سيروم كيلز للتصبغات – فوائده - مكوناته السعر وتجارب االفتيات

كثير من الأطباء ينصحن باستخدام المحاليل العلاجية من أجل الاعتناء بمظهر البشرة وتفتيحها، ويوصي كثير من الأطباء باستعمال سيروم كيلز للتصبغات، كونه واحدا من أقوى الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة، وبالفعل حظي هذا المنتج على إعجاب آلاف الفتيات حول العالم وأعطى نتائج رائعة في التخلص من تصبغات الجلد وتعزيز تبييض ونضارة الوجه بشكل عام، تابعي عزيزتي سنوضح لكِ خلال هذا المقال كل ما تحتاجينه حول مصل كيلزللتصبغات بشكل مفصل.

فوائد سيروم كيلز للتصبغات

سيروم كيلز للتصبغات

سيروم سريع المفعول، يعمل على تقليل البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة بشكل واضح ومن أهم فوائده التالي:

  1. يحارب التصبغات الجلدية بشكل قوي.
  2. يكافح البقع الداكنة الناتجة بسبب لسعات الشمس أو التقدم بالعمر.
  3. يعمل على تقليل وإخفاء التصبغات الجلدية الناتجة بسبب التهابات البشرة وآثار حب الشباب.
  4. يعزز صحة نسيج الجلد ويمنع تشكل البقع الداكنة من جديد.
  5. يعمل على تحسين إشراقة البشرة وذلك بفضل قدرته على تعزيز كولاجين الجلد، وتوحيد لون البشرة.
  6. يمنح البشرة صفاء ونضارة مثالية.
  7. سيروم كيلز للتصبغات خاليا تماماً من الباربين والعطوروالسيليكون.

مكونات سيروم كيلز للتصبغات

يحتوي سيروم كيلز على باقة رائعة من المكونات المهمة لمحاربة تصبغات الجلد وتعزيز تفتيح البشرة ومن أهم مكوناته التالي:

مستخلص جذور الفاوانيا

مضاد أكسدة طبيعي يحمي خلايا البشرة من الإجهاد والتأكسد بفعل الجذور الحرة والعوامل الجوية الضارة، وهذا بدوره يحمي بشرتك من الالتهاب الشديد والتدهور في عمر مبكر، وبدوره يعزز من صحة وشباب البشرة بشكل دائم.

مستخلص البتولا الأبيض

مكون طبيعي مشتق من السكر يتميز بقدرته على تحسين مستويات الرطوبة للجلد، وهذا بدوره يحمي خلايا البشرة من الجفاف الشديد والإجهاد والتلف، وبدوره يمنحكِ بشرة مشرقة ومفعمة بالحياة،

يمتلك هذا المكون خصائص مضادة للالتهابات ومغذية للجلد، وهذا يساهم بشكل فعال في تحسين مظهر وصحة الجلد، ويساهم بشكل مباشر في تعزيز تفتيح ونضارة البشرة.

فيتامين سي النشط

واحد من أهم المكونات المستخدمة في تبييض البشرة وتحسين مظهر الجلد بشكل عام، ويعتبر فيتامين سي النشط واحدا من أقوى أشكال فيتامين c ، يتغلغل بقوة لطبقات الجلد العميقة ويعمل على تصحيح وتغذية الجلد من الداخل.

يساهم فيتامين سي في مكافحة التصبغات بشكل قوي ويعمل على توحيد لون البشرة وتعزيز نقاء ونضارة الجلد بشكل فعال، وذلك بفضل قدرته على تحجيم إنتاج المزيد من الميلانين بالبشرة وهي الصبغة المسؤولة عن تصبغ واسمرار الجلد، وهذا بدوره يمنحكِ دائماً بشرة بيضاء وطلة أكثر جاذبية وجمال.

الغلسرين

مادة طبيعية تشبه كثيراً الدهون الحيوية بخلايا الجلد، تعمل هذه المادة على منع فقدان الماء من الجلد بشكل سريع، وبدوره تحفظ للبشرة رطوبتها وليونتها بشكل دائم، وهذا يساهم بشكل غير مباشر في تحسين حيوية ونضارة الوجه.

التوكوفريل

شكل من أشكال فيتامين ه يمتلك هذا المكون خصائص قوية مضادة للأكسدة يحمي البشرة من عوامل التلف البيئية والجوية المختلفة ويعمل كمطري طبيعي للجلد، وكل هذا يساعد بشكل كبير في الحفاظ على حالة البشرة صحية ونضرة.

