اقوى 6 كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها مع آراء الفتيات

 كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

تبييض البشرة من أكثرالأمورالتى تشغل بال كل سيدة، فبياض الوجه في الكثير من الأحيان ينم عن الجمال والوسامة، ولأننا نعلم أن صاحبات البشرة الدهنية تعانين كثيرا من مشكلة اسمرار الوجه وشحوبه.

لذلك أحضرنا لك اليوم عزيزتي مجموعة من  أقوى كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها بآراء وتجارب الفتيات اطلعي عليها بتمعن واختاري الأفضل لك.

أنواع كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

بطبيعة الحال توجد الكثير من كريمات تبيض الوجه الدهني بالأسواق العالمية والمحلية، لكن كي تحصلي عزيزيتي أفضل كريم تفتيح للبشرة الدهنية، ننصحك دائما باستعمال كريمات ميديكال أي خالية من البارابين والكيماويات الضارة بالوجه

بالفعل هذه الكريمات قد تكون غالية في السعر لكنها تعطي ثمارها بأفضل صورة والأهم من ذلك أنها لن تضر البشرة نهائيا، اخترنا لك في هذا المقال باقة رائعة من أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها ، تابعي للنهاية واختاري الأنسب لك.

1- كريم ليفت ستركتشر ألترا ليفتينج

كريم عالي الجودة يحارب علامات السن المبكرة ويشد البشرة، ويساهم بشكل فعال في تبييض الوجه وتوحيد لون البشرة، يدعم شباب الوجه بشكل ملحوظ وبدوره ويمنحك دائما بشرة ممتلئة ومشرقة.

مكونات كريم LIFT- STRUCTURE

يتميز هذا المنتج بتركيبة فريدة وفائقة في تعزيز صحة الجلد، ونضارة الوجه بشكل عام وإليك أهم مكوناته:

مستخلص جزر الكركم

مضاد للأكسدة ومهدئ للبشرة يحمي خلايا بشرتك من الإجهاد والتلف ويحميها أيضا من الالتهابات الشديدة والاحمرار الناجم عنها، فضلا عن خصائصه الرائعة كمفتح للبقع الداكنة وموحد للون البشرة بشكل عام.

النياسيناميد

واحد من أقوى المواد المستخدمة في مجال العناية بالبشرة، مكون متصل بالخلايا يمنع فقدان الماء من الجلد ويحتفظ به لفترة أطول وبدوره يمنح بشرتك مزيدا من الصحة والتوهج، فضلا عن خصائصه المثبتة في تبييض الوجه، وذلك لأنه يتميز بقدرته على تحجيم نشاط الميلانين وهي الصبغة المسؤولة عن اسوداد الوجه.

يمتلك خصائص قوية في تهدئة الجلد من التهيجات والاحمرار الشديد، وهذا بدوره يؤثر بشكل غير مباشر في تبييض الوجه الدهني، ويجعل بشرتك نضرة دائما.

مستخلص بذور السمسم

يحتوي هذا المستخلص على العديد من المركبات الفينولية، المهمة في مكافحة الجذور الحرة والملوثات الجوية، وبدوره يحمي خلايا البشرة من عوامل التلف والإجهاد ويمنحك بشرة أكثر نضارة وجمالا.

زبدة الشيا

مادة مطرية للبشرة تغمر الوجه بالمستوى المثالي من الترطيب، تعزز من مرونة الجلد وشباب البشرة، وهذا بدوره يعزز من نضارة الوجه بشكل ملحوظ.

تجارب كريم LIFT- STRUCTURE

قالت إحدى الفتيات: أول مرة استعمل هالمنتج، وحقيقي ما أدري كيف ما استعملته من زمان، مرا حلوا يبيض الوجه ويرطب ويشد البشرة في نفس الوقت، فرغم سعره الغالي إلا أن استخداماته المتعددة جعلتني أكرره دائما.

قالت فتاة أخرى: جدا رائع يحسن من مظهر البشرة بشكل ملحوظ، استعمله من شهر تقريبا ولاحظت نتائج قوية في توحيد لون الوجه ونضارة البشرة.

قالت إحدى السيدات: أفضل كريم تفتيح البشرة الدهنية وترا سعره مو غالي لان استخداماته متعددة فهو يرطب وينطي نضارة وتبيض، وفي نفس الوقت يشد الوجه، جدا رائع بكرره دائما.

سعر كريم ليفت ستركتشر ألترا ليفتينج

متوفر في المملكة السعودية بسعر212 ريال .

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر148 درهم .

2- كريم سكين سيوتيكالز

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

كريم فاخر لتبيض الوجه الدهني حاصل على براءة اختراع لتغذية البشرة وإعادة ملئ الدهون الخلوية، يدعم شباب البشرة بشكل مدهش، يمنحك بشرة ممتلئة ومشدودة طوال الوقت، يعزز من نضارة الوجه، ويعمل على تحسين لون البشرة وتعزيز إشراقة الوجه بشكل عام.

