غسول كيلز - انواع مناسبة للجميع بتجارب الفتيات

غسول كيلز واحد من أقوى أنواع غسول الوجه بالعالم، يوصي به أطباء الجلدية دائما بفضل نتائجه القوية في تنظيف جميع أنواع البشرة، أنتجت الشركة أنواع متخصصة تناسب الجميع، سنوضح لك خلال هذا المقال تفاصيل كل نوع على حدة بشكل مفصل مع تجارب وآراء الفتيات تابعي للنهاية.

فوائد غسول كيلز للوجه

غسول كيلز

يتميز غسول كيلز بقدرته الكبيرة على تنظيف جميع أنواع البشرة بشكل عميق ولطيف في نفس الوقت وإليك أبرز مكوناته:

  1. يحتوي هذا المنتج على عدة أنواع تناسب كافة أنواع البشرة.
  2. جميع الانواع لطيفة على بشرة الوجه، ولا تحتوي على أي مواد قاسية على الجلد.
  3. المنتج خال تماما من البارابين والصبغات والعطور الصناعية.
  4. غسولkiehl 's يتميز بمكوناته الطبيعية الفعالة في التنظيف والحفاظ على جمال وصحة البشرة.
  5. يمنح بشرتك نظافة ونعومة لا مثيل لها.
  6. ينصح به خبراء التجميل وأطباء الجلدية بالعالم.

1- غسول كيلز للبشرة الدهنية

غسول الوجه الرغوي بالكاليندولا من كيلز يمنح بشرتك تنظيفا فائقا وعميقا، حيث يتخلص من الأوساخ والزيوت الفائضة على الوجه بشكل أكثر فاعلية ومع ذلك لا يترك بشرتك جافة ومتقشرة، وذلك نتيجة لمحتواه العالي من المكونات الرائعة في تنظيف وترطيب الوجه بنفس الوقت.

مكونات غسول كيلز للبشرة الدهنية

غسول كيلز الرغوي للبشرة الدهنية يحتوي على مكونات غنية بخصائص منظفة ومطهرة للوجه، ويتملك أيضا مكونات تحافظ على الرطوبة المثالية للبشرة، وإليك عزيزتي مكونات المنتج بشيء من التفصيل:

بيتاين بروبيل كوكاميد 

يساهم هذا المكون في مزج الزيوت والأوساخ مع سائل التنظيف لسهولة غسلها والتخلص منها.

جليسينات كوكويل الصوديوم

مكون خفيف يساهم في تكوين الرغوة المنظفة للوجه لتنظيف وتطهير البشرة بشكل عميق.

زيت الغرنوق البري

زيت طبيعي فعال في موازنة زيوت البشرة الدهنية، كما يساهم في تقليل الزيوت الزائدة والتخلص من اللمعان المزعج الذي تعاني منه صاحبات الوجه الدهني.

حمض الستريك

حمض طبيعي يتم استخلاصه من الحمضيات له دورا فعالا في تقليل حجم المسام الواسعة وشد البشرة ليبدو مظهر الوجه أكثر نضارة وجمال .

زيت قشر الليمون

يساهم هذا المكون في تطهير البشرة بشكل رائع من الجراثيم والميكروبات الضارة التي قد تسبب ظهور البثور والحبوب.

زيت السنبل العربي

يساهم هذا المكون في تحسين نسيج الجلد وتحفيز التعافي من المشكلات الجلدية بشكل أسرع، حيث يمتلك خصائص فعالة في مقاومة التهابات البشرة وبعض مشاكل الجلد مثل الصدفية.

بروبلين جليكول

مادة خفيفة غير دهنية مرطبة للبشرة بفضل قدرتها على ربط جزيئات الماء وسحبها لطبقة الجلد الخارجية وبذلك تجعل بشرتك متوهجة دائما ومشرقة.

الجلسرين

مادة طبيعية تمنع فقدان الماء من الجلد والاحتفاظ بالرطوبة لفترة أطول، كما تساهم في التقاط جزيئات الماء من الجو وتمد بها البشرة لتبدو دائما مفعمة بالحيوية.

زهرة الكاليندولا

عشبة طبيعية تمتلك خصائص مضادة للالتهابات وتساهم بشكل فعال في تخفيف تهيجات الجلد واحمرار البشرة.

زيت زهر البابونج

مصدر غني بمضادات الأكسدة القوية التي تحمي بشرتك من الجذور الحرة وأضرار الأشعة فوق بنفسجية ليمنحك بذلك بشرة صحية دائما.

دواعي استخدام غسول كيلز للبشرة الدهنية

يستخدم هذا الغسول لتنظيف البشرة الدهنية بشكل عميق وللتخلص من الزيوت الزائدة على الوجه الدهني، وتطهير البشرة الدهنية من الجراثيم والميكروبات الضارة التي قد تسبب لك ظهور البثور وحب الشباب وهو مناسب للجنسين.