خلاصة قشر الليمون

يساهم هذا المكون في تقليل كثافة البقع الداكنة وإخفائها تدريجيا مع مرور الوقت، يعمل على تحسين نسيج الجلد، وتقليل مظهر علامات العمر المبكرة، يجعل لون البشرة افتح ويوحد اللون، يشد الجلد ويمنح البشرة شباب ملحوظ.

حمض السلسليك

يحتوي السيروم على نسبة بسيطة من السلسليك أسيد، تعمل هذه المادة على تقشير الجلد بشكل بسيط والتخلص من الخلايا الميتة والأوساخ العالقة بها، وهذا بدوره يمنحكِ طلة وإشراقة واضحة.

زيت اللافندر

زيت عطري طبيعي يمتلك خصائص مضادة للالتهابات تساهم في تقليل الاحمرار والاسوداد الناتج عن التهابات الجلد، يعمل على تهدئة وتلطيف البشرة بشكل واضح، يعطي للمنتج رائحة عطرية لطيفة ومنعشة، وله تأثير جيد في تعزيز نضارة وتفتيح البشرة.

استخدامات مصل كيلز

يستخدم سيروم كيلزللتصبغات الجلدية سواء بمنطقة الوجه، أو الرقبة أو اليدين ومنطقة الصدر أيضاً، يستعمل للتخلص من آثار الاسوداد الناتج عن حب الشباب، يستعمل لتعزيز إشراقة ونضارة الوجه بشكل عام.

تجارب سيروم كيلز للتصبغات

قالت إحدى الفتيات: مرا حلو لتقليل التصبغات الناتجة عن لسعات الشمس، يوحد لون البشرة بشكل رائع.

قالت فتاة أخرى: نتائجه جداً ممتازة، وأفضل شئ أنه ما يجفف البشرة مثل معظم كريمات التفتيح، وذا الشيء جعلني أحبه أكتر لأن بشرتي جافة، وأبغي منتج تبييض ما يجففها زيادة.

تجربه أخرى: نصحتني به إحدى صديقاتي كانت تعاني من بعض الاسمرار وأعطاها نتائج جداً حلوة، لكن للأسف عندما استخدمته شعرت ببعض الوخز والتحسس ببشرتي، لذلك أنصحك بتجربته على أيدك أو أي منطقة قبل وضعه على بشرتك، لو بشرتك جداً حساسة قد لا تتحملينه.

قالت إحدى السيدات: اشتريته لأني أعاني من بعض البقع العمرية، لاحظت أنها تقل فعلاً بس يا خد وقت عشان النتيجة تظهر.

قالت سيدة أخرى: مرة حلو ما يدبق البشرة يمتصه الجلد بشكل مرا سريع، يخلي البشرة صافية ونقية، اعتبره أفضل كريم تبييض للوجه الدهني، بس مشكلته انه حجمه صغير جداً مقارنة بسعره الغالي.

تجربة أخرى: ينقي البشرة بشكل جداً ملحوظ، لكن بطيء في تخفيف آثار الحبوب.

ذكرت سيدة أخرى: نتائجه جيدة جداً بالأخص أنه ما يحتوي على أي مكونات ضارة بالبشرة بس سعره جداً غالي .

كيفية استخدام سيروم كيلز للتصبغات

يستخدم مصل كيلز للتصبغات مرتين يومياً صباحاً ومساءً يمكن استخدامه على مناطق البقع الداكنة فقط أو على الوجه بالكامل وطريقة الاستخدام كالتالي:

  1. اغسلي بشرتك جيداً باستخدام غسول كيلز للبشرة المختلطة أو أي غسول مناسب لكِ.
  2. جففي بشرتك جيداً باستخدام منشفة نظيفة وناعمة.
  3. ضعي بضع قطرات من السيروم على أجزاء متفرقة من الوجه.
  4. دلكي قطرات السيروم على الوجه بشكل لطيف حتى تتشربه البشرة تماماً.
لإكمال الروتين بشكل صحيح ننصحك باستخدام مرطبات كيلز المناسبة لنوع بشرتك↓↓



سعر محلول كيلز للتصبغات

متوفر في المملكة السعودية بسعر162 ريال .

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر99 درهم .


إلي هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حول سيروم كيلز للتصبغات، إن كان لديكِ تساؤلات أخرى فلا تترددي واتركيها لنا بالتعليقات، ويمكنكِ مراسلتنا عبر فيسبوك تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

كريم كيلز للتصبغات

كريم كيلز للعين الاصلي والتقليد !

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

مصدر: Kiehl's Clearly Corrective Dark Spot

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-