مكونات كريم سكين سيوتيكالز

يحتوي هذا الكريم على مجموعة قوية من المكونات الفاخرة لصحة وجمال البشرة وبنسب ممتازة جدا، إليك أهم مكوناته بشيء من التفصيل:

سيراميد نقي 1 و 3 2%

دهن حيوي يتكون طبيعيا في غشاء الخلايا، يعمل على تقوية الحاجز الواقي للوجه، وبدوره يحمي البشرة من الأضرار البيئية ومنع تبخر الماء من الوجه بشكل سريع، وهذا بدوره يحافظ على حيوية ونضارة الوجه، ويعمل على تحسين صحة خلايا البشرة بشكل عام.

كوليسترول طبيعي 4%

يساهم في توازن نسبة الرطوبة بالوجه ويعمل على تقوية طبقات البشرة، يستعيد حيوية ونضارة البشرة المتعبة، وهذا بدوره يمنحك إشراقة لا مثيل لها.

أحماض دهنية 2%

يساهم هذا المكون في تعزيز مرونة الجلد وهذا بدوره يدعم شباب البشرة ويمنحك بشرة مشدودة ممتلئة ومتألقة دائما.

زيت اللافندر

زيت طبيعي يمتلك خصائص موحدة للون الوجه، يعمل على مكافحة البقع الداكنة وتقليل التصبغات الملحوظة بالوجه، يعزز من نضارة البشرة بشكل عام.

زيت إكليل الجبل

يساهم هذا الزيت في تخفيف مشاكل الوجه الدهني بشكل ملحوظ، ويعمل على تنقية الوجه وزيادة صفائه.

زيت النعناع

يمتلك خصائص قابضة للوجه، ويعمل على توحيد اللون بشكل فعال، فضلا عن قدرته في تجدد خلايا البشرة وتحسين تدفق الدورة الدموية بالوجه، كل هذا بدوره يزيد من حيوية ونضارة البشرة.

تجارب كريم سكين سيوتيكالز

قالت إحدى الفتيات: يخلي البشرة مرا ة ناعمة ونضرة، جدا حلو وانصح به.

قالت فتاة أخرى: سعره جدا غالي نتائجه مدهشة لكنه ما يفتح التصبغات الشديدة، فقط يتعامل مع الاسمرار البسيط وينطوي نضارة للوجه.

قالت إحدى السيدات: أنا في عمر 45 سنة ولدي بعد التجاعيد والاسمرار ببشرتي، استخدمت ها الكريم بنصيحة طبيبي فعلا جدا رائع وينطي نتائج ملحوظة في وقت قصير.

قالت سيدة أخرى: أفضل كريم تفتيح للبشرة الدهنية لان وزنه خفيف ما يسبب انسداد في المسام، يعمل على موازنة الدهون بالبشرة، ويخفي السمرة المزعجة الناتجة عن تراكم الدهون والأوساخ بالبشرة.

ذكرت سيدة أخرى: كثير بنات تقول إنه غالي ، هو حقيقة غالي الثمن لكن بعد ما جربته وجدت أنه يستحق كل ريال، لاني استخداماته متعددة كأنك اشتريتي 3 كريمات في منتج واحد يرطب يبيض ويشد البشرة، ممتاز برجع أكرره دائم .

سعر كريم سكين سيوتيكالز

متوفر في المملكة السعودية بسعر667 ريال .

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر622 درهم .

3- كريم جل اوكسيجن كيوتيكالز

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

جل كوري خفيف القوام يغذي البشرة ويعمل على تجددها بشكل رائع، يمنح البشرة نضارة وتوهجا عاليا، ومع ذلك لا يترك البشرة دهنية ولامعة، خالي تماما من البارابين والزيوت المعدنية.

مكونات اوكسيجن كيوتيكالز

يحتوي هذا الجل على باقة قوية من المكونات المهمة لترطيب وتبييض الوجه الدهني وإليك أهم مكوناته:

حمض الهيالورنيك

مكون رائع يجذب كمية كبيرة من الرطوبة ويربطها بالبشرة وبذلك يزيل آثار التعب والإجهاد ويجعل بشرتك متوهجة ومشرقة طوال الوقت.

حمض كوجيك

يستخدم هذا المكون بشكل أساسي لتفتيح الجلد المتضرر من أشعة الشمس المرئية، كما يساهم أيضا في إخفاء البقع الداكنة الناتجة عن التقدم بالعمر، يعزز من نضارة البشرة بشكل عام.

مستخلص Astragalus

مركب نباتي يمتلك خصائص فعالة كميائيا ضد تأثيرات الجذور الحرة والملوثات الجوية المختلفة، يحمي خلايا البشرة من الإجهاد والتأكسد وهذا يجعل بشرتك صحية ونضرة دائما.

