ماهي فوائد كريم كلين كلير للبشره واضراره - تجارب هامه للتفتيح

ما هي فوائد كريم كلين كلير للبشره؟، هل كريم كلير يبيض البشرة؟!، هذه الأسئلة تراود الكثير من الفتيات دائماً، ومن خلال هذه المقالة عزيزتي سنوضح لكِ إجابات هذه الأسئلة مع توضيح تجارب الفتيات بشكل مفصل تابعي للنهاية.

فوائد كريم كلين كلير للبشره

فوائد كريم كلين كلير للبشره

فوائد كريم كلين كلير للبشره متعددة فهو يعمل على تفتيح وتصحيح لون الوجه بشكل رائع وإليكِ أهم فوائده:


  1. كريم خالي من الزيوت يمنحك بشرة بيضاء ممتلئة بالنضارة ومتوهجة.
  2. يقلل من اسمرار البشرة ويعزز من نضارة الوجه بشكل طبيعي.
  3. يعمل على تخفيف وتهدئة التهيجات الجلدية ويتخلص من الاحمرار الناجم عنها وهذا بدوره يمنحكِ بشرة صحية دائماً وتبدوا مشرقة.
  4. يمتلك خصائص مطرية للجلد تمد البشرة بالمستوى المثالي من الترطيب لتبدو بشرتك دائماً مفعمة بالحيوية.
  5. يتميز بخصائص مضادة لشيخوخة البشرة فهو يُعزز من مرونة البشرة ويعمل على شد الجلد وهذا بدوره يمنحكِ بشرة نضرة دائماً وأكثر شباب.
  6. كلين كلير للتفتيح متوفر في معظم البلدان العربية وبأسعار في متناول الجميع.
  7. حظى على إعجاب آلاف الفتيات حول العالم بفضل نتائجه الرائعة في تعزيز نضارة الوجه .

أضرار كريم كلين كلير

يحتوي كريم كلين آند كلير للتفتيح على بعض المكونات التي لا تفضلها بعض السيدات في منتجات العناية والتجميل وهذه المواد تتمثل في التالي:↓↓
الكحول

البارابين

السيليكون

تعمل أول مادتين في الغالب كمواد حافظة للمنتج حيثُ تمنع نمو الجراثيم على الكريم، وتوضع بنسب ضئيلة ومدروسة فهي من أجل الحفاظ على المنتجات فقط.

السليكون يساهم في إضفاء لمسة حريرية ناعمة على قوام الكريم ولكنه قد يتسبب في بعض التهيجات الجلدية لبعض الفتيات إن تم استخدام الكريم بشكل زائد عن الحد .

ولكن بالرغم من هذه العيوب إلا أن المنتج خالي تماماً من البارافين والكبريتات والمواد المسببة للحساسية .

مكونات كريم كلير للتفتيح

يحتوي كريم كلين اند كلير للتفتيح على مجموعة رائعة من المكونات الهامة لصحة وتفتيح البشرة وإليكِ أهم مكوناته بشيء من التفصيل:

مستخلص أوريزا ساتيفا

يتميز بخصائصه المطرية للبشرة الجافة ويقاوم بشكل فعال الالتهابات، ويساهم أيضاً في تعزيز مرونة نسيج الجلد ومقاومة مظاهر الشيخوخة المبكرة ، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة مرنه مشدودة وتبدو شابة دائماً ومشرقة.

البروبلين غليكول

مكون فعال يمد البشرة بالمستوى المناسب من الترطيب وذلك بفضل قدرته على حبس الرطوبة بالوجه وعدم السماح بفقدانها، بالتالي يمنحكِ بشرة ممتلئة دائماً وتبدو نابضة بالحياة.

السلسليك أسيد

يساهم هذا المكون في تفتيح البشرة بشكل ملحوظ وذلك بسبب قدرته على التخلص من الخلايا الميتة والدهون والشوائب العالقة على الوجه بشكل فعال، فضلاً عن خصائصه الرائعة في تطهير الوجه من الجراثيم والميكروبات الضارة المسببة لالتهابات الجلد وتكوين البثور، كل هذه الخصائص تُعزز من نضارة الوجه وتمنحكِ بشرة نقية وطلة مضيئة دائماً.

مستخلص فاكهة الكرز

يمتلك هذا المستخلص خصائص رائعة في حماية الوجه من الجذور الحرة وعوامل الضرر المختلفة التي تضر بنضارة البشرة وجمالها، يتميز أيضاً بمحتواه العالي من فيتامين سي وهو أحد الفيتامينات الرائعة في تفتيح وتوحيد لون البشرة .

نياكيناميدي

واحد من المكونات القوية المساعدة في تفتيح لون الوجه، حيثُ يعمل هذا المكون على مقاومة التصبغات الجلدية وتحسين مظهر البشرة بشكل عام.

استخدامات كريم كلين اند كلير

يستخدم كريم كلير للتفتيح والتخلص من اسمرار وتصبغات الجلد، يستعمل أيضا لتوحيد لون الوجه ويعطي نتائج جيدة جداً.

تجارب بنات مع كريم كلين اند كلير للتفتيح

قالت إحدى الفتيات: مره حلو نتائجه تظهر من ثاني أسبوع يفتح البشرة حتى 3 درجات حبيته كتير.

تجربة أخرى :: اشتريت الكريم بهدف تصحيح لون الوجه لاحظت فعلاً نتائج جيدة من تاني أسبوع رائع في توحيد لون الوجه وتعتبر هذه الميزة من أفضل فوائد كريم كلين كلير للبشرة.

ذكرت فتاة أخرى: أنا بشرتي دهنية وهذا الكريم ناسبني جداً يتخلص من الزيوت بشكل فعال، وينطي البشرة نضارة طبيعية ومظهر مشرق.

قالت إحدى السيدات: بشرتي سمراء شوي وسألت كثير من صديقاتي هل كريم كلير يبيض، لأني رأيت ريفيوهات حلوه عنه، قالوا لي نعم ينطي البشرة تفتيح ملحوظ مع الاستخدام المنتظم، وحقيقي اشتريته واستخدمته لمدة شهر وحسيت فعلاًاني بشرتي أصبحت أكثر بياضاً عن الأول فعلاً رائع وما يحسس البشرة نهائياً.

كيفية استخدام كريم كلين آند كلير

يستخدم كريم كلين كلير للتفتيح من 1-2 مرة باليوم صباحا ومساء وطريقة استخدامه كالتالي:
  1. اغسلي بشرتك جيداً باستخدام الغسول أو صابون الوجه المناسب لكِ.
  2. خذي كمية مناسبة من الكريم ووزعيها على كامل بشرتك بالتساوي.
  3. افردي الكريم على البشرة ودلكيه بشكل لطيف حتى يتشربه الجلد بشكل كامل.
  4. يترك على البشرة لليوم التالي ويشطف الوجه جيداً بالماء الفاتر.
  5. استخدميه بشكل منتظم وستلاحظين التحسن بنفسك خلال 7 أيام من الاستخدام .

سعر كريم كلين اند كلير للتفتيح

يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 16 ريال.

متوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 71 جنية.

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما يخص فوائد كريم كلين كلير للبشره، إن كان ما زال لديكِ أي تساؤل أو استفسار فلا تترددي واتركيه لنا في خانة التعليقات، أو تواصلي معنا عبر فيسبوك، تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-