سيروم كيلز الازرق – إشراقة لا مثيل لها قولي وداعا للبشرة المتعبة

سيروم كيلز الازرق

سيروم كيلز الازرق

سيروم كيلز الازرق أحد أقوى منتجات العناية الليلية بالبشرة، تم صياغته على أيدي أطباء وخبراء العناية بالبشرة، تركيبته فعالة تعزز من وظائف الإصلاح الليلية للبشرة، وتمنحك إشراقة وتوهجا طبيعيا، سنوضح لك عزيزتي خلال السطور التالية كل ما تحتاجينه حول هذا المنتج من مميزات ومكونات وآراء الفتيات فيه تابعي للنهاية.

فوائد سيروم كيلز الازرق

يمنحك هذا السيروم بشرة شبابية ومتألقة بحلول الصباح، فهو يدعم صحة البشرة بشكل كبير ويعمل على تغذيتها طوال فترة الليل وإليك أهم مميزاته وفوائده لبشرتك:

  1. يعزز من إنتاج الكولاجين وهذا بدوره يحارب ظهور الخطوط الدقيقة في سن مبكرة يمنحك بشرة مشدودة طوال الوقت.
  2. يعمل على تجديد خلايا البشرة وتنشيطها طوال فترة الليل لتصبحين على وجه مشرق ومفعم بالحيوية طول النهار.
  3. يعزز من تقوية الحاجز الواقي للبشرة وهذا بدوره يدعم صحة الوجه، ويحميه من أضرار الجذور الحرة والملوثات الجوية المختلفة.
  4. يساهم في إخفاء التصبغات والبقع البنية المنتشرة بالوجه، ويعمل على تعزيز توهج ونضارة البشرة بشكل عام.
  5. يعمل على ترميم الخلايا ويكافح الإجهاد ومظهر البشرة المتعب ليمنحك بذلك إشراقة ملحوظة وطبيعية دون الحاجة للميكياج.
  6. يعمل على تنقية البشرة وتحسين ملمسها في ليلة واحدة.
  7. سيروم كيلز الليلي خفيف القوام تمتصه البشرة بسهولة ولا يترك على الوجه أثر زيتي أو لمعة دهنية.
  8. سيروم كيلز الليلي غير كوميدوغينيك أي تركيبته لا تسد مسام الوجه، وبالتالي هو لا يتسبب في ظهور البثور وحب الشباب.
  9. مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة لأن جميع  مكوناته لطيفة وآمنة على الوجه.
  10. مشتق بنسبة 99.8 % من مكونات طبيعية ولذلك فهو من المنتجات المفضلة لدى ملايين العملاء في أنحاء العالم.
  11. خال تماما من البارابين والصبغات القاسية على الجلد.

مكونات سيروم كيلز الليلي

سيروم كيلز الازرق من أقوى منتجات كيلز إحتواء على المكونات الطبيعية، يمتلك باقة مثالية من المكونات المرطبة والمغذية لخلايا البشرة، تساهم هذه المكونات في تعزيز نضارة بشرتك، وتمنحك إشراقة لا مثيل لها وإليك مكوناته بشكل مفصل:

زيت اللافاندر

زيت عطري طبيعي يمتلك خصائص رائعة لتهدئة البشرة من التهيجات الجلدية والاحمرار الناتج عنها، يعزز من مستويات الترطيب اللازمة للبشرة دون أن يسد المسام.

يعمل على تطهير الجلد من النشاط الميكروبي الضار، يوحد لون البشرة ويمنحها مزيد من الصحة والنضارة، رائحته العطرية الفاخرة تريح الحواس وتهدئها استعداد لنوم ساكن وعميق.

سكوالان

دهن نباتي شديد النقاء مشتق من زيت الزيتون، يشبه كثير الدهن الطيعي لخلايا الجلد، لذلك فهو سريع الامتصاص يرطب ويغذي البشرة بشكل عميق، ويعمل على تجدد خلايا الوجه وهذا بدوره يجعل بشرتك ناعمة ويمنحك طلة نضرة طوال الوقت.

زيت زهرة الربيع المسائية

زيت طبيعي يشتق من البذور الناضجة لزهرة الربيع المسائية، يمتلك هذا الزيت خصائص مطرية للجلد، ويعمل على تنعيم البشرة وتحسين ملمس الجلد، يساهم في تقليل تطور اسمرار الوجه، وله تأثير شفائي ومهدئ للبقع الصبغية الناتجة عن لسعات الشمس.

زيت فاكهة روزا كانينا

يحتوي هذا الزيت على فيتامين ج وهو واحد من مضادات الأكسدة القوية لحماية البشرة من الجذور الحرة بالجو، يساهم هذا المكون في حماية الوجه من ظهور علامات السن المبكرة، ويعمل على تحسين مظهر البشرة الباهتة والمتعبة، ويمنحك بذلك طلة مشرقة ومتوهجة دائما.

زيت بذور الجوجوبا

زيت خفيف القوام يشبه الزهم الطبيعي لبشرتنا ولهذا فهو لا يتعارض مع مسام الوجه وتتشربه البشرة بشكل سريع، أثبتت الأبحاث أنه فعال في تخفيف الأمراض الجلدية الأكثر انتشارا مثل جفاف الجلد، وحب الشباب والحكة الناتجة عنهما، يمتلك خصائص مضادة للالتهابات ويقاوم التهيجات الجلدية واحمرار البشرة، يدعم صحة الجلد ويستعيد للبشرة رونقها بشكل طبيعي.