يمتلك هذا المستخلص خصائص مضادة للالتهابات تحافظ على الوجه من التهيجات الجلدية والاحمرار

زيت الزعتر

يعمل على إبطاء مظاهر علامات الشيخوخة على الوجه، وتعزيز تدفق الدم للبشرة، وبالتالي يمنحك بشرة صحية نضرة وتبدو نابضة دائما بالحياة.

تجارب جل فايتو سي

قالت إحدى الفتيات: قوي مرا يرطب عن قلب ويعطي للوجه إشراقة غير طبيعية.

قالت فتاة أخرى: جباااااار يا بنات يمنح البشرة نضارة فورية ترطيبه مرا عالي ، لكن للأسف سعره جدا غالي .

ذكرت فتاة أخرى: يجنن مره كترطيب للوجه الدهني، وفي نفس الوقت ينطي نضارة ملحوظة، لكن لو عندك تصبغات شديدة وتبيه كمبيض ما ينفعك.

قالت إحدى السيدات: اعشق هالمصل خفيف تتشربه البشرة بشكل سريع ينطي بشرتي توهج ونضارة طبيعية دون الحاجة لوضع الميكب أفضل كريم تفتيح البشرة الدهنية.

قالت سيدة أخرى: جدا رائع متعدد الاستخدامات استعمله كمروطب ومبيض في نفس الوقت، لأنه يحتوي على مكونات ترطب البشرة وفي نفس الوقت تعطي نضارة وتوهج ملحوظ وفي مدة قصيرة، رغم سعره الغالي جدا إلا أنه عجبني وبرجع أكرره.

سعر جل Oxygen Cuticles

متوفر في المملكة السعودية بسعر 641 ريال .

متوفر في الإمارات المتحدة بسعر 585 درهم .

4- كريم نيوستراتا سكين أكتيف

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

كريم ليلي متعدد الفعالية مضاد للشيخوخة ومفتح للوجه، يعمل على تجدد وترميم خلايا البشرة طوال فترة الليل، بالإضافة إلى ذلك يعمل على توحيد لون الوجه ويوفر للبشرة إشراقة ونضارة لا مثيل لها.

مكونات كريم نيوستراتا سكين أكتيف

يحتوي هذا الكريم على تركيبة فريدة لتقشير وتفتيح البشرة الدهنية، مع الحفاظ على صحة وشباب الوجه وإليكِ اهم مكوناته:

حمض الجليكوليك

تساهم هذه المادة في تقشير البشرة الدهنية بشكل لطيف وناعم، وتتخلص من الخلايا التالفة وتعمل إخفاء التصبغات والبقع الداكنة بالوجه، كما أنها تعمل على تجدد خلايا الوجه وتمنحك نضرة وإشراقة رائعة.

حمض مالثوبيونيك

من المكونات المهمة لتبييض الوجه وتفتيح البقع الصبغية بالبشرة، يقلل من كثافة البقع الداكنة ويجعلها أقل وضوحا.

غلوكونولاكتون

يعمل على إذابة الخلايا التالفة بالبشرة والتخلص منها وهذا بدوره يمحي مظهر الشحوب والاسوداد، علاوة على ذلك يعمل على إزالة الدهون الزائدة من البشرة الدهنية وهذا بدوره يعمل على تصفية ونقاء البشرة ويجعلها ناعمة ونضرة طوال الوقت.

مستخلص خلايا الفاكهة

يمتلك هذا المكون خصائص مضادة للأكسدة تحمي خلايا البشرة من الإجهاد والتلف، وتعزز من مرونة الجلد، وكل هذا يساهم في تعزيز شباب البشرة وتوهجها.

مستخلص بذور العنب

يحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة بالجو، يحسن من لون الجلد ويعمل على تناسق اللون وتوحيده، وبدوره يضفي على البشرة مزيدا من النضارة والجاذبية.

تجارب كريم نيوستراتا سكين أكتيف

قالت إحدى الفتيات: خوراافي يا بنات من أفضل الكريمات اللي جربتها لتبييض بشرتي، يعمل على تجديد وتحسين لون الوجه بشكل عام.

قالت إحدى السيدات: سعره غال شوى لكنه حقيقة يستحق كل ريال، مرا حلو ونتائجه سريعة.

ذكرت فتاة أخرى: أفضل كريم تبييض للوجه الدهني يخفي البقع الداكنة تدريجيا ويقلل الاسمرار بشكل مرا قوي، جدا رائع انصح به دائما.

قالت سيدة أخرى: كريم ناعم ولطيف غالي شوى لكنه يستحق لأنه آمن جدا على الوجه ينطييكي النتيجة اللي تبيها من غير ما يسبب أي ضرر أو مشاكل على بشرتك، مكوناته طبيعة وآمنة وخال تماما من البارابين والكيماويات غير المعروفة

سعر كريم نيوستراتا سكين أكتيف

متوفر في المملكة السعودية بسعر250 ريال .

