غسول نيتروجينا الوردى لحب الشباب - تعرفي على انواعه للبشرة والجسم

غسول نيتروجينا الوردي

غسول نيتروجينا الورى أحد أفضل أنواع لوشن نيتروجينا الخاص بصاحبات البشرة الدهنية، وذلك بفضل خصائصه الرائعه لتنظيف البشرة بعُمق، وكذلك بسبب مكوناته الفعاله التى تمتلك العديد من الخواص التجميلية المُذهلة لجمال البشرة، فإن كنتِ عزيزتي تُعاني من الحبوب وزيادة الدهون على بشرتك بسبب بشرتك الدهنية فهذا الغسول هو الخيار المناسب لكِ، تابعي المقال للنهاية سنوضح لكِ بشكل مُفصل جميع مميزات ومكونات الغسول ببشكل مفصل.

فوائد غسول نيتروجينا الوردى

يقدم لنا غسول نيتروجينا الوردي كثير من الفوائد الهامة لتنظيف البشرة بشكل ناعم ولطيف وإليكِ اهم مميزاته:
  1. يتخلص من الزيوت الزائده بالبشره، ويُقلل من إنتاج الزيوت ويتخلص من اللمعه المُزعجه.
  2. يعمل على تنظيف البشره بشكل مُذهل، ويحمى المسام من الإنسداد بالتالى الحمايه من البثور.
  3. لوشن نيتروجينا الوردى خالى تماماً من الزيوت، وهذه من أهم مميزاته للبشره الدهنية. 
  4. يُساهم في مكافحة حب الشباب بشكل فعال، ليمنحك بشره صافيه وخاليه من الحبوب.
  5. يمتلك خصائص مُعقمه للبشره بالتالى الحد من نشاط الجراثيم والميكروبات الضاره بالوجه.
  6. يحتوى على خصائص مُهدئه للجلد وهذا بدوره يحمى بشرتك من التهيجات والإلتهابات الجلديه.
  7. يُساعد في التخلص من البقع الداكنه بالبشره ويُضفى على وجهك إطلاله أجمل.
  8. له دور في تبييض البشره بشكل فعال؛ لقدرته على تخفيف الإسمرار الزائد.

هذه هى أشهر فوائد ومميزات غسول نيتروجينا الوردي لحب الشباب، وللعلم عزيزتي جميع هذه الفوائد المُذهله ناتجه عن تركيبة غسول نيتروجينا الزهرى، حيثُ يتميز الغسول بإمتلاكه لتكنولوجيا خاصه وفريدة من نوعها  تم تطويرها من قبل نُخبه مُتخصصه من أطباء الجلديه، وذلك بغرض تقديم أقوى فائده لكِ، ولكي تتعرفي سيدتي على دور هذه التقنية  بشكل أكثر توضيح تابعي الفقرة التالية.

Neutrogena Pink وتكنولوجيا مايكروكلير

تكمن المميزات الرائعة لغسول نيتروجينا في تقنية Microclear وهى تكنولوجيا متطورة وفريدة حاصلة على براءة إختراع دولية، تعمل هذه التقنية على تعزيز فاعلية السلسليك أسيد، وهو أحد المكونات الأساسيه بالغسول وهذا بدوره يزيد من فُرص التنظيف العميق والتخلص من الزيوت المتراكمة بفاعلية عالية.

تم بالفحص السريرى إثبات علاج حب الشباب والتخلص من الميكروبات المُسببه له  ومنع نمو وانتشار الجراثيم والميكروبات الضارة بشكل نهائي وهذا بفضل تقنية مايكروكلير.

مكونات غسول نيتروجينا الوردي

مكونات غسول نيتروجينا الوردي

يحتوى غسول Pink hydrogen على مجموعة متنوعة من المكونات الفعالة فى تنظيف البشرة بشكل عميق وتطهيرها من جميع الميكروبات والشوائب العالقة لتبدين بذلك دائماً ذو طلة جميلة وأكثر نضارة وإليكِ سيدتي عرض مبسط لأشهر مكونات الغسول:

حمض السلسليك بنسبة 2%

يمتلك هذا الحمض قدره فائقه على التغلغل داخل طبقات الجلد والمسام وإذابة الخلايا الميته التى قد تسد بالمسام .بالتالى يحميكِ من ظهور الرؤوس السوداء ويمنحك بشره نقيه خاليه من الحبوب .

