تجربتي مع بيافين للمنطقة الحساسة - نتيجته مبهرة والسبب ؟

تجربتي مع بيافين للمنطقة الحساسة كانت ممتازة يطري المنطقة ويعالج الحكه بشكل ممتاز وفي نفس الوقت هو آمن جداً ولم يسبب لي اي مشاكل فترة استخدامه، خلال السطور التالية سأوضح لكِ تجارب العديد من الفتيات مع بيافين لتبييض المهبل وللمنطقة الحساسة بشكل عام تابعي المقال للنهاية.

تجربتي مع بيافين للمنطقة الحساسة

قالت إحدى الفتيات: تجربتي مع بيافين للمنطقة الحساسة جدا حلوه يخفف الحكة والالتهابات ونتيجته سريعة.

قالت فتاة أخرى: شفت كثير بنات تستخدم بيافين لتبييض المهبل، لكن صراحة أنا ما حسيت بنتيجة أبدا من حيث التبييض لكن هو مطري ممتاز ويخفف الحكة بشكل رائع.

علقت اخرى:  يستعمل هذا الكريم للتسلخات والالتهابات المهبلية وحقيقي هو ممتاز بس ما يعطي نتائج قوية للتبيض فقط ينطي نضارة بسيطة.

ذكرت فتاة أخرى: كنت أعاني من حكة مزعجة جدا استعملت كريم بيافين للحكة المهبلية من أسبوع تقريبا ولاحظت تحسن كبير من أول 3 أيام.

تجربتي مع بيافين للمنطقة الحساسة

تجربة أخرى: استعمل هالكريم لتخفيف الحكه ولاحظت أنه يعطي نضارة وتوهج للمنطقة بس ما يفتح لو المنطقة سمرا جداً.

علقت فتاة اخرى: استخدمت قبل كده زيت جونسون لتفتيح المهبل ونتيجة كانت كويسة بس مش قوية، ودلوقتي صارلي اسبوع مع بيافين ما شفت نتائج قوية بس ينطي نضارة واشراقة للمنطقة.

قالت احدى السيدات: تجربتي مع واقي الشمس بيافين كانت مرا رائعة، لها السبب حبيت بيافين وحاليا صارلي 15 استعمل الكريم نتيجته حلوه جداً كترطيب وتخفيف للالتهابات بس بالنسبة للتفتيح هيكون حلو للاسمرار الخفيف فقط.

وضحت اخرى: مرا حلو كنت أعاني من اسمرار خفيف في المنطقة، أول مرة استعمل هالكريم بنصيحة صديقتي وصراحة نتيجته حلوه يعطي نضارة وإشراقة للمنطقة من أول أسبوع لاحظت النتيجة.

أطلبيــــــــــه الآن

هل البيافين تبيض المناطق الحساسة؟

بيافين لتبييض المهبل-medicinaltopics.com

يستخدم كريم بيافين لالتهاب المهبل  والحكة الناتجة، ويساهم بشكل فعال في ترطيب المنطقة ومنع جفافها، لكن هل يمكن إستعمال بيافين لتبييض المهبل؟.

في الحقيقة يمكن استعمال بيافين لتبييض المهبل لكن في الحالات البسيطة فقط، فهو يعطي نتائج تفتيح خفيفة للاسمرار البسيط، وذلك بتجارب فئة كبيرة من الفتيات فهو يعطي نضارة وتفتيح درجة أو درجتين مع الاستخدام المنتظم.

لكن في حالات الاسمرار والتصبغات الشديدة لا يعطي نتائج فعالة، فهو لا يحتوي على أي مكونات مبيضة للجلد، مكوناته فقط تعمل على ترطيب الجلد وترميمه وتجدده وهذا يعطي نضارة وتفتيح خفيف مع الاستخدام المنتظم.

هناك كريمات مختصة تحتوي على مكونات خاصة بتبيض المنطقة وتفتيحها وإليك أبرز هذه الكريمات وتجربتي معها:

تجربتي مع كريم افوكوم للمهبل

تجربتي مع كريم هارفي

يوسيرين البنفسجي للمناطق الحساسة

تجربتي مع مقشر فانيش للمنطقه الحساسة

فوائد بيافين لتبييض المهبل

يساهم بيافين في تعزيز ترطيب المنطقة الحساسة ومقاومة الالتهابات بشكل فعال وهذا بدوره يجعل منطقة المهبل صحية ونضرة دائما وإليك أبرز فوائده:

  1. يحتوي على مواد مطرية للجلد ويمنع جفاف المنطقة.
  2. يساهم بشكل فعال في تخفيف الالتهابات ومقاومتها.
  3. يعمل على تقليل الحكة والهرش الناتج عن الالتهابات المهبلية.
  4. يساعد في ترميم الخلايا وتجدد الجلد وبدوره يضفي على المنطقة نضارة وتوهج ملحوظ .

طريقة استعمال كريم بيافين للمهبل

يستعمل هذا الكريم من 1-2 مره باليوم وطريقة استعماله كالتالي:

  1. اغسلي المنطقة وجففيها جيدا.
  2. خذي كمية مناسبة من الكريم.
  3. وزعي الكريم على المنطقة بالكامل.
  4. افرديه ودلكيه بشكل لطيف حتى يمتصه الجلد تماما.

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لك كل ما تحتاجينه عن بيافين لتبييض المهبل، ان كان لديك أي تساؤلات اخرى اتركيها بالتعليقات، او راسلينا عبر فيسبوك، تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات ذات صلة

فوائد زيت جونسون للمؤخره

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-