يوسيرين البنفسجي للركب - ريفيو شامل مع تجارب البنات

يوسيرين البنفسجي للركب واحد من أقوى الكريمات المستخدمة لعلاج الجفاف وخشونة الجلد، يتميز بقدرته  الكبيرة على ترطيب وتنعيم منطقة الركب والاكواع، يأتي هذا المنتج الرأئع بشكلين مختلفين سنوضحها خلال السطور التالية بشكل مفصل  تابعي المقال للنهاية.

فوائد يوسيرين البنفسجي للركب

يتميز كريم يوسيرين البنفسجي بمجموعة واسعة من الفوائد الهامة لتعزيز ترطيب الجلد  ودعم صحة البشرة بشكل عام وإليكِ أهم مميزاته:

  1. يحارب خشونة الجلد بشكل فعال.
  2. مرطب عميق للجلد ويتخلص من الجفاف الشديد.
  3. يعمل على إزالة الخلايا التالفة ويمنع تراكمها.
  4. يقاوم تلف الجلد بفضل خصائصه المضادة للأكسدة.
  5. يعمل على تجدد الخلايا الجلدية بشكل منتظم.
  6. يوسرين الموف يعزز من نعومة البشرة بشكل ملحوظ.
  7. يضفي على الجلد مزيد من الحيوية والنضارة والشباب.
  8. خالي تماماً من العطور والصبغات القاسية على البشرة.
  9. لا يحتوي على الكحول والبارابين.

1- لوشن يوسيرين Roughness Reducing

مستحضر فريد يتغلغل داخل طبقات البشرة ويعمل على ترطيب الجلد بشكل عميق، يحارب الخشونة والتعرجات الجلدية،يمنع فقدان الماء من الجلد والاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة.

يوسيرين البنفسجي للركب

مكونات Roughness Reducing

يمتلك لوشن يوسيرين البنفسجي مكونات مميزة تحارب الجفاف الشديد، وتعمل على تحسين حالة الجلد بشكل عام،ومن أهم هذه المكونات التالي:

اليوريا: يساهم هذا المكون في تحسين صحة الجلد، فهو يحارب جفاف بشكل قوي  بفضل قدرته على حبس الرطوبة في الجلد لفترة أطول، وتوفير الترطيب المناسب للجلد، ويتخلص من البقع الخشنة بالبشرة، يعمل على محاربة مشكلة تقشر الجلد بشكل فعال.

جليسرين: مكون حيوي يمد البشرة بالترطيب اللازم ويحفظ الرطوبة بالبشرة لفترة أطول بفضل قدرته على منع فقدان الماء من الجلد بشكل سريع.

زبدة الشيا: مكون طبيعي غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة وفيتامين ه يعمل على ترطيب البشرة الجافة بشكل عميق، يحسن مظهر وملمس البشرة ويضفي عليها مزيد من التوهج والنضارة.

أرجينين HCL: يمتلك هذا المكون خصائص مضادة للأكسدة يحمي خلايا البشرة من الجذور الحرة، وهذا بدوره يقاوم تهيج البشرة وتلف الجلد الناتج عن الملوثات الجوية المختلفة.

سيراميد NP: يعمل على تكوين حاجز طبيعي لمنع نفاذية الرطوبة، هذا يساهم في حبس الرطوبة بالجلد، ويحميه من شدة الجفاف.

حمض اللاكتيك: يساهم هذا المكون في تجديد الخلايا ويتخلص من الخلايا الميتة بالبشرة، وهذا بدوره يحسن من نسيج الجلد.

كارنيتين: يساعد الجلد في الاحتفاظ بالرطوبة ويعزز من عملية تجدد الخلايا بشكل أفضل وهذا بدوره يمنحكِ جلد صحي دائماً ويتخلص من الخشونة والجفاف.

مانيتول: يربط جزيئات الماء بالجلد وبدوره يجعل البشرة طرية دائماً وممتلئة بالحياة.

سيرين: يساهم هذا المكون في تعزيز شباب الجلد،وذلك بفضل قدرته على تخليق الكولاجين بالبشرة، وهو من البروتينات القوية في تحسين مظهر الجلد ومحاربة الشيخوخة.

مكونات اخرى

سيترولين: يقي الجلد من الظروف البيئية القاسية.

الجليكوجين: يحمي الجلد من الجفاف، ويقاوم الاحمرار وتصبغات الجلد.

الهيستيدين: يمتلك خصائص مضادة للأكسدة تحمي الجلد من التأثيرات الضارة.

ألانين:يعمل هذا المكون على توازن مستويات الرطوبة بالجلد، وهذا بدوره يوفر ترطيباً محسنا للجلد.

ثريونين: حمض أميني يمتلك خصائص مكافحة للشيخوخة.

حمض الجلوتاميك: يحفظ الرقم الهيدروجين المثالي للجلد، ويساهم في توازن الرطوبة بالبشرة.

ليسين: يعزز من بناء كولاجين الجلد، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة جسم مشدودة نضرة وناعمة.

استخدامات Roughness Reducing

يستعمل لوشن يوسيرين يوسيرين للركب والاكواع والأماكن الخشنة والجسم.  

تجارب يوسيرين للركب

قالت إحدى الفتيات:أنا بشرتي جافه، مرره عجبني هالكريم ، رهيب لترطيب الجسم والركب والأكواع.