السلسليك أسيد من الأحماض القابله للذوبان فى الدهون، فهو بذلك يتمكن من إزالة طبقة الزيوت الزائده والمُزعجه على البشره بشكل مُذهل، كما يُشارك بشكل فعال فى الحد من إفراط نشاط الغدد الدهنية، وهذا بدوره يحمي المسام من الإنسداد، بالتالي يحميكِ من ظهور البثور والحبوب.

الـ Salicylic acid له دور فعال في تبييض البشره؛ لأنه يزيل الشوائب والخلايا الميته من البشره بشكل مُذهل ويمنحك بذلك بشرة بيضاء ومتألقة، ليس ذلك فحسب بل يمتلك هذا الحمض خصائص مضادة للنشاط الميكروبي، بالتالي يحمي الوجه من الميكروبات الضاره المسببة لتكون الحبوب والبثور.

مستخلص البابونج الروماني

يتميز هذا المستخلص بتأثير فعال وقوى جداً في محاربة الإلتهابات والتهيجات الجلديه، وهذا بدور يُقلل من فُرص تكون الحبوب بالوجه، كما يحتوي مستخلص أزهار الكاموميل على خصائص مضاده للميكروبات ومُثبطه لنموها وتكاثرها، وهذا بدوره أيضاً يحفظ وجهك من تكون البثور وحب الشباب ويمنحك دائماً وجه مُشرق.

غسول نيتروجينا الوردي يحتوي على مستخلص زهرة البابونج ريكوتيتا، و يعمل هذا المستخلص على تنعيم البشرة  وليونتها بشكل رائع؛ وذلك بفضل محتواه على مركب  البيسابولول.

فيتامين سي

يحتوى لوشن نيتروجينا على فيتامين سي،  والذى يمتلك خصائص قويه مضاده للأكسده، بالتالى يحمي خلايا البشره من عوامل الأكسدة التي تضر بشرة الوجه بشكل كبير، كما تُساهم هذه الماده فى تفتيح البشره بشكل فعال؛ وذلك بفضل قدرتها على الحد من إفراط  إنتاج ميلانين الجلد (المسؤول على الإسمرار )  وهذا بدوره يمنحكِ بشرة بيضاء و مُتوهجه دائماً.

مستخلص الجريب فروت

يحتوي الجريب فروت على كمية جيدة من السكريات المناسبه لصحة ميكروبيوم البشره. وهذا بدوره يحفظ التوازن المطلوب للجلد ويمنحك بشره أكثر صحه ونعومه، كما يساهم أيضاً بشكل فعال فى محاربة تجاعيد الجلد، بفضل خصائصه المضاده للعوامل المؤكسده التى تضر بخلايا البشره والتى  تجعل بشرتك تبدو أكبر سناً.

خلاصة الجريب فروت تحتوى على أحماض ألفا هيدروكسى، والتى تعمل بدورها على تكسير الروابط البينيه التى تربط خلايا الجلد المتيه. وهذا بدوره يجعلها تُساهم فى تقشيرالبشره بشكل رائع.

مستخلص الحمضيات

خلاصة الحمضيات تُساهم بشكل قوي في إزالة الطبقه التالفة من الجلد بما تحمله من زيوت وأوساخ وشوائب عالقه بالوجه، وهذا بدوره يمنحكِ بشره نظيفه نقيه ولامعه. كما يساعد أيضاً في إذابة الأوساخ والزيوت العالقة بالمسام وبالتالي يحميها من الإنسداد ونتيجة لذلك يقاوم بشكل كبير إنتشار الحبوب والبثور بالوجه.