زيت بذور الكزبرة

مطهر قوي ومزيل للسموم، يدعم هذا المكون صحة البشرة من الداخل، ويحافظ على مستوى الترطيب المثالي للجلد، يحتوي على فيتامين أ أحد الفيتامينات المهمة في الحفاظ على الغشاء المخاطي للبشرة، يساهم في حماية البشرة من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة.

مستخلص فاكهة الخيار

يوفر للبشرة الرطوبة المناسبة، ويمتلك خصائص تبييض طبيعة للوجه تجعل بشرتك متوهجة ومضيئة طوال الوقت، فضلا عن خصائصه الرائعة في تبريد وتهدئة الجلد المتهيج.

مستخلص جذور الكركم

تشير الدراسات أن مستخلص الكركم أو الكركمين يساهم في تحسين تناسق لون البشرة، يعمل على توحيد اللون بشكل فعال، وذلك بفضل قدرته على منع إنتاج المزيد من صبغة الميلانين (المسؤولة عن اسمرار الوجه)، وهذا بدوره يمنح بشرتك إطلالة صافية ومشرقة دائما.

زيت بذور عباد الشمس

يحتوي زيت دوار الشمس على حمض اللينوليك وهذا الحمض يمتلك خصائص تفتيح للجلد، فضلا عن محتواه من فيتامين E الذي يساهم في حماية البشرة من الجذور الحرة وأضرار الأشعة الشمسية، وكل هذا بدوره يحمي بشرتك من سمرة الشمس ويمنحك بشرة نضرة ومتوهجة.

مستخلص الياسمين

يساهم في موازنة رطوبة الجلد ومنع جفاف البشرة، يستعيد حيوية البشرة، ويعمل على تهدئة الالتهابات والحكة الناتجة عنها بشكل فعال، يمنحك بشرة صحية ودائمة الشباب.

استخدامات سيروم كيلز الازرق

يستخدم سيروم كيلز الليلي بهدف تعزيز نضارة وإشراقة الوجه بشكل طبيعي دون الحاجة لعناء وضع الميكب ومستحضرات التجميل المختلفة، يستعمل أيضا لتعزيز شباب الوجه ومحاربةعلامات الإجهاد وتعب البشرة.

تجارب سيروم كيلز الازرق

قالت إحدى الفتيات: خورافي السيروم الليلي المفضل بالنسبة لي استخدمه من سنوات ومازلت مندهشة بنتائجه.

قالت فتا ة أخرى: مرا رائع يخلي بشرتي نضرة صافية ومفعمة بالحياة، ما احتاج لوضع الكثير من الميكب مع استخدام ذا السيروم .

قالت إحدى السيدات: عمري 35 عام وعلى الرغم من  ذلك بشرتي تبدو كفتاة في العشرينيات من عمرها، هذا بفضل ذا السيروم حقيقي ما أقدر أوصف جماله يجدد وينطي نضارة وشباب مو طبيعي للوجه.

ذكرت سيدة أخرى: اشتريته من حوالي 30 يوم فعلا ممتاز يخلي البشرة طرية وبها نضارة ملحوظة، لكن لو عندك تصبغات جدا شديدة وواضحة ما يعطي نتائج جيدة، اعتقد هو مخصصا للعناية والحفاظ على جمال البشرة فقط لكنه ليس علاجي .

قالت إحدى الصبايا: كانت بشرتي كثير متعبة وباهت، نصحتني فيه إحدى صديقاتي، ما أدري كيف ما حصلت هذا السيروم من زمان نتائجه سحر للبشرة، صحيح غال لكن يستحق كل ريال، برجع أكرره دائما.

تجربة أخرى: أفضل سيروم ليلي استخدمته حتى الآن يصحح البشرة ويجدد الخلايا ويعطي توهج ونضارة طبيعية، يخلي بشرتك بيور ما تحتاجين تحطين مساحيق وميكب ، رغم سعره الغالي إلا أنه يستحق والعبوة تكفي لفترة طويلة.

سعر سيروم كيلز الازرق

متوفر في المملكة السعودية بسعر293 ريال.

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر262 درهم .

كيفية استخدام سيروم كيلز الليلي

يستخدم السيروم كخطوة أخيرة في روتينك اليومي وطريقة استخدامه كالتالي:

نظفي البشرة جيدا باستخدام غسول كيلز للتخلص من الدهون والأوساخ العالقة بالوجه.

جففي بشرتك جيدا باستخدام منشفته ناعمة.

ضعي من 2-3 قطرات من السيروم على اليدين.

دلك بشرتك بشكل لطيف حتى تتشرب السيروم بشكل كامل.

مع استخدام سيروم كيلز الازرق بشكل منتظم عزيزتي ستلاحظين بنفسك فرق كبير ستحصلين على بشرة مشرقة دائما وممتلئة بالنضارة والحياة.

إلي هنا سيدتي نكون انتهينا من مقال اليوم، إن كان لديك تساؤلات أخرى فلا تترددين واتركيها لنا بالتعليقات، ويمكنك مراسلتنا عبر فيسبوك، تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

سيروم كيلز للتصبغات

سيروم كيلز الاصفر

مرطب كيلز للبشرة الدهنية

كريم كيلز للعين الاصلي والتقليد

مصدر: موقع كيلز


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-