غسول كيلز للبشره الحساسه - اختيارك الافضل!

غسول كيلز للبشرة الحساسه

غسول كيلز للبشرة الحساسه


غسول كيلز للبشره الحساسه واحد من أقوى والطف أنواع غسول الوجه المناسب لصاحبات البشرة الحساسة، ينصح به أطباء الجلدية حول العالم، وذلك لأنه يتميز بقدرته الكبيرة على تنظيف الوجه بشكل ناعم ولطيف، وهذا يجعله خيارا مثاليا لمن تعاني من بعض التحسس بالبشرة، تابعي عزيزتي للنهاية للتعرف على فوائد ومكونات هذا المنتج والتعرف على آراء الفتيات فيه بشكل مفصل.

فوائد غسول كيلز للبشره الحساسه

منظف خفيف وفعال وهو الغسول الألطف للبشرة الحساسة من كيلز يعمل على إزالة الزيوت والشوائب والأتربة المهيجة للبشرة بشكل لطيف، ويترك بشرتك نظيفة ومرتاحة دون أي أعراض تحسس ومن أهم فوائده التالي:

  1. ينظف الغبار والأوساخ العالقة ببشرتك بشكل رقيق ويقوي من الحاجز الطبيعي للبشرة.
  2. خال من العطور والبارابين والمواد القاسية على البشرة بكافة أنواعها.
  3. يحتوي على على باقة رائعة من المكونات المهدئة للبشرة، وهذا بدوره يحمي بشرتك من أي أعراض تحسس أو تهيج.
  4. تم اختبار هذا الغسول تحت إشراف طبي على أعلى مستوى، وأثبت فعاليته العالية على البشرة الحساسة.
  5. هو الغسول الألطف والمخصص لصاحبات البشرة الحساسة ولأنه لطيف بما يكفي يمكن استخدامه لمنطقة حول العين والتي تعتبر من أرق المناطق بجسم الإنسان.
  6. حظي هذا الغسول على إعجاب ملايين الفتيات من مختلف أنحاء العالم وذلك بفضل نتائجه الرائعة في تنظيف البشرة بشكل ناعم ولطيف.

مكونات غسول سانتيلا للبشرة الحساسة

يحتوي غسول سانتيلا على باقة متنوعة من المكونات الفعالة واللطيفة على البشرة الحساسة، ولذلك فهو يعمل على تنظيف البشرة دون التسبب في اي تهيج أو احمرار ومكوناته تتمثل في التالي:

مستخلص نبتة سرة الأرض

نتبة طبية استخدمت في الطب القديم لعلاج الإكزيما والصدفية حيث تعزز من ترطيب البشرة وتمتلك القدرة على مكافحة تهيجات الجلد، ووجد الباحثون أنها تمتلك خصائص تجميلية رائعة للوجه وهي مثالية للبشرة الحساسة لأنها لطيفة ومهدئة للاحمرار والحكة؛ وذلك بفضل محتواها من الصابونين وهي مادة شفائية رائعة، تقوي من حاجز البشرة الحساسة وتحمي وجهك من أي عوامل ضارة مسببة للحساسية.

الجلسرين

مادة طبيعية تمتلك خصائص ملطفة ومرطبة للبشرة الحساسة وتمد بشرتك دائما بالترطيب المناسب وتحميها من الجفاف الذي قد يزيد من حساسيتها.

ثنائي بروبيلين جلايكول

مادة مذيبة وتعمل على تقليل لزوجة المنتج ليبدو خفيف وغير ثقيل على البشرة، وتمتلك أيضا خصائص قوية في ترطيب الوجه.

كابريل جليكول

يمتلك هذا المكون خصائص مطرية للبشرة، ويمنح بشرتك ملمسا لطيفا ويترك بشرتك رطبة وناعمة.

