غسول يوسيرين للبشرة الجافة - هل يستحق التجربة؟!

يتميز غسول يوسيرين للبشرة الجافة بفوائد كثيرة تجعله واحد من أشهر منظفات البشرة المفضلة لدى فئة كبيرة من صاحات البشرة الجافة، خلال هذا المقال عزيزتي سنوضح لك أهم أنواعه المناسبة لك وفوائد كل نوع مع آراء الفتيات فيه تابعي للنهاية.

أنواع غسول يوسيرين للبشرة الجافة

غسول يوسيرين للبشرة الجافة

أنتجت الشركة نوعين رائعين مناسبين لصاحبات البشرة الجافة، وخلال الفقرات التالية سنوضح لك كل ما تحتاجينه حول كل نوع بشكل مفصل تابعي واختاري الأنسب لك.

1- غسول يوسيرين للبشرة الجافة بحمض الهيالورنيك

جل تنظيف ناعم خفيف القوام خالي من الصابون والكحول والبارابين والمواد القاسية على الجلد.

حظي غسول eucerin للبشرة الجافة على إعجاب آلاف الفتيات حول العالم بفضل خصائصه المنظفة للبشرة مع قدرته الكبيرة في الحفاظ على توازن رطوبة الجلد وحمايته من الجفاف.

مكونات غسول eucerin للبشرة الجافة

يتميز غسول eucerin للبشرة الجافة بتركيبة لطيفة وناعمة تحافظ على بشرتك نظيفة وطرية لأطول فترة ممكنة ومن أهم مكوناته التالي:

الجلسرين: مادة حيوية تحافظ على مستوى الترطيب المناسب للبشرة حيث تعمل على منع تبخر الماء من الجلد بشكل سريع.

كوكو بيتين: مادة طبيعية مسؤولة عن تكوين رغوة كثيفةتساعد في تنظيف الوجه بشكل أفضل.

كوكو جلوكوزيد: عامل تنظيف لطيف، يمتلك قدرة جيدة في إزالة الأوساخ والدهون من الجلد.

جليسريل جلوكوسيد: عامل ترطيب يعزز من مرونة لجلد ويقلل الجفاف والحكةالناتجة عنها.

حمض الهيالورنيك: يجذب الرطوبة لخلايا البشرة، وهذا بدوره يحمي بشرتك من الجفاف، يعزز من صحة وجمال البشرة بشكل عام.

كلوريد الصوديوم: يساهم في امتصاص الشوائب والسموم، ويعمل على تنظيف المسام بشكل أعمق.

تجارب غسول يوسيرين للبشرة الجافة

قالت إحدى الفتيات: مرا حلو ينظف وما يترك البشرة جافة اشتريته مرتين حتى الآن وبرجع أكرره دائما.

قالت فتاة أخرى: ما انصح باستعماله أكثر من مرة باليوم، لأنه ممكن ينشف بشرتك.

ذكرت فتاة أخرى: جداحلو يحتوي على الهيالورنيك اسيد وهي مادة ممتازة تترك البشرة لينة ومرة ناعمة.

قالت إحدى السيدات: استعملته في الصيف كان مدهش مرا ، لكن مع بداية الشتاء حسيت أنه ينشف البشرة، لازم تستعملي معه كريم ترطيب.

قالت سيدة أخرى: جدا حلو أحب كثير المنتجات اللي فيها حمض الهيالورنيك، يخلي البشرة طرية مو شديدة الجفاف مثل كثير من أنواع الغسول الأخرى.

سعر غسول يوسيرين للبشرة الجافة

متوفر في المملكة السعودية بسعر57 ريال .

يتوفر في الإمارات المتحدة بسعر 60درهم.

2- غسول يوسيرين للبشرة الجافة pH5 Washlotion

منظف يومي للبشرة الجافة لطيف وناعم على البشرة يمنع جفاف الجلد حتى مع الاستخدام المتكرر، تركيبته لطيفة جدا خالية تماما من الصابون والمواد القاسية، وهذا بدوره يحافظ على بشرتك ويحميها، مناسب حتى للأعمار الصغيرة بداية من عمر شهر واحد.

