كريم كلين اند كلير لحب الشباب - علاج متقدم للحبوب!

كريم كلين اند كلير لحب الشباب من الكريمات الفعالة والمتقدمة في علاج البثور والحبوب، أثبت فعاليته سريرياً على آلاف المستخدمات حول العالم، وكانت نتائجه رائعة جداً سنوضح لكِ عزيزتي خلال الفقرات التالية تجارب الفتيات بشكل مفصل، وسنتعرف على طريقة الاستخدام الصحيحة للكريم مع توضيح أهم فوائده ومكوناته وسعره في البلدان العربية المختلفة تابعي للنهاية.

فوائد كريم كلين اند كلير لحب الشباب

كريم كلين اند كلير لحب الشباب


كريم فعال قوامه جل متوسط اللزوجة يتملك العديد من الفوائد الهامة لحماية البشرة وعلاجها من حب الشباب والبثور وإليكِ أهم فوائده:

  1. يمتلك قدرة كبير في إزالة الزيوت السطحية بالجلد.
  2. يتغلغل داخل المسام ويعمل على إزالة البثور والحبوب من الجذور.
  3. يعمل تطهير الجلد من الجراثيم والميكروبات الضارة المسببة للحبوب.
  4. يساهم في تهدئة البشرة والتخلص من الالتهابات وهذا بدوره يمنحكِ جلد صحي خالي من الحبوب الملتهبة والبثورالحمراء.
  5. قوي ونتائجه سريعة في إزالة البثور والحبوب.
  6. لا يؤدي إلى جفاف البشرة بشكل كبير كما هو الحال في علاجات الحبوب المختلفة.
  7. أثبت فعاليته مع مئات الآلاف من الفتيات حول العالم.
  8. يمكن استخدامه بدون وصفة طبية.

مكونات كريم كلين اند كلير لحب الشباب

يحتوي هذا الكريم على مجموعة رائعة من المكونات الهامة والمسؤولة عن مكافحة البثور والحبوب من الوجه بشكل فعال، حيثُ تمتلك هذه المواد خصائص فعالة في محاربة المشكلة من الجذور ومن أهم المكونات التي تميز هذا المنتج التالي:↧↧

حمض الساليسيليك (2٪)

المكون الفعال بهذا المنتج ويتميز هذا المكون بخصائصه القوية في إزالة الدهون والزيوت الفائضة بالوجه والتخلص من الجلد الميت وحماية المسام من الانسداد، فضلاً عن خصائصه المضادة لنمو الجراثيم والميكروبات الضارة وهذا بدوره يعمل على تعقيم البشرة بشكل فعال، كل هذه الخصائص تساهم بشكل قوي في مقاومة وعلاج انتشار البثور والحبوب بالوجه.

مستخلص لحاء الأرز

يمتلك هذا المكون خصائص مضادة للأكسدة والالتهابات، وتساهم هذه الخصائص في تلطيف الجلد ومحاربة التهيجات الجلدية واحمرار البشرة، وهذا بدوره يمنحكِ جلد صحي ومقاوم لحب الشباب والبثور.

مستخلص القرفة

يمتلك هذا المكون خصائص طبيعية مضادة للأكسدة تحمي خلايا البشرة من الجذور الحرة بالبيئة، فضلا عن خصائصه القوية في تطهير الجلد وحمايته من الملوثات الكيماوية بالجو، وهذا بدوره يدعم صحة الجلد ويجعله خالي من الالتهابات المسببة للبثور.

مستخلص بورتولاكا أوليراسيا

يمتلك هذا المستخلص فوائد مهدئة ومرطبة للجلد،ويمد الجلد بمجموعة كبيرة من المعادن والفيتامينات الهامة، مما يجعل بشرتك تبدو صحية ومنتعشة دائماً.

ساركوزين

أظهرت الأبحاث أن الساركوزين يحمي من تأثيرات الأشعة الشمسية الضارة، وهذا بدوره يحمي بشرتك من التهيج والالتهابات الزائدة وكل هذا يساهم بشكل فعال في تقليل انتشار الحبوب بالوجه.

استخدمات كريم كلين اند كلير

يستعمل لتقليل حجم البثور والحبوب بالوجه وعلاجها بشكل كامل مع الاستخدام المنتظم، يستعمل أيضا للسيطرة على الزيوت المُفرزة من الغدد الدهنية والعمل على تقليلها.

تجارب كريم كلين اند كلير لحب الشباب

قالت إحدى الفتيات: أحبه مره ثاني علبه لي ، وجهي دهني ومعرض للحبوب وذا فادني كثييير جربوه وماتندمون.

قالت أخرى: خفف لي الحبوب بشكل ملحوظ من أول أسبوعين، لكنه سبب لي جفاف أكثر في البشرة، ما اعرف السبب لكن اشعر بان بشرتي أصبحت أكثر جفافاً.

قالت سيدة أخرى: حبيته جداً استخدمه بدون وصفة طبية فادني كثيراً في التخلص من البثور الحمراء ببشرتي، لكن تحتاجين استخدامه لفترة طويلة شوي حتى تلاحظين نتائج.

ذكرت فتاة أخرى: يجننن للي بشرتها دهنيه وفيها حبوب يقلل ظهوره، أفضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب يمتصه الجلد بسرعة ولا يدهن الوجه.

كيفية استخدام كريم كلين اند كلير لحب الشباب

اغسلي البشرة جيداً باستخدام غسول الوجه أو أي صابون للوجه الدهني.

ضعي طبقة رقيقة من الكريم على الوجه بالكامل.

يستخدم من 1-3 مرات باليوم حسب شدة الحالة، قللِ الاستخدام إذا حدث تقشر أو جفاف شديد بالبشرة.

سعر كريم كلين اند كلير

متوفر في المملكة السعودية بسعر 170 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 92 درهم.

إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حول كريم كلين اند كلير لحب الشباب، إن كان لديكِ تساؤلات أخرى فلا تترددي واتركيها لنا بالتعليقات، أو راسلينا عبر فيسبوك، تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

غسول نيتروجينا الوردي لحب الشباب

صابونة نيتروجينا لحب الشباب

فوائد صابون دوف لحب الشباب

صابونة سينوبار للبشرة الدهنية

صابونة سيباميد لحب الشباب

افضل تونر لاثار حب الشباب

مصدر: https://www.cleanandclear.ca/

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-