توكوفيرول

يمتلك هذا المكون خصائص قوية مضادة للأكسدة وقابلة للذوبان بالبشرة تساهم هذه الخصائص في حماية بشرتك الحساسة من عوامل التلف الموجودة بالبيئة التي قد تزيد من تهيج البشرة وتحسسها.

يعمل التوكوفيرول على حماية البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية كما يمتلك أيضا خصائص مطرية للجلد وبالتالي يجعل بشرتك صحية دائما ويمنحك طلة أجمل.

تجارب غسول كيلز للبشره الحساسه

تقول إحدى السيدات: بشرتي حساسة وكثيرا ما كنت أبحث عن منظف كريمي بدلا من المنظفات الرغوية التي تكون قاسية في الغالب للبشرة الحساسة، ومع كيلز حقيقي حصلت على ما أريد، وهو إضافة رائعة لروتيني اليومي ولن أستغني عنه أبدا.

ذكرت فتاة أخرى تقول: بشرتي الحساسة تجعلني دائما مترددة عند اختيار غسول الوجه، فمعظم المنظفات تسبب لي بعض الآثار غير المرغوبة حتى وإن كان مخصصا للبشرة الحساسة؛ وذلك لأن بشرتي تتحسس بشكل سريع، ولذلك قمت بتجربة غسول كيلز للبشره الحساسه كونها ماركة ممتازة ورأيت تقيمات رائعة من الفتيات حول العالم في تجاربهن الخاصة، وحقيقي أدهشني فعلا، مرا رائع أعطاني التنظيف المطلوب ولم يترك على بشرتي أي أثر للحساسية.

قالت إحدى السيدات: جدا رائع سهل الاستخدام استعمله أثناء الدوام بكل بساطة فهو خفيف ينظف البشرة بشكل سريع وينعشها بشكل ملحوظ ولا يحتاج لغسيل يمكنك فقط مسحه بواسطة قطعة قطنية.

تجربة أخرى تقول: خورافي هذا الغسول لأنه خفيف ولطيف على بشرتي يساعدني في التخلص من أي أوساخ ومن الزيوت الزائدة، وفي نفس الوقت يترك بشرتي ندية رطبة طوال النهار.

دواعي استخدام Centella Sensitive Facial

استخدمي هذا الغسول إذا كنتي من صاحبات البشرة متوسطة الحساسية أو شديدة التحسس، ولأن البشرة الحساسة قد تكون دهنية أو جافة أو مختلطة فقد تم تصميم هذا الغسول لملائمة جميع هذه الأنواع ومناسب أيضا للجنسين.

كيفية استخدام غسول كيلز للبشرة الحساسة

يستخدم هذا الغسول يوميا من 1-2 مرة وطريقة استخدامه كالتالي:

  1. خذي كمية مناسبة من الغسول على أطراف أصابعك.
  2. ضعي الغسول على بشرة جافة ووزعيه على كامل أجزاء البشرة.
  3. دلكي الغسول على بشرتك ومنطقة حول العين بحركات دائرية لطيفة.
  4. اشطفي وجهك جيدا بالماء الفاتر، ويمكنك إزالة الغسول من الوجه باستخدام قطعة قطنية صغيرة دون الحاجة لغسل البشرة.
ننصح باستخدام centella cream كريم  المهدئ للجلد، لاكمال روتين العناية اليومي ببشرتك.

سعر غسول كيلز للبشره الحساسه

متوفر في أمازون السعودية بسعر125 ريال .

يتوفر في أمازون الإمارات بسعر 211 درهم .


إلي هنا عزيزتي نكون وضحنا لك كل ما تحتاجينه حول غسول كيلز للبشره الحساسه ، إن كان لديك أي تساؤلات أخرى اتركيها لنا بالتعليقات، أو راسلينا عبر فيسبوك  تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

غسول كيلز لجميع انواع البشرة

غسول كيلز للبشرة الدهنية

غسول كيلز للبشرة المختلطة

مرطب كيلز للوجه

كريم كيلز للعين الاصلي والتقليد

مصدر: موقع كيلز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-