غسول كيلز للبشرة المختلطة - الانواع والاسعار مع تجارب الفتيات

غسول كيلز للبشرة المختلطة واحد من أشهر أنواع الغسول المستخدمة في العناية بالبشرة المختلطة فهي من الماركات العالمية التي لاقت إقبالاً كبيراً من أرقى السيدات بالعالم، وذلك بفضل نتائجها الرائعة في تنظيف البشرة المختلطة بشكل ناعم ولطيف سنوضح لكِ عزيزتي خلال هذه المقالة كل أنواع غسول Kiehl 's بشكل مفصل مع توضيح التجارب والأسعار تابعي للنهاية.

أنواع غسول كيلز للبشرة المختلطة

غسول كيلز للبشرة المختلطة

هناك نوعان رائعان يناسبان البشرة المختلطة من كيلز ويتميزان باحتوائهما على مجموعة قوية من المكونات المثالية المسؤله عن تنظيف البشرة المختلطة دون التسبب في جفافها، تابعي للتعرف على هذه الأنواع بشيء من التفصيل.

غسول كيلز Ultra Facial Oil- Free

غسول خفيف الوزن يزيل الشوائب بشكل فعال ويتخلص من الزيوت الفائضة دون أن يترك بشرتكِ جافة، وهو خال تماماً من البارابين والعطور والمواد القاسية المسببة لتهيج الجلد.

مكونات غسول الترا فيشيل

يمتلك هذا المنتج تركيبة فريدة تم تصميمها على أيدي أطباء خبراء في مجال العناية بالبشرة بشركة كيلز، وتم التأكد من فعاليتها ونجاحها مع الأف الفتيات حول العالم ومكونات المنتج كالتالي:

الجلسرين

مكون طبيعي يمتلك خصائص مرطبة للوجه، حيثُ يعمل على منع فقدان الماء من البشرة والاحتفاظ بالرطوبة لأطول فترة ممكنة.

حمض ميرستيك

حمض دهني يعمل كعامل استحلاب بالغسول، ومسؤول عن تكوين الرغوة المثالية والمناسبة لتنظيف البشرة بشكل أفضل.

حمض البالميتيك

حمض دهني طبيعي ومشابه للأحماض الطبيعية الموجودة بالبشرة يمتلك خصائص مطرية للجلد ويمنع تسرب الرطوبة من البشرة، كما أنه يساهم بشكل فعال في تكوين الرغوة ليترك بشرتك نظيفة رطبة وناعمة.

stearic acid

حامض دهني يساهم في غسل البشرة من الأوساخ والدهون بفضل قدرته على ربط الشحوم بالماء وسهولة التخلص منها، وهذا بدوره يجعل بشرتك دائماً نظيفة ومشعة بالنضارة.

حمض اللوريك

منظف طبيعي للعناية بالبشرة يعمل على تطهير البشرة من الميكروبات الضارة المسببة لحب الشباب ويمتلك أيضاً خصائص مطرية للبشرة.

غليسيريل

يساهم هذا المكون في ربط ومزج الماء مع الزيوت لسهولة الاختلاط وبالتالي تنظيف البشرة بشكل أفضل.

الكاولين

نوع من أنواع الطين يساهم في إزالة الأوساخ والدهون والملوثات الموجودة على الجلد دون التسبب في تحسس أو احمرار البشرة.

حمض السلسليك

يساهم هذا الحمض في تقشير خلايا البشرة التالفة لكي لا تتسلل للمسام وهذا بدوره يحمي من انسداد المسام والحفاظ على بشرتك صحية خالية من البثور والعيوب المزعجة.

مستخلص الليمون

يساهم هذا المكون في ضبط وتوازن إنتاج الزيوت من الغدد الدهنية كما يعمل على تقليل حجم مسام البشرة والحفاظ عليها من الانسداد وله دور فعال في تفتيح الوجه.

مستخلص الحلف

نبتة صحراوية تمتلك خصائص مرطبة قوية للجلد بفضل احتوائها على عنصر البوتاسيوم الذي يضمن لبشرتك ترطيب فوري ودائم.

Pseudoalteromonas Ferment Extract

مكون حيوي رائع يساهم في استعادة حيوية ونضارة الوجه بفضل قدرته على ترطيب الوجه وتحفيز تخليق البروتينات الهامة لنضارة الوجه، وهو بذلك يحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة ويمنحك وجه مشرق ودائم الشباب.

استخدامات غسول Ultra Facial Oil- Free

يستخدم للبشرة المختلطة من أجل الحصول على بشرة نظيفة ورطبة في نفس الوقت، ويناسب أيضاً البشرة العادية.