مكونات غسول eucerin للبشرة الجافة

يحتوي هذا الغسول على تركيبة مثالية تحافظ على توازن درجة الحموضة المثالية للبشرة، وهذا بدوره يحافظ على بشرتك رطبة وصحية طوال الوقت وإليك أبرز مكوناته:

pH Balance System: إحدى التقنيات الأساسية في هذا المنتج، يدعم هذا النظام صحة الحاجز الواقي للبشرة ويعمل على تقويته، يجعله أقل حساسية للمواد المقشرة أو المنظفة للبشرة، وبدوره يمنحك بشرة نظيفة وصحية في نفس الوقت.

Cocoamphoacetate الصوديوم: مادة خافضة للتوتر السطحي تصنع رغوة فاخرة وتنظف البشرة بشكل لطيف.

كبريتات مريث الصوديوم: المادة المسؤولة عن تكوين رغوة لسهولة تنظيف البشرة، ذكرت إدارة الغذاء والدواء أنها آمنة للاستعمال عند المستويات المنخفضة، لكن أن كنت على علم بأنك لديك حساسية تجاه هذه المادة فلا تستعملي هذا المنتج.

لوريل جلوكوزيد: تعمل هذه المادة على تطهير البشرة، وتساهم في إزالة الزيوت والأوساخ بشكل أفضل.

البانثينول: أثبتت الأبحاث أنه يقلل من فقدان الرطوبة من البشرة، فضلا عن خصائصه المهدئة للجلد، حيث يمنحك بشرة طرية صحية وخالية تماما من الالتهابات.

الغلسرين: مكون مطابق للجلد يحافظ على رطوبة وليونة البشرة لأطول فترة ممكنة، وذلك بفضل قدرته على منع تبخر الماء من الجلد بشكل سريع.

تجارب غسول يوسيرين للبشرة الجافة

قالت إحدى الفتيات: في البداية كنت متخوفة من الغسول لأنه يحتوي على نسبة كبريتات، لكن من زيادة المدح عليه اشتريته، حقيقي ما كنت أتوقع أنه يوجد غسول يحتوي على كبريتات وفي نفس الوقت حلو بها لدرجة، حقيقي ناعم ولطيف وما يسبب أي مشاكل.

قالت فتاة أخرى: مرا حلو ينظف بشكل لطيف ناعم جدا على البشرة وما يتركها جافة، استعمله للوجه بشكل يومي، واستعمله أيضا للجسم عند الاستحمام.

ذكرت فتاة أخرى: بشرتي جافة وأختي كذلك نفس النوع، اشتريت هالغسول ناسبني جدا، لكن ما أدري ليش ما ناسب أختي بشرتها تحسست منه، نصحها الصيدلي باستعمال غسول eucerin للبشرة الحساسة، وفعلا ناسبها جدا.

تجربة أخرى: تجربتي مع غسول يوسيرين جدا ممتاز بس للأسف مو متوفر دائما، اشتريته مرة واحدة من قبل ولم أستطيع العثور عليه حتى الآن.

قالت إحدى السيدات: اشتريت هالغسول من شهرين تقريبا لبنتي الصغيرة، وأنا شخصيا استعمل منه في الكثير من الأحيان لان بشرتي جافة، حقيقي رائع ينظف بشكل لطيف ويساعد بشكل كبير في تهدئة البشرة بسبب احتوائه على البانثينول.

كيفية استعمال غسول يوسيرين للبشرة الجافة

يستعمل غسول يوسيرين للبشرة الجافة من 1-2 مرة باليوم حسب حاجتك وطريقة الاستعمال كالتالي:
  1. بللي بشرتك بالماء الفاتر.
  2. خذي كمية مناسبة من الغسول.
  3. افركي الغسول لصنع رغوة.
  4. ضعي الرغوة على بشرتك.
  5. دلكي الرغوة بشكل لطيف.
  6. اشطفي وجهك جيدا.
  7. جففي البشرة بمنشفة ناعمة.
  8. اهتمي دائما بترطيب البشرة.

إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لك كل ما تحتاجينه حول غسول يوسيرين للبشرة الجافة، إن كان لديك أي تساؤلات أخرى اتركيها بالتعليقات، أو تواصلي معنا عبر فيسبوك تويتر، في النهاية لا تنسى مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة، دمتي جميلة.

قد تهمك



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-