كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة - هل فعال؟! تعرفي على تجارب الفتيات معه

يستخدم كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة ويعطي نتائج ملحوظه وجيدة جداً فهو رائع في القضاء على خشونة الجلد والبقع الأكثر جفافاً، بفضل تركيبته الفعالة التي تساهم في ترطيب الجلد بشكل كثيف جداً، سنوضح لكم خلال السطور التالية كل ما تحتاجينه عن هذا الكريم بشكل مفصل تابعي للنهاية.

كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة Roughness Relief

كريم فعال في القضاء على خشونة الجلد، يرطب البشرة بشكل كثيف يتخلص من الجلد السميك والبقع شديدة الجفاف، اثبت نتائج فعالة في دراسة مدتها 10 أيام وكانت النتائج

97% حصلن على بشرة أكثر ليونة

92% حصلن على بشرة أكثر نعومة

كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة

مكونات مرطب يوسيرين Roughness Relief

لا تختلف تركيبة هذا المنتج كثيراً عن تركيبة المنتجات السابق ذكرها الاختلاف يكمن في قوام المرطب فالقوام هنا كريمي وإليكِ أهم مكوناته:

اليوريا: يزيل خلايا الجلد الميت ويعمل على تجدد البشرة بشكل منتظم، يحارب خشونة الجلد، ويروي البشرة بمزيد من الترطيب.

الغلسرين: يسحب الماء من الجو لترطيب الجلد، يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة فهو يمنع تبخر الماء بشكل سريع.

Coco-Glycerides المهدرجة: مستحلب خفيف يغذي الجلد ويوفر ترطيب عميق للبشرة، ويمنحها مزيد من النعومة.

استخدامات مرطب يوسيرين Roughness Relief

يستخدم هذا الكريم للقضاء على خشونة الجلد والبقع الأكثر جفافاً، لذلك يمكن استعمال كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة حيثُ يعطي نتائج ملحوظة مع الاستخدام المنتظم ويمكن استخدامه ايضاً في علاج جلد الفراولة.

تجارب مرطب Eucerin Roughness Relief

قالت إحدى الفتيات: ليتني طلبته من زمان يرطب من قلب، استخدمه بعد الاستحمام على الركب والأكواع يعطي نعومة ونضارة هتلاحظيها من أول أسبوع.

ذكرت فتاة أخرى: استخدم مرطب يوسيرين البنفسجي من شهر تقريباً، كان في بقعتين سمر في ركبي من أول أسبوعين استخدام صارو يتقشرون، وصار اللون افتح كثير من الأول.

قالت أحد السيدات:مرطب مره قوي وفعال لكن ما حسيت إنه جيد في علاج جلد الدجاجة، ما يفتح البشرة كما تقول بعض البنات، يصغر المسام وريحته عادية مو مزعجة.

ذكرت إحدى البنات: استخدمه لرجلي واخليه ليله كامله مره رهيب، استخدمه ايضاً للركب والأكواع فهو قوامه ثقيل رهيب مره في الترطيب برجع اشتريه مرة ثانية.

تجربة أخرى: هذا الكريم يجنن أنقذني من جلد الدجاجة مع الليزر طبعاً، اللي بشرتها جافة ما تتعداه هو أفضل من اللوشن.

إشــتـــــــــــــــــــري الآن

سعر كريم يوسيرين يوريا لجلد الدجاجة

يتوفر في المملكة السعودية بسعر 81  ريال.

متوفر في الامارات المتحدة بسعر 99 درهم.

 لوشن يوسيرين Roughness Reducing

لوشن يوسيرين Roughness Reducing هو مرطب فعال ينعم البشرة الخشنة والجافة ويمنحها ترطيبًا يدوم 48 ساعة.

ينعم البشرة الخشنة والجافة والمجعدة: غني بالسيراميد واليوريا، اللذان يرطبان البشرة بعمق ويمنعان فقدان الرطوبة، وهذا يساهم بشكل فعال في تحسين مظهر الجلد المصاب.
كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة

تجارب كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة

الاستخدام عندي من اربع سنوات الملمس انه مايدبق وناعم ع الجسم العبوة و الحجم كبيررررره مره تكفي شهر افضل انه قبل النوم واول ماتصحون الترطيب يكون فل منه وبتلاحظون الفرق في اختفاء جلد الدجاجه

يجننن حرفيًا خف جلد الدجاجه اللي عندي مره حلوو انصحكم فيه انا ما عمري استخدمت ليزر بس يجنن مره خف بكثير عن اول ارجولي كانت مشوهه من جلد الدجاجه صارت تجننن مره صرا البس قصير

الصراحه يرطب البشره وكذا بس عن جلد الدجاجه ما يكفي وحده لازم معه ليزر.

مو اول مره اطلبه يمكن هذي عاشر مره اكثر شي لاحظته خفف لي جلد الدجاجه طبعا النتيجة مع الليزر استعمله يوميا مرتين في اليوم بس قبل جلسة الليزر ب ٣ ايام اتركه وبعد جلسة الليزر ب ٣ ارجع له

رااااائع وترطيبه عميق يصلح في الشتا ويخفي اثار جلد الدجاجه يستخدم بعد الليزر ب٣ ايام روووووووعه الرائحه:لايوجد.


بهذا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حول كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة، ان كان لديك استفسارات اخرى اتركيها في التعليقات، في النهاية لا تنسي مشاركتنا عبر فيسبوك تويتر ومشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-