بروبلين الجليكول

يعمل هذا المكون كماده مرطبه للبشرة ويحفظ الوجه من الجفاف بفضل قدرته على حبس الماء داخل الآدمه. ليجعل بشرتك نديه ورطبه بشكل دائم، وهذه الميزة بدورها تساهم بشكل كبير في محاربة علامات التقدم بالعمر والتجاعيد، ليمنحك بذلك بشره دائمة الشباب .

مكونات أخرى بـ غسول نيتروجينا الوردي

يحتوي الغسول على فيتامين ج الذي يساهم بشكل فعال في مكافحة ظهور التصبغات والبقع الداكنه بالوجه، ويعمل على توحيد لون البشره .

حمض الأسكوربيك أيضاً يُعزز من إنتاج الكولاجين بالوجه، وهذا بدوره يزيد من مرونة الجلد بالتالى مقاومة ظهور التجاعيد المبكره ليمنحك بذلك بشرة مشدودة وأكثر شباباً.

يدخل فى تركيب نيتروجينا الوردى محلول كلوريد بنزالكونيوم بتركيزات ضئيله، والذى يتميزبقدرته على تطهير الجلد بشكل قوى من الميكروبات الضاره، بالتالي الحفاظ على البشرة من إنتشار البثور وحب الشباب .


وبهذا عزيزاتى نكون قد وضحنا لكم بالتفصيل مكونات غسول نيتروجينا الوردى وخصائصه التجميليه المُذهله للبشره، والآن وصلنا لفقرة السؤال الأهم بالموضوع كم هو سعرغسول نيتروجينا الوردرى؟. دعينى عزيزتى لأوضح لكى سعرغسول نيتروجينا البينك فى البلاد العربيه المختلفة.

سعر غسول نيتروجينا الوردي

متوفر فى السعودية بسعر 80 ريال.

يتوفر فى الإمارات بسعر 60 درهم

يتم بيعه فى مصر بسعر 82.45 جنيه 

كيفية استخدام غسول نيتروجينا الوردي للبشره الدهنية

كيفية استخدام غسول نيتروجينا الوردي

طريقة استخدام غسول نيتروجينا الوردي للبشره الدهنية بسيطة وهي كالتالي:

  • قومي بتبليل الوجه بالماء الفاتر.
  • قومي بوضع القليل من الغسول على راحتى اليدين.
  • قومي بتدليك الغسول على الوجه بشكل لطيف لمدة دقيقة.
  • بعد الإنتهاء أغسلى وجهك جيداً.
  • قومي بتجفيف البشره بمنشفه نظيفه وبشكل رقيق.
  • يُمكنكِ إستخدام Neutrogena Pink من 1-2 مره يومياً.
للحصول على أقوى النتائج عزيزتي ننصح باستخدام مرطب نيتروجينا بعد الإنتهاء من غسل الوجه.

غسول نيتروجينا الوردي للجسم

غسول لطيف وناعم يمكن استخدامه بشكل يومي لتنظيف الجسم من الزيوت والاوساخ العنيدة، يحارب حب الشباب والبثور الموجودة بمناطق الصدر والكتف والظهر، ويساهم في التخلص منها بشكل فعال، مكوناته مشابه بشكل كبير لمكونات المنتج السابق فكلاهما يحتوي على السلسليك اسيد المكون الاساسي لتطهير البشرة ومحاربة البثور وحب الشباب، موصي به من قبل اطباء الجلدية، حظى على اعجاب ملايين الفتيات في مختلف انحاء العالم.

إلي هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حول غسول نيتروجينا الوردي للبشرة والجسم كذلك، إن كان لديكِ مزيد من التساؤلات أتركيها لنا بالتعليقات، او راسلينا عبر فيسبوك تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات قد تفيدك

غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية - 4 انواع قوية

أقوى انواغ غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

مقشر نيتروجينا بالجريب فروت - تقشير فوري ولطيف للوجه

صابونة نيتروجينا

أقوى جل مرطب للبشرة الدهنية - ترطيب دون لمعان

مصدر: https://www.neutrogena.com/

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-