تجربة أخرى: كريم يوسيرين يوريا تجربتي معه مره حلوه عشان فيه يوريا ينعم ،ويرطب بشكل فظيع،استخدميه بعد الشاور، بس انتبهي لا تتعرضي للشمس إلا بواقي شمس.

ذكرت أخرى: مره جميل وملمسه ناعم بالنسبة لرائحته تحسينه زي الكريمات الطبية، ما ينفع في الشتاء لو بشرتك جافة جداً.

قالت أخرى:ترطيبه جداً عالي لطيف على البشرة القوام متوسط مو ثقيل ولا خفيف،ماله ريحه استخدمه بعد الاستحمام يومياً.

إشتـــــري الآن

2- يوسيرين Roughness Relief Spot

مستحضر علاجي موجهة لمكافحة البقع الخشنة والمتقشرة بالجلد، غني باليوريا يحارب خشونة الجلد بشكل رائع، خالي تماما من الصبغات والعطور.

يوسيرين البنفسجي للركب

مكونات كريم يوسيرين البنفسجي للركب

تتميز تركيبة مرطب يوسيرين lRoughness Relief Spot الموف بخصائص قوية لترطيب المناطق شديدة الجفاف، وعلاجها بشكل فوري وفعال وإليكِ أهم مكوناته:

Urea: تساعد اليوريا في توفير الترطيب اللازم للجلد، تعمل على تقليل تراكم خلايا الجلد الميتة، تعالج مشكلة الجلد الجاف والمتقشر، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة صحية وناعمة.

أوكتيلوديكانول: تمتلك هذه المادة خصائص تشحيمية تعمل على منع فقدان الماء من الجلد بشكل سريع، بالتالي تمنحكِ بشرة طرية طوال الوقت.

سيراميد NP: أثبتت الأبحاث أن السيراميد يعزز من قوة الحاجز الطبيعي للجلد، يحمي خلايا البشرة من التلف، يعزز من ترطيب البشرة، يعمل على تحسين مظهر وملمس البشرة المصابة بالجفاف.

الجلايسين: مادة مرطبة ومغذية لخلايا الجلد،تساعد الجلد في الاحتفاظ بالترطيب وهذا بدوره يكافح خشونة الجلد ويمنحك بشرة ناعمة وصحية.

توكوفيرول: مكون نشط بيولوجياً يمتلك خصائص مضادة للأكسدة يحمي البشرة من العوامل الضارة بالجو، ويعزز من ترطيب الجلد، للحفاظ على بشرة صحية ومتألقة دائماً.

كاراجينان: يمتلك هذا المكون خصائص قوية في ترطيب الجلد، وذلك بفضل قدرته على الارتباط بجزيئات الماء، وبالتالي يجعل البشرة رطبة دائماً ومفعمة بالحياة.

زيت بذور عباد الشمس: مطري طبيعي يحبس الرطوبة بالجلد يعزز من إنتاج الإيلاستين بالبشرة، وهذا بدوره يمنحكِ بشرة مشدودة ومرنة وتبدو أكثر شباباً.

دواعي استعمال Roughness Relief Spot

يستخدم لعلاج البقع الخشنة والمتقشرة بالجلد، يستعمل للتخلص من البقع الغامقة بالجلد، يعالج البقع الأكثر جفافاً والجلد السميك.

ملحوظة: لا يستخدم هذا المستحضر لبشرة الجسم أو الوجه، يعالج فقط أماكن الركب والأكواع، والمرفقين، لا تضعيه على الجروح أو الشقوق.

تجارب يوسيرين Roughness Relief Spot

تقول إحدى الفتيات: جربت كريم يوسيرين البنفسجي للركب لمدة 3 أسابيع، وحقيقي لاحظت النتيجة من خامس يوم البشرة صارت ناعمة واللون افتح بنسبة 70%.

قالت إحدى السيدات: حجم العبوة كبير وهذا أكثر شيء عجبني، أول ما تحطينه تحسي بلسعة قالت لي صديقتي هذا بسبب اليوريا به عالية ولأنه مقشر، أنا ما لاحظت تفتيح عالي.

ذكرت فتاة أخرى: يوسرين الموف خيالي جداَ جداً، يفتح اللون ويوحد لون المفاصل، بس ما تنسون الترطيب لأنه ممكن يجفف الجلد.

قالت سيدة أخرى: حسيت حجمه صغير لكن عندما اشتريته وجدت حجمه أكبر مما توقعت، رائحته تشبه المواد الكيميائية، قوامه خفيف وتمتصه البشرة بسرعة، يعطي نسبة تقشير للمناطق اللي بها جلد سميك مثل الركب والأكواع.

أطـــلبيه الآن

طريقة استخدام يوسيرين البنفسجي للركب

طريقة استخدام الكريم واللوشن موحدة وهي كالتالي:

  • خذي كمية مناسبة من المنتج وضعيها على المنطقة المراد ترطيبها.
  • افردي المرطب على الجلد مع التدليك بشكل لطيف حتى يتشربه الجلد بشكل كامل.
  • كرري هذه العملية من 2- 4 مرات بالأسبوع أو حسب حاجتك.
بهذا نكون وضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حول يوسيرين البنفسجي للركب، في النهاية لا  تنسي متابعتنا عبر فيسبوك تويتر ومشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-