تجارب استخدام غسول ألترا فيشيل

تحكي إحدى الفتيات: بشرتي من النوع المختلط حيثُ توجد في بعض المناطق زيوت ودهون واضحة مثل منطقة الجبين والأنف ومناطق أخرى جافة، ولذلك كنت بحاجة ماسة لاستخدام غسول ملائم كي يغسل المنطقة الزيتية بشكل فعال ومع ذلك لا يترك بشرتي شديدة الجفاف، وحقيقة كان هذا النوع ملائما جداً بالنسبة لي بفضل مكوناته الرائعة في تنظيف الوجه وترطيبه في نفس الوقت أوصي به جداً.

تجربة أخرى: هذا الغسول مره رائع، خال تماماً من الزيوت فهو يناسب كثيراً بشرتي ويساعدني في تنظيف الوجه بشكل فائق، كما أنه غني ويرغي بشكل رائع حيثُ القليل منه يكفي فهو اقتصادي جداً.

ذكرت إحدى الصديقات: أبلغ من العمر 26 عاماً ولدي بشرة مختلطة، استخدمت هذا الغسول لمدة شهر كامل ورأيت نتائج حقاً مذهلة من تنظيف فائق دون تجفيف، كما أنه يبقى لفترة طويلة رغم أني أستخدمه بشكل يومي شكراً كيلز.

سعر غسول الترا فيشيل

متوفر في أمازون السعودية بسعر110 ريال .

متوفر في أمازون الإمارات بسعر82 درهم .

غسول كيلز للبشرة المختلطة بالخيار

غسول كيلز للبشرة المختلطة بالخيار

غسول عشبي بالخيار يعمل على تنظيف الوجه بشكل رقيق، حيثُ يخلو تماماً من الكبريتات والمواد الرغوية القاسية، ذو قوام جلي خفيف على البشرة، يغسلها من جميع الزيوت والأوساخ دون أن يتركها جافة.

مكونات غسول كيلز للبشرة المختلطة بالخيار

يمتلك هذا الغسول مزيجا رائعا من المكونات الهامة لتنظيف البشرة والعناية بها وتتمثل هذه المكونات في التالي.

الغلسرين

يعمل هذا المكون الطبيعي على حماية البشرة من الجفاف بفضل قدرته على منع فقدان الماء من الجلد والاحتفاظ به لفترة أطول.

البروبين غليكول

مادة مرطبة تربط جزيئات الماء بالجلد وتمنع تبخرها لتترك بشرتك طرية دائماً ومفعمة بالحيوية.

مستخلص الخيار

تمتلك خلاصة الخيار قدرة فائقة على استعادة حيوية البشرة بفضل خصائصها المرطبة والمهدئة الفعالة للجلد، حيثُ أثبت نجاحا كبيرا منذ قرون ماضية في علاج البشرة المُجهدة ليتركها منتعشة دائماً وأكثر شباباً.

مكونات أخرى

الصوديوم ميثيل كوكويلتورات: تعمل على تكوين رغوة مناسبة لتنظيف الوجه والتخلص من الأوساخ والزيوت بشكل لطيف.

كوكوبيتين: منظف طبيعي يتم استخلاصه من زيت جوز الهند ويستخدم لعمل الرغوة المسؤله عن تنظيف الجلد.

ستيراتPEG- 100: مادة مستحلبة تعمل على خلط الماء بالزيوت والأوساخ لسهولة تنظيفها والتخلص منها.

PPG- 5- Ceteth- 20: مادة فعالة في إذابة الأوساخ والدهون العنيدة لتنظيف البشرة بشكل جيد.

غلوكوسيدالكاكاو: مادة خافضة للتوتر السطحي تعمل على تحسين قدرات التنظيف للغسول.

حمض الصفصاف: مكون فعال في علاج حب الشباب والتخلص من الجلد التالف والزيوت الزائدة التي تسبب ظهورالبثوروالرؤوس السوداء.

زيت قشر الليمون: يساهم هذا المكون في تقشير البشرة بشكل لطيف ويقتل البكتريا الضارة بالجلد والمسام ويقي البشرة من ظهور الدمامل والحبوب.

حمض جوز الهند: مكون طبيعي يستخلص من زيت جوز الهند ويمتلك خصائص مطهرة للبشرة تمنحكِ بشرة صحية وخالية من الالتهابات.

استخدامات منظف كيلز العشبي بالخيار

يستخدم لتنظيف البشرة المختلطة والعادية، ويستعمل أيضا لحماية الوجه من ظهور الرؤوس السوداء والبثور، ولمعالجة البشرة المجهدة والمتعبة.

تجارب استخدام Cucumber Herbal Conditioning

ذكرت إحدى الفتيات: استخدمت غسول كيلز العشبي نتيجة لنصيحة إحدى صديقاتي، وفي الحقيقة كنت مندهشة من النتيجة التي تحصلت عليها، استعاد لي رونق وحيوية بشرتي فقبل استعمال الغسول كانت بشرتي متعبة كثيراً، كما أنه لا يعمل على تجفيف الوجه مثل الكثير من منتجات الغسول الأخرى.