تجارب غسول كيلز للبشرة الدهنية

ذكرت إحدى الفتيات: كنت أعاني كثيرا من الزيوت الزائدة ببشرتي، حتى عندما استخدمت بعض أنواع الغسول الخاصة بالوجه الدهني لم أجد النتيجة المرجوة بل بالعكس بعض الأنواع ذادت من إفراز الزيوت، في النهاية نصحتني إحدى صديقاتي باستخدام غسول كيلز للوجه الدهني وأشادت بنتائجه الرائعة معها، وحقيقة رغم سعره الغالي قليلا إلا أني أحببته جدا لأنه أعطاني النتيجة التي أريدها وأكثر.

تقول إحدى الفتيات: غسول رائع ينعش بشرتي بسبب رائحته المنعشة وهو لطيف على وجهي ينظفه بعمق ولا يتركه جافا ، حقيقي سعره غالي لكنه يستحق وخصوصا أنه يبقى لعدة أشهر عند استخدامه من 1-2 مرة باليوم.

تجربة أخرى: غسول رائع ولا أحتاج إلا القليل فقط من الغسول عند الاستخدام بسبب رغوته الكثيفة التي تغمر وجهي وتنظفه بعمق.

تجربة أخرى: إنه غسول رائع وطبيعي مثالي على بشرتي لأنه لطيف ويزيل المكياج في نهاية يومي بشكل رائع جدا.

سعر غسول كيلز للبشرة الدهنية

متوفر في أمازون السعودية 164 ريال .

متوفر في أمازون الإمارات بسعر143 درهم .

للمزيد حول أنواع غسول كليز للوجه الدهني تابعي المقال التالي غسول كيلز للبشرة الدهنية، وان كانت بشرتك مختلطة فلا بأس يمكنك استعمال هذا الغسول فهو مناسب أيضا لك، لكن أن أردني غسول متخصص بشكل أكثر تابعي هذ ا المقال: غسول كيلز للبشرة المختلطة

2- غسول كيلز لحب الشباب

غسول كيلز للحبوب

Breakout Control Acne من كيلز غسول قوي للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب يعمل على معالجة الحبوب الموجودة فعليا ومنع تكون حبوب جديدة وذلك بفضل تركيبته القوية التي تستهدف بشكل فعال حب الشباب وكل ما يساهم في ظهورها، فضلا عن ذلك لا يحتوي هذا الغسول على أي عطور كما أنه خالي تماما من البارابين والمواد المهيجة للبشرة.

مكونات غسول kiehl 's لحب الشباب

بلا شك تكمن قوة هذا الغسول بشكل أساسي في تركيبته العلاجية للحبوب وإليك عزيزتي مكونات المنتج وخصائص كل مكون بشكل مفصل.

حمض السلسليك بنسبة 1.5 %

السلسليك أسيد هو حمض هيدوكسي يعالج حب الشباب بشكل فعال جدا بفضل قدرته العالية على اختراق طبقات الجلد وصولا للروابط البينية التي تربط بين الخلايا التالفة والعمل على إذابتها للتخلص من الجلد الميت بشكل نهائي وهذا بدوره يعمل على فتح مسام البشرة وحمايتها من تكوين البثور والحبوب الناتجة عن انسداد المسام.

يمتلك حمض السلسليك خصائص قوية في تعقيم الوجه من نمو الجراثيم والميكروبات الضارة ومنع نشاطها وهذا مهم جدا في تقليل حب الشباب بالبشرة، ووفقا لما صدر من أطباء الجلدية ب مايو كلينك فإن نسبة السلسليك أسيد في هذا الغسول هي النسبة المثالية للحصول أفضل النتائج.

فيتامين ب 3

أثبتت الكثير من الدراسات السريرية فعالية فيتامين ب3 في استشفاء حب الشباب، حيث يمتلك هذا الفيتامين القدرة على منع تكون البثور من بدايتها ومقاومة الحبوب الموجود بالفعل؛ وذلك بفضل قدرته على أكسدة الزهم الزائد،، لأن زيادة الزهم عند صاحبات الوجه الدهني لها دور مباشر في تكوين البثور وحب الشباب.

يساهم فيتامين ب3 أيضا في مكافحة الالتهابات الجلدية بمنطبقة الوجه وتساهم هذه العملية في تقليل حب الشباب بشكل غير مباشر لأن التهاب البشرة قد يزيد من وجود الدهون التي تعمل على سد مسام البشرة لتتكاثر عليها الميكروبات المسببة للحبوب وبهذا فأنت تتحكمين في المشكلة من بدايتها.

