الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق لليدين - استخدامات كل نوع

 كثير من الفتيات يبحثن عن الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق لليدين، حيث يعتقد الكثير أن كلا المنتجين يعطي نفس النتيجة، في الواقع يشترك المنتجين بشكل كبير في النتائج الظاهرية، وهذا ما يجعل فئة كبيرة من السيدات تعتقد أن وظيفة كلا المنتجين واحدة.

لذلك سنوضح لك عزيزتي خلال هذا المقال أهم الفروقات بين النوعين، وسنمدك ببعض النصائح المهمة لسهولة اختيار المنتج الأنسب لك تابعي للنهاية.

الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق لليدين

الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق لليدين

كريم يوسيرين الأزرق لليدين مناسب للأشخاص الذين يعانون من الجفاف والصدفية وداء السكري، فهذه الأمراض تسبب جفاف شديد للجلد.

كريم يوسيرين الأحمر لليدين مناسب للجلد الجاف، لكنه لا يكون بنفس فعالية الأزرق في الحالات المرضية السابق ذكرها.

يحتوي كريم Eucerin الأزرق على 5 % من اليوريا وهي بنسبة عالية لعلاج الجفاف الشديد، بينما يحتوي Eucerin الأحمر على نسبة أقل.

يوسيرين الأزرق أثبت سريريا قدرته العالية على توفير الراحة الفورية والترطيب المكثف لبشرة اليدين الجافة جدا والمجهدة حتى مع تكرار غسل اليدين، بينما يحتاج يوسيرين الأحمر إلى مدة أسبوع تقريبا كي يعمل على ترميم الجلد.

كريم يوسيرين الأحمر يساهم في ترميم البشرة وإصلاح الجلد بشكل متقدم وهو أقوى من يوسيرين الأزرق في هذه النقطة.

يوسيرين الأحمر له دور فعال في تقليل خشونة الجلد وتقشف بشرة اليدين، حيث يترك بشرتك ناعمة جدا وستلاحظين ذلك بنفسك أثناء الاستعمال، وهو أقوى من يوسيرين الأزرق في هذه الحالة.

كلاهما خال تماما من البارابين والصبغات والعطور والمكونات القاسية على الجلد.

قد يهمك: الفرق بين كريم يوسيرين البنفسجي والازرق

أيهما أفضل كريم يوسيرين الأحمر أم الأزرق لليدين؟

تتوقف أفضلية أحد المنتجين على حاجتك الخاصة، فكلا المنتجين يستعملان لحماية اليدين من الجفاف، وتوفير الرطوبة لليدين بشكل دائم.

لكن أن كنت تعاني من تقشف وتقشر بالبشرة ففي هذه الحالة ننصح باستعمال Eucerin Advanced Repair Hand Cream

وهو يوسيرين الأحمر، لأنه أقوى في إصلاح البشرة وترميمها.

وفي حال كنت تعاني من جفاف قوي ناتج عن الصدفية أو السكري، فننصح باستعمال يوسيرين الأزرق فهو أقوى لترطيب البشرة بشكل فوري ومن أول استعمال.

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لك الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق لليدين بشكل مفصل، في النهاية إن كان لديك مزيد من الاستفسارات اتركيها لنا بالتعليقات، ويمكنك التواصل معنا عبر فيسبوك تويتر، لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

قد يهمك

كريم يوسيرين البنفسجي واهم استعمالاته

تجربتي مع غسول يوسيرين

فوائد كريم كيلز للوجه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-