تقول فتاة أخرى: إنه سلس للغاية ولطيف عند وضعه على الوجه فلا يترك بشرتي جافة، بل يمنحني شعورا رائعا بالراحة والحيوية بعد الاستخدام بفضل خصائصه المهدئة للجلد فأشعر كأنه منظف وبلسم في نفس الوقت أنصح به جداً.

تجربة أخرى: أحب كثيراً خلاصة الخيار فهو من المكونات الطبيعية المذهلة لتجميل البشرة، ولذلك استخدمت هذا المنتج وكان حقاً رائع كما توقعت فهو لطيف على بشرتي ولا يسبب لي أى تهيج أو إحمرار فضلاً عن ذلك فهو يمنح البشرة تنظيفا رائعا ويتركها ناعمة.

سعر غسول كيلز للبشرة المختلطة بالخيار

متوفر في أمازون السعودية بسعر293 ريال .

متوفر في أمازون الإمارات بسعر148 درهم.

ماء ميسلار المنظف بالأعشاب

غسول كيلز للبشرة المختلطة

مياه عشبية فعالة تمتلك قدرة تنظيفه مُذهلة رغم بساطة استخدامها تزيل الميكياج والأوساخ بشكل فوري وسريع، وتترك البشرة نظيفة نقية وتستعيد لها حيويتها وبهجتها.

مكونات ماء ميسلر كيلز

تحتوي هذه العبوة على العديد من المكونات القوية في تنظيف الوجه مع مواد أخرى مرطبة للجلد، وتتناغم هذه المكونات في منتج واحد لتضفي على وجهك مزيدا من النضارة والجمال والمكونات هي:

الغلسرين

مكون طبيعي مطابق للجلد يعمل على جذب الماء من الجو للبشرة لتبدو بشرتك دائماً حيوية ورطبة.

بروبانديول

يحفظ هذا المكون الرطوبة للوجه لأطول فترة ممكنة كما يعمل على تنعيم الجلد لتبدين ذا إطلالة ناعمة وملمس حريري.

ماء زهور/ وساق/ وأوراق المليسة المخزنية

يمتلك هذا المكون خصائص مهدئة للجلد حيثُ يكافح الاحمرار والتورم والتهيجات الجلدية، كما له القدرة على مقاومة نمو وانتشار الجراثيم والميكروبات الضارة بالوجه وبالتالي يمنحكِ بشرة صحية وخالية من الالتهابات.

آرجينين

مكون حيوي يتم تصنيعه بشكل طبيعي في البشرة وهو أساسي في تعزيز كولاجين الوجه، كما أنه مرطب جيد للبشرة وهذا بدوره يضفي على بشرتك مزيدا من النضارة والشباب.

السلسليك أسيد

مقشر طبيعي يزيل الزيوت والأوساخ من الوجه والمسام بشكل فعال ليحمي بشرتك من ظهور الرؤوس السوداء والبثور والحبوب ويمنحك بشرة صافية خالية من العيوب.

بيتاين بروبيل كوكاميد

مادة منظفه للوجه بفضل قدرتها على خفض التوتر السطحي لسهولة غسل الزيوت والأوساخ المتراكمة بالبشرة.

كابريل جلوكوسيد

منظف سطحي وفعال في التخلص من الرواسب والشوائب السطحية بالجلد، ويتميز بكونه لطيف على البشرة ولا يتسبب في تحسس الجلد.

جلوتامات كوكويل ثنائي الصوديوم

تعمل هذه المادة على تعزيز عملية خلط الماء بالأوساخ والزيوت للحصول على تنظيف أفضل وهي لطيفة بما يكفي حتى لصاحبات البشرة الحساسة.

حمض الفيتيك

إنه مستخلص نباتي لطيف ويمتلك خصائص مضادة للأكسدة ليحمي بشرتك من أثار الجذور الحرة الضارة، كما يمتلك تأثير جيد جدا في تفتيح الجلد.

مستخلص الليلك الصيفي

تمتلك هذه المادة قدرة كبيرة في إزالة السموم من الوجه والحفاظ على كولاجين البشرة لحماية بشرتك من ظهور الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم بالسن في عمر مبكر.

مستخلص الزعتر

يمتلك هذا المكون قدرة كبيرة في تعزيز تدفق الدورة الدموية بالوجه ليترك بشرتك أكثر توهجا وشبابا، كما أنه يساهم في التخلص من السموم بشكل فعال وتحسين نسيج الجلد ليضفي على وجهك مزيد من الأناقة والجمال.

