سيروم كيلز الاصفر - ينقي وينعش البشرة المتعبة تعرفي على تجارب

سيروم كيلز الاصفر واحد من أفضل المرطبات المستخدمة لرفع مستويات الترطيب وتعزيز إشراقة ونضارة الوجه في مدة قصيرة، يُنصح به من قبل أطباء الجلدية وخبراء التجميل، يتميز بالعديد من الفوائد الرائعة لصحة وجمال الوجه مناسب لجميع أنواع البشرة، تابعي عزيزتي للنهاية سنوضح لكِ خلا السطور التالية كل ما يخص هذا المنتج بشكل مفصل.

فوائد سيروم كيلز الاصفر

سيروم كيلز الاصفر

زيت خفيف القوام يستعيد للبشرة الحيوية والنضارة، يحارب علامات التعب والإجهاد ويمنحكِ بشرة مشرقة طوال الوقت وإليكِ أهم فوائده:

  1. خفيف الوزن تمتصه البشرة بشكل سريع، لذلك يمكن وضعه قبل كريم الأساس.
  2. يحمي البشرة من العوامل الجوية الضارة لأنه يعمل على تقوية الحاجز الواقي للجلد.
  3. ينعش البشرة ويجعلها متوهجة دائماً وممتلئة بالنضارة.
  4. يعمل على تنشيط الوجه وتصحيح علامات التعب المرئية وبدوره يجعل بشرتك نقية طوال الوقت.
  5. غير كوميدوغينيك، أي لا يسد مسام البشرة بالتالي فهو يحمي من ظهور البثور وحب الشباب.
  6. خالي تماماً من البارابين والزيوت المعدنية والصبغات القاسية على الجلد بشكل عام.

مكونات سيروم كيلز الاصفر

يحتوي زيت كيلز الأصفر على باقة رائعة من المكونات الطبيعية المهمة لتعزيز صحة ونضارة الوجه وإليكِ أهم مكوناته:

زيت بذور الزنجبيل الأساسي

يحتوي هذا المكون على مادة جينجيرول وهو مضاد أكسدة قوي يحمي خلايا البشرة من التلف والإجهاد التأكسدي، ويساهم زيت الزنجبيل أيضا في مقاومة الالتهابات واحمرار البشرة، يعمل على تعزيز توحيد لون البشرة وكل هذه الخصائص بدورها تمنح بشرتك مزيد من التوهج والنضارة بشكل طبيعي.

زيت عباد الشمس النباتي

يحتوي زيت عباد الشمس على فيتامين أي وهو من الفيتامينات المهمة لحماية البشرة من الملوثات الجوية والجذور الضارة، يمتلك أيضا خصائص مطرية للجلد، يستعيد لنسيج البشرة الليونة والحيوية ويعمل على تعزيز تنعيم البشرة ونضارتها.

زيت تامانو النباتي

زيت طبيعي يمتلك خصائص قوية في مقاومة تأثيرات الجذور الحرة على البشرة، يحمي خلايا وجهك من التدهور ويعزز من صحة الجلد وتحسين شباب البشرة بشكل دائم، يساهم هذا الزيت في تعزيز تجدد خلايا البشرة وهذا بدوره يجعل لون البشرة متناسق ويمنحكِ بشرة مشرقة دائماً.

سكوالان

مادة طبيعية يتم استخلاصها من كبد الأسماك الغضروفية، تشبه المادة الطبيعية المُخلقة ببشرتنا ولذلك فهي تدعم نسيج الجلد بشكل كبير وتعزز من شباب وحيوية الوجه بشكل دائم.

زيت الكانولا

يحتوي هذا الزيت الطبيعي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الأساسية وهذا بدوره يدعم نسيج الجلد ويعمل على ترطيب البشرة بشكل فعال.

