قوي وواضح في تبييض البشرة وتعزيز نضارتها.

ألفا أربوتين α- Arbutin

يساهم هذا المكون في تحسين مظهر البقع العمرية ومحاربة النمش والكلف والتصبغات الناتجة بسبب التهابات البشرة، يعمل على تقليل تكوين الصبغة المسؤولة عن اسمرار الوجه، ويمنحكِ بشرة مضيئة ومتوهجة بشكل طبيعي.

مستخلص الرمان المخمر

يحمي خلايا البشرة من الإجهاد التأكسدي الناتج عن الأشعة الضارة والملوثات الجوية، هذا المستخلص المخمر قادر على التغلغل لطبقات الجلد العميقة ليعمل على تغذيتها وتجدها من الداخل، وهذا بدوره يمنحكِ توهجا طبيعيا وطلة أكثر جمالا وجاذبية.

خلاصة موريندا سيتريفوليا

نوع من أنواع الفاكهة يتميز بخصائص قوية في محاربة الشيخوخة وتدهور الجلد الناتج بسبب تأثيرات الشمس الضارة، فضلاً عن خصائصه الرائعة في مقاوة التهابات واحمرار الجلد، كل هذا يساهم بشكل مباشر في تحسين مظهرالبشرة وتعزيز شبابها.

نياسيناميد Niacinamide

إحدى أقوى المواد المستخدمة لترطيب البشرةوحمايتتها من الجفاف، يروي هذا المكون بشرتك بشكل عميق، وهذا بدوره يجعل وجهك مشرقا دائماً ومفعم بالحياة.

استخدامات دارك سبوت  Beautzilla

يستخدم هذا المصل للتخلص من الكلف والنمش والتصبغات والبقع الداكنة بالوجه، يستعمل أيضا لتبيض الوجه وتحسين مظهر البشرة بشكل عام.

تجارب استخدام Beautzilla

قالت إحدى الفتيات: مدهش مره أفضل كريم تبييض للوجه الدهني على الإطلاق، نتائجه سريعة لاحظت تبييض الوجه من أول أسبوعين.

ذكرت فتاة أخرى: كنت أعاني كثيرا من بشرتي المجهدة والمتعبة، لكن بعد استخدام هذا المصل حسيت البشرة منتعشة دائماً وأعطاني نسبة تفتيح مرا حلوة حقيقي رائع لكنه غالي جداً.

قالت إحدى السيدات: من أكثر المنتجات اللي أحبها للتخلص من البقع العمرية والتصبغات الجلدية بالوجه، كما أنه يعطي نسبة تبيض ملحوظة بشكل سريع، مشكلته أنه غالي شوى.

قالت فتاة أخرى: حقيقي اتعب وأنا أمدح هالسيروم، تركيبته روعة جميع مكوناته عالية القيمة، يبيض ويرطب ويحارب الالتهابات منتج جداً قوي.

سعر سيروم دارك سبوت Beautzilla

متوفر في المملكة السعودية بسعر210 ريال .

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر128 درهم .

4- كريم كيلز لتبييض الوجه الدهني

واحد من أقوى الكريمات المستخدمة لتخفيف التصبغات الجلدية وإزالة اسمرار الوجه، خفيف القوام لا يحتوي على أي مواد ضارة بالجلد، مكوناته لطيفة على البشرة ولا يتسبب في التهاب أو جفاف الوجه، حظي على إعجاب آلاف الفتيات حول العالم، تعرفي على المكونات والتجارب من هنا: كريم كيلز للتصبغات

5- كريم كلين كلير لتبيض الوجه الدهني

من الكريمات المميزة لتبيض البشرة الدهنية، لأنه خالي تماماً من الزيوت، وبالتالي لا يترك أي تأثيرات سلبية على الوجه الدهني، يساهم في تقليل اسمرار البشرة ويعمل على تصحيح لون الوجه بشكل فعال.

للمزيد: فوائد كريم كلين كلير للبشرة

5- كريم بيبانثين لتبيض الوجه الدهني

من الكريمات الطبية الرائجة بين الكثير من الفتيات يستخدم بشكل أساسي بهدف ترطيب البشرة فهو من المنتجات الرائعة في هذا الشأن وعلى الرغم من ذلك هناك فئة من الفتيات تستخدمه بهدف تبيض البشرة ويعطي أيضا نتائج جيدة لكنه ليس بقوة الكريمات المخصصة للتبييض.