ليس ذلك فحسب عزيزتي بل يمنحك هذا الفيتامين الرائع بشرة أكثر نضارة بفضل قدرته على مكافحة التصبغات والبقع الداكنة بالوجه، حيث يمنع بشكل فعال تراكم صبغة الميلانين المسؤله عن الإسوداد في سطح الجلد.

جل الصبار

الألوفيرا من المكونات الطبيعية الرائعة في موازنة الدهون الزائدة بالبشرة الدهنية، وهي واحدة من أسباب إنتشار الحبوب بالوجه، كما يمتلك الصبار خصائص مهدئة وملطفة للجلد تحارب الإحمرار والتهيجات التي قد تزيد من مشكلة إنتشار الحبوب بالوجه الدهني.

الزنك Zinc PCA

مكون فعال للبشرة المعرضة للحبوب حيث يمتلك القدرة على التحكم في إنتاج الزهم بالتالي الحماية من مشاكل إنسداد المسام التي تنتهي بتكوين البثور والحبوب بالوجه، إضافة لذلك يمتلك هذا المكون خصائص مضادة لنمو ونشاط الميكروبات الضارة بالوجه والمسسببة لحب الشباب.

غليسيريل

تمتلك هذه الماده خصائص فعاله في مزج الزيت مع الماء وهذا بدوره يساهم في تنظيف البشرة بشكل أفضل.

ستياريلي الكحول

مادة مستحلبة تعمل على تسهيل عملية خلط سائل الغسول مع الزيوت والأوساخ العنيدة بالبشرة للحصول على تنظيف أعمق. 

كحول سيتيل

مكون طبيعي يتم اشتقاقه من زيت جوز الهند أوزيت نواة النخل يعمل كمادة مطرية للوجه ويساهم بشكل فعال في تنعيم البشرة لتبدو مثل بشرة الأطفال.

استخدامات غسول كيلز للحبوب

يوصف لصاحبات البشرة المعرضة للحبوب، ويستخدم أيضا في علاج البثور والرؤوس السوداء والبيضاء بالبشرة، كما يمكن استخدامه بهدف تنظيف البشرة الدهنية.

تجارب Breakout Control Acne Treatment Facial

قالت احدى الفتيات: خوراافي مره، نتائجه تظهر في وقت قصير يعمل على اخفاء الحبوب بشكل تدريجي ويزيد من نضارة وليونة الوجه، من افضل الغسولات اللي استخدمتها للحبوب.

تقول إحدى الصديقات: لقد إشتريت هذا المنتج بناء على نصيحة طبيبي، وفي الحقيقة وجدت نتائج ملحوظة على بشرتي بعد أيام قليلة، ولم يكن التحسن في مظهر الحبوب وحسب بل أشعر بأن بشرتي أصبحت اجمل بشكل عام.

قالت فتاة اخرى: وزنه خفيف ما يدبق البشرة ابدا يمحي الحبوب بشكل تدريجي ويشفي البشرة منها مع الوقت، فحقيقي هو من المنتجات القليلة التي تعالج حب الشباب دون أن تترك البشرة جافة ومجهدة.

ذكرت فتاه اخرى: مدهش جدا للبشرة الدهنية فهو غير لزج، ينظف البشرة بشكل عميق، نتائجه ظهرت لي بعد مرور 6 أيام.

قالت إحدى السيدات: عانيت كثيرا من حب الشباب الهرموني ونصحتني إحدى الصديقات بنجاح هذا الغسول معها، ولكني كنت مترددة حقا في شرائه بسبب تكلفته العالية، ولكن عندما إشتريته واستخدمته بشكل منتظم، ندمت على تأخيري في شرائه مرا حلو أعطاني نتائج لم أكن أتوقعها، وسأجعله دائما في روتيني اليومي، وهو يمتلك حجم جيد يجعله كافي لفترة طويلة.

تقول إحدى الصديقات: غسول كيلز للحبوب من اقوى المنتجات اللي استخدمتها لمكافحة حب الشباب والبثور بوجهي ينظيف بشرتي بشكل عميق دون أن يتركها جافة، خلصني من البثور الموجودة في منطقة الذقن وأعلا الأنف في أقل من إسبوع، يترك بشرتي منتعشة وتبدو رطبة ولينة فحقيقة أنا سعيدة باستخدام هذا الغسول.

سعر غسول كيلز للحبوب

يتوفر في أمازون السعودية بسعر260 ريال .

متوفر في أمازون الإمارات بسعر 299 درهم .

3-غسول كيلز للرجال

غسول كيلز للرجال

غسول تم تخصيصه لبشرة الرجال السميكة والدهنية يتكون من تركيبة منشطة توقظ بشرتك وتنعشها، كما يساعد بشرتك على مقاومة تأثيرات الإجهاد البيئي ليمنحك بذلك بشرة صحية ومشرقة دائما.