زيت أزهار وأوراق الزعتر

يمتلك خصائص مطهرة ومضادة للجراثيم والميكروبات المضرة بالجلد وهذا يساهم بشكل فعال في تعقيم الجلد والوقاية من ظهور الحبوب.

مياه زهرالمليسة

يساهم هذا المكون في تهدئة الجلد ومقاومة الاحمرار كما يمتلك خصائص فعالة في تفتيح البشرة فهو غني بفيتامينات CوB وهي فيتامينات فعالة في تعزيز إنتاج كولاجين الوجه لزيادة نضارة الوجه.

استخدامات ماء ميسلر كيلز

يستعمل ماء ميسلر للبشرة المختلطة ويناسب جميع أنواع البشرة للأغراض التالية:

إزالة الميكب والأوساخ والزيوت المتراكمة على الوجه بشكل بسيط وفعال.

يستعمل لتنظيف البشرة بشكل سريع فلا حاجة لغسل البشرة بعد استخدام ماء ميسلر كيلز تحتاجين فقط مسح الوجه بقطعة قطنية مبللة بماء ميسلر .

يستخدم للحصول على استعادة حيوية البشرة وترطيبها بشكل سريع حيثُ يمكنك من الحصول على بشرة نظيفة ومنتعشة وترطيبه يدوم ل 24 ساعة.

تجارب استخدام ماء الميسلر من كيلز

قالت إحدى الفتيات: أحب أتمتع دائماً ببشرة مشرقة ومتوجه ولأن دوام عملي طويلا أشعر بتعب واضح في وجهي بمنتصف اليوم ولكي أعيد لبشرتي حيويتها بشكل سريع وسهل لجأت لاستجداء ماء الميسر من كيلز، حيثُ نصحتني به إحدى صديقاتي وكان حقاً أكثر من رائع في نتائجه حيثُ يعمل على تنظيف البشرة ويساعدني في استعادة حيوية البشرة ورونقها بشكل فوري وسريع.

ذكرت إحدى الفتيات: أحب كثيراً هذا المنتج لسهولة استخدامه وقدرته الفائقة على إزالة الميكب، فهو حقا رائع ويمنحني شعور بالراحة والانتعاش.

تجربة أخرى: أحتاج كثيراً لماء الميسلر كونه سريع الاستخدام ونتائجه فورية ولا يحتاج للغسيل، ولأن كيلز واحدة من أقوى ماركات العناية بالبشرة، قمت باستخدام ماء ميسلر الخاص بهم، حيثُ وجدت عنه الكثير من الريفيوهات والتقيمات الرائعة من الفتيات، وعندما استخدمته رأيت فعلاً نتائج مرضية بشكل كبير حيثُ يمنحني بشرة صافية ونقية وفي نفس الوقت تبدو رطبة ومنتعشة.

سعر غسول ماء ميسلر كيلز

متوفر في امازون السعودية بسعر242 ريال.

يتوفر في امازون ا لامارات بسعر 196درهم.

كيفية استخدام غسول كيلز للبشرة المختلطة

طريقة استخدام الغسول الأول والثاني واحدة وهي كالتالي:

  1. قومي بغسل بشرتك بالماء الفاتر.
  2. ضعي الكمية المناسبة لكِ على راحة اليدين وتدليكها للحصول على الرغوة.
  3. ضعي الرغوة على الوجه وفردها مع التدليك الدائري وبشكل لطيف للتخلص من كافة الأوساخ.
  4. اغسلي البشرة بالماء الدافئ وتجفيفها بمنشفة نظيفة وناعمة وبشكل رقيق.
  5. استخدمي غسول كيلز للبشرة المختلطة من 1-2 مرة باليوم أو حسب حاجتك.
  6. ننصح باستخدام مرطب كيلز للوجه دائماً للتمتع دائماً ببشرة مفعمة بالحيوية والنضارة.

بالنسبة لطريقة استخدم ماء ميسلر فلستِ بحاجة لغسل البشرة وكل ما عليكِ فعله فقط هو تبليل قطعه من القطن وتمريرها على كامل أجزاء بشرتك بشكل لطيف وستلاحظين على الفور بشرة منتعشة ومشرقة.

إلي هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حول غسول كيلز للبشرة المختلطة، إن كان لديكِ تساؤلات أخرى فلا تترددين واتركيها لنا بالتعليقات، اوراسلينا عبر فيسبوك تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمثي جميلة.

موضوعات متعلقة

غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

غسول كيلز لجميع انواع البشرة

غسول بيبانثين للوجه والجسم

أفضل مرطب للبشرة المختلطة سنة 2023

مرطب كيلز للبشرة الدهنية

سيروم كيلز الازرق

مصدر: https://www.kiehls.ae/

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-