زيت بذور الكزبرة

يحتوي هذا الزيت على خصائص فعالة في تطهير الجلد من الجراثيم والميكروبات الضارة وهذا بدوره يساهم في تقليل الالتهابات الناتجة عن نشاط هذه الميكروبات وبدوره يمنح البشرة مزيد من الصحة والجمال.

زيت بذور Rosa Rubiginosa

يحتوي زيت بذور الورد على الأحماض الدهنية حمض اللينوليك- 44٪، وحمض اللينولينيك- 34٪ وحمض الأوليك- 14٪، وهذا بدوره يساهم في تغذية البشرة وترطيبها من الداخل، وبدوره يمنح البشرة توهج طبيعي وطلة جذابة ومتألقة.

مستخلص فاكهة الكرز

يدعم هذا المستخلص وظيفة حاجز البشرة يستعيد توازن الجلد ويعمل على تعزيز ترطيب البشرة، يساهم في تعزيز إنتاج الكولاجين ويمنح البشرة مزيد من التوهج والشباب.

استخدامات زيت كيلز الاصفر

يستخدم سيروم كيلز الاصفر بهدف تعزيز حيوية ونضارة الوجه، ويستعمل ايضاً بهدف تحسين قدرة البشرة على مقاومة الملوثات الجوية وعوامل الاكسدة، يستخدم للتخلص من آثار التعب والاجهاد المرئي على البشرة، ويعطي نتائج ملحوظة في وقت قصير.

تجارب سيروم كيلز الاصفر

قالت احدى الفتيات: مرا حلو ينعش بشرتي بشكل مره سريع.

ذكرت فتاة اخرى: اثناء الدوام احس بشرتي جداً متعبة ووجهي مرا مجهد، حقيقي هذا السيروم ينقذني كثير في هذه المواقف لانه خفيف تمتصه البشرة بسرعة ويعطي نتائج ملحوظة بشكل فوري.

قالت احدى السيدات: جداً مدهش يريح بشرتي سريعاً ويمنح البشرة الترطيب المثالي، مشكلته انه غالي لكنه يبقى فترة طويلة.

قالت فتاة اخرى: اعشق منتجات كيلز وذا السيروم جداً رائع، ينقذني سريعاً يخلي البشرة جداً نضرة واشراقة حلوة، أفضل مرطب للبشرة الدهنية  بالنسبالي، لان نتائجه سريعة وفي نفس الوقت خفيف وما يسبب حب الشباب بس انتبهي ما تحطي كمية كبيرة.

قالت سيدة اخرى: جداً رائع لاحتوائه على مكونات طبيعية وكثير قيمة، ما فيه اي مكونات قاسية على الجلد ما يسبب حساسية، او اي تهيج بالجلد، ثمنه غالي لكنه يستحق.

كيفية استخدام زيت كيلز الاصفر

يستخدم هذا الزيت فترة النهار وطريقة استخدامه كالتالي:

  1. اغسلي بشرتك جيداً باستخدام غسول كيلز للبشرة المختلطة أو اي منظف يناسب بشرتك.
  2. جففي البشرة جيداً للتخلص من الرطوبة نهائياً بواسطة منشفة نظيفة وناعمة.
  3. ضعي بضع قطرات من سيروم كيلز الاصفر على اطراف اصابعك.
  4. وزعي السيروم على جميع اجزاء وجهك مع تجنب منطقة محيط العين.
  5. استمري في التدليك بشكل لطيف ودائري حتى يتشربه الوجه بشكل كامل.

سعر سيروم كيلز الاصفر

متوفر في المملكة السعودية بسعر214 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر255درهم.

الي هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حول سيروم كيلز الاصفر، إن كان لديكِ استفسارات اخرى اكتبيها لنا بالتعليقات، او راسلينا عبر فيسبوك  تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

مرطب كيلز للوجه

مرطب كيلز للبشرة الدهنية

مرطب كيلز للبشرة الجافة

سيروم كيلز للتصبغات

كريم كيلز للعين الاصلي والتقليد

مصدر: موقع كيلز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-