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر365 درهم .

5- كريم بوندس لتفتيح الوجه الدهني

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

يعمل هذا الكريم على تصحيح وتوحيد لون البشرة، فهو يقلل من درجات تفاوت اللون، ويعمل على تخفيف الاسمرار بشكل واضح، وهذا بدوره يعطي البشرة نضرة وإشراقة ملحوظة.

مكونات كريم بوندس

يمتلك كريم بوندز مكونات مهمة لتبيض الوجه وتخفيف اسمرار البشرة بشكل تدريجي وإليك أهم مكوناته:

النياسيناميد

أثبت هذا المكون خصائص عالية في تنقية البشرة وتخفيف الاسمرار والتصبغات الجلدية بالوجه، حيث يعمل على تقليل انتقال الصبغة المسؤولة عن الاسمرار إلى البشرة الخارجية، وبدوره يجعل بشرتك نضرة دائما.

الجلسرين

مادة طبيعية مرطبة للبشرة تمنع فقدان الماء من الوجه بشكل سريع وهذا بدوره يجعل بشرتك محتفظة دائما برطوبتها ويجعلها مفعمة بالحياة.

توكوفيرول

يمتلك هذا المكون خصائص مضادة للأكسدة تحمي خلايا البشرة من التلف، وذلك بفضل قدرتها على مقاومة الجذور الحرة والأشعة فوق بنفسجية وكل هذا يساهم بشكل غير مباشر في حماية البشرة من التصبغات ويجعلها صحية دائما ونابضة بالحياة.

تجارب كريم بوند س لتفتيح الوجه الدهني

قالت إحدى الفتيات: كريم جيد جدا نتائجه تظهر بعد 4 اسبابيع تقريبا، وما يسبب انسدادا لمسام البشرة الدهنية.

قالت فتاة أخرى: من الكريمات الاقتصادية لتبيض الوجه الدهني، نتائجه جيدة لكن تحتاجين فترة من الوقت على حسب درجة اسمرار بشرتك.

ذكرت فتاة أخرى: هالكريم ممتاز مقارنة بسعره الاقتصادي ما أقدر اشتري الكريمات الغالية جدا، لذلك قمت بشراء هذا المنتج وكانت نتائجه مرا حلوه لتفتيح الوجه وما يدبق البشرة أبدا.

سعر كريم بوندس مصحح البقع

متوفر في المملكة السعودية بسعر 85 ريال .

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر 75 درهم .

6- كريم كيلز للتفتيح

واحد من أقوى كريمات تفتيح البشرة الدهنية، ويناسب جميع أنواع، يتغلغل داخل طبقات الجلد العميقة ويعالج المشكلة من الداخل، يتميز بمجموعة رائعة من المكونات المهمة لتبييض الوجه، خالي تماما من البارابين والمكونات القاسية على البشرة.

للمزيد: كريم كيلز للتصبغات

نصائح هامة للعناية بالبشرة الدهنية

بعدما تعرفني عزيزتي على أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها اختاري الأنسب لك واجعليه في روتينك اليومي ومع الكريم المفتح ننصحك بهذا الروتين المجرب، فبلا شك سيساعدك كثيرا في الحصول على بشرة بيضاء دائما ومشعة بالنضارة:

  1. اغسلي بشرتك على الأقل مرتين يوميا باستخدام غسول كيلز أو أي غسول جيد يناسب بشرتك، وذلك بهدف التخلص من الشوائب والزيوت الفائضة دائما.
  2. استعملي تونر الوجه لتقليل حجم المسام وتنعيم البشرة.
  3. اهتمي بترطيب البشرة دائما فهو من الخطوات المهمة جدا في روتين العناية اليومي بالوجه، وإليك أفضل مرطب للبشرة الدهنية لعام 2023.
  4. احرصي على استعمال واقي الشمس دائما قبل الخروج من المنزل لوقاية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
  5. الاهتمام بعمل تقشير للوجه بشكل دوري للتخلص من الشوائب العميقة وخلايا الجلد الميتة والتي بدورها تسبب انسداد بالمسام كما تزيد من شحوب البشرة واسمرارها.

إلي هنا عزيزتي نكون وضحنا لك كل ما تحتاجينه حول كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها ، اختاري الأنسب لك وشاركينا تجاربك، وإن كان لديك استفسارات أخرى فلا تترددي واتركيها لنا بالتعليقات، أو راسلينا عبر فيسبوك، تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

فوائد كريم كلين كلير للبشره

سيروم كيلز الازرق - اشراقة لا مثيل لها

كريم نيفيا للتفتيح في 10 أيام

احسن كريم للتجاعيد مجرب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-