كريم يوسيرين يوريا تجربتي لجميع انواعه اليدين - الركب و......

كثير فتيات تسألني عن كريم يوسيرين يوريا تجربتي معه وهل هو فعلا جيد ويستحق الشراء؟!، مبدئيا هو فعلا يستحق ويعتبر من أقوى الكريمات المثالية للبشرة الجافة سواء للوجه أو مناطق الجسم المختلفة.

خلال السطور التالية سأوضح لك عزيزتي تجارب الفتيات مع جميع أنواع يوسيرين يوريا بشكل مفصل تابعي المقال للنهاية.

كريم يوسيرين يوريا تجربتي للبشرة

كريم يوسيرين يوريا تجربتي-medicinaltopics.com

قالت إحدى الفتيات: مرا حلو يرطب البشرة عن قلب، وفي نفس الوقت ما يدبق ابد ممتاز للي بشرتهن جافة مثلي.

قالت فتاة أخرى: يحتوي على نسبة يوريا 5 % وهي نسبة مناسبة للوجه، يرطب ويترك البشرة ناعمة متوهجة انصح جدا فيه.

قالت فتاة أخرى: ما يحتاج مدح من أكثر المنتجات اللي اعشقها، حقيقي رائع بس انتبهي ما تحطينه وتتعرضين للشمس مباشرة.

علقت فتاة أخرى: يهيل يا بنات أفضل مرطب استعملته يجعل بشرتي رطبة وناعمة للغاية.

ذكرت فتاة أخرى: بشرتي جافة جدا وخشنة هالمشكلة سببت لي كثير إزعاج وإحراج، نصحني الطبيب باستعمال هالمرطب حقيقي يروي عطش البشرة ويخليها جدا ناعمة برجع أكرره دائما.

قالت إحدى السيدات: لو بشرتك جافة جدا أنصحك فيه ولو بتعاني من تقشر بسب الجفاف هالمنتج هيفيدك جدا بس استعمليه بالليل حتى ما تتعرضي للشمس.

موضوعات قد تفيدك

يوسيرين البنفسجي

تجربتي مع واقي شمس يوسيرين

تجربتي مع لوشن يوسيرين للتفتيح

كريم يوسيرين يوريا تجربتي لليدين

قالت إحدى الفتيات: يرطب من قلب، ما فيه رائحة وما يسبب أي التهابات أو تحسس، والأهم من ذلك أنه سريع الامتصاص ما يدبق الجلد أبدا.

قالت فتاة أخرى: أعطيته نجمة واحدة حتى ما يرفعوا سعره، وأقدر اشتريه دائما جودته تهيل يا بنات، مرا قوي ، يرطب اليدين ويخليها طرية وناعمة ومظهرها جدا جميل.

قالت فتاة أخرى: مناسب للشنطة اخده معي في الدوام واستعمله بشكل متكرر، ما احتاج كثير نتفة بسيطة تكفي، يخلي أيدي ناعمة ومتوهجة طوال الوقت ومظهرا كثير حلو انصح فيه بشدة.

ذكرت فتاة أخرى: مره مره يجنن يخلي اليدين قطن وما يدبق أبدا، فيه يوريا يعني ترطيبه جدا عالي ويعطي نسبة تفتيح مع الوقت اعشق هذا الكريم.

علقت إحدى البنات: شفت عليه مدح كثير وأنا بالفعل أحب منتجات يوسيرين لكن ذا المنتج أول مره استعمله وفعلا نتائجه تجنن بس انتبهوا ما تحطونه قبل الطلوع للشمس مباشرة لأنه ممكن يحسس أيدك ويسبب التهاب.

قالت إحدى السيدات: أعاني دائما من جفاف اليدين بسبب التمظيف والغسيل وكذا ومظهرها مو كان عجبني أبدا، بعد استعمال هالكريم اندهشت فعلا قوي يا بنات يخلي اليدين ناعمة مثل القطن ويوحد اللون فعلا يخلي مظهر أيدك جذاب.

قالت سيدة أخرى: كريم يوسيرين لليدين تجربتي معه ممتازة، نصحني به الطبيب لأني كنت أعاني من تشققات وتحسس من المنظفات، وفعلا لاحظت نتيجة جدا حلوه من أول أسبوع.

قالت سيدة أخرى: أول مرا أستعمله والله مرا عجبني جدا فادني بس مشكلته أنه العبوة حجمها صغنون ، دحين حطلب منه عبوتين.

موضوعات قد تهمك

غسول يوسيرين للتصبغات

مين جربت كريم يوسيرين للتصبغات

تجربتي مع غسول يوسيرين للمنطقه الحساسة

كريم يوسيرين يوريا تجربتي لعلاج جلد الدجاجة

قالت إحدى الفتيات: مرا حلو استخدمت كثير منتجات من قبل لكن ذا اللوشن مرا قوي ولاحظت نتائج جيدة جدا بعد 15 يوم من الاستخدام.

قالت فتاة أخرى: منذ 4 سنوات وأنا أعاني من جلد الدجاجة في منطقة الزراع، جربت كثيرا من الكريمات المختلفة، لكن لم أجد أي منتج فعال مثل ذا اللوشن، مرا قوي ، أصبح جلد الدجاجة أقل وضوح لم أستعمله سوى شهر واحد فقط وسأستمر عليه دائما.

