الفرق بين صابونة سينوبار وسينوبار اس - أيهما أفضل لكِ؟!

خلال هذا المقال سنتعرف بشكل مفصل على الفرق بين صابونة سينوبار وسينوبار اس وسنجيب على أهم الاسئلة المطروحة من الفتيات تابعي المقال للنهاية.

الفرق بين صابونة سينوبار وسينوبار اس

الفرق بين صابونة سينوبار وسينوبار اس

الفرق الجوهري والوحيد بين النوعين هو وجود الكبريت في صابونة سيبنوبار اس وعدم وجوده في صابونة سبنوبا، لذلك تعتبر صابونة سينوبار S هي الافضل للراغبين في علاج حب الشباب.

في الحقيقة حتى الصابونة العادية تعطي نتائج جيدة في تخفيف حب الشباب الا ان تأثير سينوبار اس اقوى واسرع في النتائج.

لان الكبريت من العناصر القوية في تطهير البشرة من البكتريا المسببة للحبوب، وازالة الجلد التالف.فضلاً عن قدرته الكبيرة في امتصاص الزيوت الفائضة بالوجه.

كل هذه الخصائص تساهم بشكل فعال في تخفيف الحبوب، ومنع ظهور حبوب جديدة.

أسئلة طرحها الآخرون

سنوضح لكم خلال هذه الفرقة أهم الاسئلة الأكثر تداولاً ين الفتيات فيما يخص صابونة سينوبار، إن كان لديكِ اي إسفسار آخر غير موجود في المقالة يمكنكِ  كتابته في التعليقات وسنجيبك في أقرب وقت.

ما هي صابونه سينوبار اس؟

صابونة طبية تحتوي على عنصر الكبريت، وهومن العناصر القوية لمكافحة حب الشباب والبثور بالوجه.

هل صابونة سينوبار يطلع حبوب؟

بالعكس هذه الصابونة تعمل على تقليل الحبوب،  وتعتبر واحده من أهم فوائد صابونة سينوبار اس وهي مصممة خصيصاً لهذا الغرض، لكن ان تسببت الصابونة في تهيج او تحسس شديد للبشرة قد ينعكس الامر وتظهر الحبوب بشكل اكثر.

لذا ننصحك دائماً بعمل اختبار حساسية لبشرتك قبل استعمال الصابونة على الوجه، فان كانت بشرتك حساسة جداً فلا ننصح باستعمال هذه الصابونة.

هل تستخدم صابونة سينوبار للبشرة الدهنية؟

نعم تستعمل هذه الصابونة بشكل خاص لصاحبات الوجه الدهني وتستعمل صابونة سينوبار للبشرة المختلطة أيضاً لكن لا ننصح بها لاي نوع اخر من انواع البشرة.

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لكِ الفرق بين صابونة سينوبار وسينوبار اس بشكل مفصل، ان كان لديكِ تساؤلات اخرى اتركيها لنا بالتعليقات، ويمكنكِ مراستلنا عبر فيسبوك تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

صابونة سينوبار للتفتيح

فوائد صابونة ليت اب

افضل صابون للوجه طبي.

أفضل صابونة للبشرة الدهنية وتفتيحها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-