مكونات غسول kiehl 's

يحتوي غسول كيلز للرجال على مجموعة مميزة من المكونات الفعالة في تنظيف وتنشيط بشرة الرجل، مما يجعلها دائما أكثر صحة وتوهج وإليك أهم المكونات:

الكافيين

مكون طبيعي أثبت فعالية عالية في تقليل الانتفاخ بمنطقة محيط العين والتهيجات التي تظهر على البشرة بعد الحلاقة أو نتيجة العوامل الجوية القاسية، وذلك لأن الكافيين يتميز بقدرته الكبيرة في تحسين تدفق الدورة الدموية بالوجه وبالتالي يمنحك بشرة صحية دائما ومشعة بالنضارة.

فيتامينE

يتميز هذا الفيتامين بقدرته الكبيرة على إمداد البشرة بالترطيب اللازم كما يساهم بشكل فعال في مقاومة الجذور الحرة بالجو وهذا بدوره يحفظ بشرتك لتبدو دائمة الشباب.

المنتول

مكون طبيعي يتم استخلاصه من أوراق النعناع تمتلك هذه المادة خصائص قوية مهدئة للبشرة المتهيجة حيث تعمل على تبريد البشرة بشكل رائع وتمنحك شعور فائض بالانتعاش.

مستخلص بذور الكستناء

يمتلك هذا المستخلص خصائص مهدئة للتهيجات التي تعاني منها البشرة يتخلص من الاحمرار والالتهابات بفاعلية عالية ويمتلك أيضا دورا بارزا في التخلص من خشونة الجلد وهذا بدوره يترك البشرة ناعمة وتبدو أكثر جاذبية.

زيت جنين الذرة

يحتوي زيت جنين الذرة على مواد مضادة للأكسدة مثل التوكوفيرول وتساهم هذه المواد في حماية البشرة من أضرار الجذور الحرة وبدوره تحمي بشرتك من التهيج والاحمرار، فضلا عن ذلك يساهم هذا الزيت في مقاومة تجاعيد الوجه وعلامات الشيخوخة المبكرة.

الغلسرين

يساهم هذا المكون في ترطيب الوجه بشكل فعال لأنه يمتلك القدرة على حبس الماء بالجلد لأطول فترة ممكنة.

البروبلين جليكول

من المواد المرطبة للبشرة حيث يعمل على جذب جزيئات الماء من الجو ويمد بها بشرتك لتبدو دائما نضرة وحيوية.

حامض الليمون

يساهم هذا المكون في تقشير خلايا البشرة التالفة والتخلص من الجلد الميت، وهذا بدوره يمنحك طلة متوهجة ومشرقة دائما.

استخدامات غسول كيلز الأزرق

يستخدمه أصحاب البشرة الدهنية وخاصة الرجال لأنه مصمم بشكل أكبر للبشرة الدهنية السميكة، بالتالي فهو قادر على تنظيف الوجه بشكل عميق جدا وفي نفس الوقت لا يسبب الجفاف فكما واضح بالفقرة السابقة مكوناته معظمها مرطبة للبشرة.

تجارب غسول كيلز الأزرق

ذكر أحد الشباب: كثيرا ما أعاني عند استخدام غسولات الوجه، جربت الكثير من المنظفات المختلفة ولكن لم أحصل على ما أريد، فكنت أواجه مشكلة في جفاف البشرة أو زيادة في تحسسها، ولكن عنما قمت بتجربة غسول كيلز رأيت حقا النتيجة التي أريد حيث حصلت على التنظيف المطلوب وفي نفس الوقت لم تفقد بشرتي رطوبتها.

قال شاب آخر: من أفضل أنواع غسول البشرة الخاصة بالرجال مكوناته طبيعية، تنظف وتنعش الوجه وتجعل البشرة نضرة دائما.

سعرغسول كيلز للرجال

متوفر في أمازون السعودية بسعر 321 ريال .

يتوفر في أمازون الإمارات بسعر188 درهم .


إلي هنا عزيزتي نكون وضحنا لك كل ما تحتاجينه حول غسول كيلز للوجه، إن كان لديك أي استفسارات أخرى فلا تترددين واتركيها لنا بالتعليقات، أو راسلينا عبر فيسبوك  تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة .

موضوعات متعلقة

غسول كيلز للبشرة الحساسة

غسول بيبانثين للبشرة والجسم

سيروم كيلز الازرق

سيروم كيلز للتصبغات

مرطب كيلز للوجه

كريم كيلز للعين الاصلي والتقليد

مصدر: موقع كيلز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-