للمزيد: كريم بيبانثين للتبيض

6- كريم جونسون لتبيض الوجه الدهني

جونسون من الكريمات الشعبية المنتشرة بين الكثير من الفتيات، وهذا هو أحد أنواع جونسون المصممة لتبيض الوجه بشكل خاص يتميز هذا المنتج باحتوائه على مجموعة جيدة من المكونات الفعالة في تقليل اسمرار البشرة وتعزيز نضارتها، للتعرف على المزيد تابعي المقال التالي: كريم جونسون لتفتيح البشرة

7- كريم ماكسون سوفت وايت

أفضل كريم تبييض للوجه الدهني يتوفر بالصيدليات وذلك بفضل مكوناته الطبيعية الرائعة لتفتيح ونضارة وجهك ومن أهم مميزاته التالي:

  1. كريم تفتيح فعال في التخلص من النمش وآثار حب الشباب والبقع الداكنة من الوجه.
  2. يمنحك بشرة صافية ومشرقه بفضل قدرته على توحيد لون الوجه.
  3. يحتوي كريم ماكسون سوفت على مستخلص التوت البري والذي يتميز بمحتواه العالي من البوليفينول والفيتامينات الهامة لصحة وجمال الوجه.
  4. يعمل البوليفينول كمضاد قوى للأكسدة ويمنح بشرتك مزيدا من النضارة والشباب لأنه يحارب ظهور علامات التقدم بالعمر على وجهك.
  5. يعمل على تقليل التصبغات بالبشرة وهذا بدوره يمنحك بشرة بيضاء وتبدو دائمة الشباب.


ماكسون وايت يعتبر أفضل كريم تبييض للوجه الدهني بتجارب كثير من الفتيات، لكن لتحصلي على نتائج جيدة وملحوظة لا بد من استخدام الكريم لفترة لا تقل عن 30 يوماً.

ولهذا السبب تبحث بعض الفتيات عن كريم تفتيح الوجه سريع المفعول، وذلك من أجل الحصول على نتيجة جيدة في وقت أسرع.

فإن كنتِ من هؤلاء الفتيات فلا بأس تابعي الفقرة التالية سنوضح خلالها كريم تفتيح فعال وسريع المفعول.

8- كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

كريم رومكس لتفتيح البشرة من أفضل الكريمات التجميلية المستخدمة في تبيض الوجه، يتميز الكريم بقدرته على إظهار النتائج في وقت قصير وهذا ما ستلاحظينه بنفسك مع الاستخدام الصحيح والمنتظم وإليكِ أهم ما يميز المنتج:

  1. يحمي بشرتك من أضرار الأشعة الشمسية، أحد الأسباب الرئيسية في اسمرار الجلد، فضلاً عن قدرته في مقاومة وتقليل إنتاج صبغة الميلانين المسؤله عن اسمرار الوجه.
  2. يحتوي الكريم على مادة مادة الليسيثين وهي مادة طبيعية تستعيد لبشرتك مرونتها وليونتها لتبدو أكثر نضارة وحيوية.
  3. يتكون أيضاً من فيتامين ج والذي يساهم بشكل فعال في حماية خلايا بشرتك من عوامل التلف المختلفة بالجو، فضلا عن قدرته الكبيرة في تعزيز نضارة البشرة.
  4. يحتوي الكريم أيضا على مادة الريتينول وهي من المواد المهمة في تحسين نسيج الجلد وتعزيز شباب البشرة.


بفضل هذه التركيبة المتكاملة يعمل كريم رومكس على تبيض الوجه بشكل فعال وسريع، ولهذا تعتبره العديد من الفتيات أفضل كريم تبييض للوجه الدهني.

وللعلم سيدتي يمكنكِ استخدام هذا الكريم لتفتيح أي منطقة أخرى بالجسم مثل الأكواع ويستخدم أيضاً لتفتيح المناطق الحساسة، لكن انتبهي لا يُنصح استخدامه للسيدات الحوامل.

قد يهمك : كريم جونسون الوردي للمنطقة الحساسة

9- كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

كريم كليرليك واحد من أقوى الكريمات الفعالة لتفتيح البشرة الدهنية السوداء، وذلك بفضل مكوناته الفعالة والقوية في تقليل خلايا صبغة الميلانين المسؤول الرئيسي عن اسمرار بشرة الوجه.