ذكرت فتاة أخرى: حلو جدا ساعدني في السيطرة على ظهور جلد الدجاجة بشكل واضح، هو لا يعالج المشكلة بشكل كامل لكنه يقلل من تأثيرها بشكل كبير ويجعل الجلد أكثر نعومة.

قالت احدى السيدات: عندي جلد دجاجة منذ سنوات، استخدمت العديد من المنتجات، لكن هذا الكريم نتائجه مرا قوية انا استعملته لمدة شهرين والآن أنا سعيدة جدا بالنتيجة اصبح الجلد اقل خشونة بشكل ملحوظ.

علقت سيدة اخرى: اعاني من جلد الدجاجة في منطقة الأفخاذ وكانت هذه المشكلة مصدر ازعاج كبير بالنسبة لي، جربت كثير من المنتجات لكن النتيجة لم تكن افضل شئ، مؤخرا سمعت عن كريم يوسيرين ريبير ومدح الكثير من السيدات فيه، قررت فورا اشتريه وحقيقي لم يخيب ظني رغم اني لم أستعمله سوى اسبوعين الا ان النتائج ملحوظة ومطمئنة وسأستمر عليه.

قالت سيدة اخرى: نصحتني احدى صديقاتي باستعمال كريم Eucerin Repair Plus 10 % Urea عن تجربة شخصية وفعلا قررت أشتريه حقيقي اندهشت من النتيجة اصبحت بشرتي اكثر نعومة تمنيت لو استعملته من زمان.

كريم يوسيرين يوريا تجربتي للركب والأكواع

قالت إحدى الفتيات: عن تجربة يجنن بنصح فيه صراحة ممتاز يقشر الجلد الميت ويشيل الخشونة ويخلي الركب كثير ناعمة.

قالت فتاة أخرى: حلو كثير ويزيل الخشونة بشكل ملحوظ مع الاستخدام المنتظم، بس ما تستعمليه بعد الليزر لأنه ممكن يسبب لك حساسية وتهيج .

قالت فتاة أخرى: صراحة أخذته على مدح وفعلا مرا ممتاز يخلي الركب ناعمة ويوحد اللون مع الوقت، بس لازم ترطيب دائما ولا ستكون النتائج عكسية.

علقت إحدى البنات: روعه يا بنات لاحظت أنه فتح مفاصل يدي انصدمت من حجمه ترا كبير أكثر ما كنت متوقعة يكفي شهرين وسعره يعتبر اقتصادي مقارنة بنتائجه الرائعة.

قالت إحدى السيدات: جدا حلو استخدمه لمنطقة الأكواع كانت مره خشنة من أول أسبوع لاحظت نتائج قوية يزيل الخشونة بشكل جدا حلو بس انتبهي لازم ترطبي دائما.

قالت سيدة أخرى: استخدمه للأكواع والركب فعلا قوي يخلي هالاماكن كثير منتعشة وحلوه لأنه قوي فعلا ما خيب ظني.

قالت سيدة أخرى: ترا يجنن يا بنات خالي من أي عطر وما يسبب اسمرار لو حابة تحصلي على نتائج أسرع اهتمي بالترطيب مرتين في اليوم.

كريم يوسيرين يوريا تجربتي للجسم

قالت إحدى الفتيات: حلو كثير استعمله بعد الشاور دائما يخلي الجسم طري وناعم مرا حبيته وانصح فيه.

قالت فتاة أخرى: كريم يوسيرين يوريا تجربتي معاه كانت مدهشة يخلي البشرة ناعمة جدا مثل بشرة الأطفال، بس انتبهي ما تحطينه لو تخرجي في الشمس لأنه ممكن يسبب لك تحسس .

قالت فتاة أخرى: استعمله كل يوم بعد الشاور يجنن حرفيا يرطب عن قلب ويخلي بشرة جمسي حيوية ونضرة وأحس براحة واسترخاء.

ذكرت فتاة أخرى: جدا حلو يخلي البشرة طرية وينطيها لمعة طبيعية تجنن كثير حبيته وبرجع أكرره دائما.

قالت إحدى السيدات: يوحد اللون مع الوقت وينطي الجسم نضارة لكن ما تتوقعين أنه يفتح بشرتك ينطي لونك الطبيعي نضارة حلوة لكن ما يفتح.

قالت سيدة أخرى: يجنن يا بنات وترطيبه عالي بس ما ينفع للي بتعمل ليزر لأنه فيه نسبة مقشر ممكن يسبب لك تحسس .

قالت سيدة أخرى: لوشن ناعم ما يقعد على الجلد سريع الامتصاص ويترك بشرتك طرية وناعمة حجمه حلو ويقعد فترة طويلة وسعره اقتصادي مقارنة بكل هالفوائد حقيقي جدا حلو.

بهذا عزيزتي أكون وضحت لك كل ما تحتاجينه عن كريم يوسيرين يوريا تجربتي معه وتجارب العديد من الفتيات لكافة أنواعه المختلفة للبشرة والجسم، في النهاية إن كان لديك أسئلة أخرى اتركيها بالتعليقات، ولا تنسي متابعتنا عبر فيسبوك تويتر ومشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

تجربتي مع غسول يوسيرين

الفرق بين كريمات يوسيرين

غسول يوسيرين للبشرة المختلطة

مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-