يحتوي كريم Clearaliqe على مادة الهيدروكينون بتركيزين مختلفين وهما 2 %، 4 %

يمكنكِ استخدام التركيز الأول بشكل آمن تماماً دون وصفة طبية لكن التركيز الثاني يحتاج استشاره من متخصص.

يجب الابتعاد جيداً عن محيط العين ومحيط الفم عند الاستخدام.

ممنوع استخدامه للحوامل ويمكن استخدامه للمرضعات.

يفضل استخدامه لفترات بسيطة وعندما تلاحظين نتائج جيدة توقفي عن استخدامه واستخدمي كريمات أخرى للتفتيح.

10- كريم واو فايرنيس Wow Fairness

كريم واو فايرنيس Wow Fairness من أفضل كريمات التفتيح الطبية التي لاقت رواجاً كبيراً بين الفتيات حول العالم وإليكِ أهم فوائده:

  1. الكريم خال تماماً من السلفات والبارابين وجميع المكونات القاسية على البشرة.
  2. لا يحتوي على زيوت معدنية أوصبغات ضارة بالوجه.
  3. جميع مكوناته لطيفة على البشرة ومفعولها قوى وسريع.
  4. يحتوي على مستخلص العرق سوس وهو من المكونات القوية في توحيد لون البشرة لتبدو أكثر نضارة.
  5. يتكون من خلاصة التوت البري وهو مكون قوي يمتلك خصائص رائعة لحماية البشرة والعناية برونقها.
  6. يحتوي على عامل حماية SPF 20 يحفظ بشرتك من أشعة الشمس الضارة.
  7. يمنحك بشرة بيضاء ومشرقة وتبدو دائمة الشباب.

11- كريم لايت أب للتبيض

كريم لايت أب واحد من أشهر الكريمات الشعبية والمشهورة لتفتيح البشرة، حظي على إعجاب فئة كبيرة من الفتيات حول العالم.

الكريم يتوفر في جميع البلدان العربية وبكافة الصيدليات وبأ سعار في متناول الجميع.

يتميز بشعبيته الكبيرة بين أفراد المجتمع بسبب توفره وسعره الاقتصادي.

يحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات الفعالة الطبيعية والكيماوية التي تساهم بشكل فعال في تفتيح الوجه.

يمنح البشرة مزيدا من النضارة لأنه يعمل على تقليل الاسمرار الناتج عن أشعة الشمس الضارة.

هذا الكريم تجميلي بالتالي فإن نتائجه لا تستمر طويلاً فهو غير علاجي.


تحدثنا خلال السطور السابقة عزيزاتي بشكل مستفيض عن أفضل كريم تبييض للوجه الدهني للفتيات بشكل خاص.

لذلك دعونا الآن نتعرف سوياً وبشكل سريع عن أفضل كريم تفتيح للبشرة الدهنية بالنسبة للرجال.

12- أفضل كريم تبييض للوجه الدهني للرجال

كريم نيفيا يعتبر إحدى أفضل كريمات التفتيح للرجال، ومن اشهر مميزاته التالي:

  1. يحتوي الكريم على خلاصة السوس الغنية بخصائصها القوية في تفتيح بشرة الوجه.
  2. الكريم سريع الامتصاص ولا يترك على بشرتك الملمس الدهني المزعج.
  3. يعمل أيضا على حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة سواء ال UVA و UVB.
  4. يحفظ بشرتك من الجفاف الشديد الذي يساهم بشكل غير مباشر في اسمرار الوجه.
  5. يحتوي على الغلسرين وهو المكون المسؤول عن ترطيب الوجه بفضل قدرته على منع تبخير الرطوبة من البشرة والاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة.
  6. يمتلك الكريم رائحة ذكورية منعشة ويمنحك شعور الحيوية والشباب والتألق الدائم.

إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ وبشكل مفصل أفضل كريم تبييض للوجه الدهني، بأكثر من نوع ويناسب جميع الفئات اختاري الأنسب لكِ وشاركينا تجاربك لتستفاد جميعاً، وإن كان لديكِ تساؤلات أخرى اتركيها لنا في التعليقات، أو راسلينا عبر فيسبوك  تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة

موضوعات متعلقة

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

سيروم كيلز للتصبغات - تفاصيل كاملة

كريم نيفيا للتفتيح في 10 أيام

مصدر:  https://makeupandbeauty.com/13-best-whitening-creams-for-oily-skin/

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-