غسول ارجنتو كلير للبشرة الدهنية - ليه برشحه ليكِِ!

غسول ارجنتو كلير للبشرة الدهنية واحد من أفضل أنواع غسول الوجه الدهني بمصر، نال إعجاب ملايين الفتيات وانتشر في مدة زمنية وجيزة، وذلك بفضل نتائجه القوية جدا مقارنة بسعره الاقتصادي، سنوضح لك عزيزتي خلال السطور التالية كل ما تحتاجينه حول هذا المنتج بشكل مفصل تابعي للنهاية.

فوائد غسول ارجنتو كلير للبشرة الدهنية

غسول ارجنتو كلير للبشرة الدهنية

يقدم لك غسول ارجنتو كلير باقة رائعة من المميزات والفوائد المهمة لصحة البشرة وجمالها ومن أهم فوائده التالي:

  1. يعمل على تنظيف الوجه بشكل عميق جدا دون أن يسبب له جفاف.
  2. يفتح مسام البشرة وبدوره يحمي من مشاكل ظهور الرؤوس السوداء والبثور.
  3. يزيل طبقة الجلد الميت من البشرة ويتخلص من الزيوت الزائدة.
  4. يعمل على تجدد خلايا البشرة وبدوره يمنحك نضارة ملحوظة في مدة بسيطة.
  5. يمكن استخدامه كغسول يومي لتنظيف الوجه ويمكن استعماله كماسك أسبوعي لتقشيرالوجه.
  6. غسول ارجنتو للبشرة الدهنية خالي تماما من البارابين.

مكونات غسول ارجنتو كلير للبشرة الدهنية

يتميز غسول ارجنتو كلير للبشرة الدهنية بتركيبة فريدة لتنظيف الوجه الدهني بشكل عميق وحمايته من ظهور وانتشار البثور والحبوب وإليك أهم مكوناته:

فيتامين E

يمتلك فيتامين E خصائص مطرية للجلد، وخواص مضادة للأكسدة تحمي خلايا البشرة من الإجهاد التأكسدي الناتج عن الجذور الحرة والعوامل البيئية الضارة بالجو وهذا بدوره يجعل بشرتك طرية وصحية طوال الوقت.

زيت شجرة الشاي

يمتلك هذا المكون خصائص مضادة للأكسدة تعمل على تعقيم البشرة بشكل كبير جدا وهذه الميزة تحمي بشرتك من انتشار الجراثيم والميكروبات الضارة، وبدورها تحمي الوجه من ظهور البثور وحب الشباب.

الريتنول

يساهم في فتح مسام البشرة الدهنية وحمايتها من الانسداد وهذا يحمي بشرتك بشكل كبير من ظهور الرؤوس السوداء والبثور، ويجعل البشرة مشدودة دائما وتبدو أكثر شبابا.

حمض الجيلكوليك

مقشر طبيعي يزيل الخلايا التالفة بشكل لطيف، يساهم في التخلص من الزيوت الزائدة ويعمل على توازن إنتاج الزهم في الجلد وكل هذا يساهم في تنظيف البشرة بشكل قوي ويحميها من ظهور البثور والحبوب.

الشاي الأخضر

يمتلك الشا ي الأخضر خصائص مضادة للميكروبات وبدوره يساهم في علاج الحبوب، فضلا عن قدرته الرائعة في تقليل إفراز الزيوت من الغدد الدهنية وهذا يجعله مثاليا لصاحبات الوجه الدهني

الجلسرين

تحافظ هذه المادة وعلى مستوى الترطيب اللازم للبشرة، وذلك بفضل قدرتها على منع تبخر الماء من الجلد، والاحتفاظ به لفترة أطول.

الكاموميل

يمتلك هذا المكون خصائص قوية مضادة للالتهابات، يعمل على تهدئة البشرة من التهيجات والحكة والاحمرار بشكل فعال جدا ويمنحك بشرة صحية دائما.

مستخلص عرق السوس

يحتوي عرق السوس على مركب ال الجلابريدين واحد من المواد المهمة لمقاومة الالتهابات وتهدئة البشرة بشكل فعال، فضلا عن ذلك يساهم هذا المكون في توحيد لون البشرة وتعزيز نضارة الوجه بشكل ملحوظ.

تجربتي مع غسول ارجنتو كلير

قالت إحدى الفتيات: ممتاز فعلا ينظف البشرة بشكل عميق، ويتخلص من الدهون الزائدة بالوجه بشكل رائع.

قالت فتاة أخرى: من أفضل أنواع الغسول اللي استخدمتها لبشرتي الدهنية، جودة مكوناته عالية وفي نفس الوقت سعره اقتصادي جدا لأنه منتج محلي.

ذكرت إحدى الفتيات: نتائجه في التنظيف قوية فعلا وفي نفس الوقت مش بيخلي البشرة ناشفة جدا لأنه فيه بعض المواد المطرية للجلد، لكن لو استخدمتيه في الشتاء ممكن ينشف البشرة شوى.

قالت إحدى السيدات: كان عندي بعض البثور في مناطق مختلفة بوجهي، مع استخدام هذا الغسول لمدة أسبوعين بدأت تنشف وتختفي بشكل تدريجي مع أني لم أستخدم أي علاجات أخرى مع الغسول.

ذكرت سيدة أخرى: تجربتي مع غسول ارجنتو كلير ممتازة حقيقي كأنه من الماركات المستوردة الغالية جدا، تنظيفه مدهش بيشيل كل الزيوت والأوساخ العنيدة وكمان الرؤوس السوداء الناعمة بشكل فعلا ملحوظ.

قالت سيدة أخرى: شفت كثير تقيمات حلوة على هذا المنتج، لذلك قمت بشرائه في أحد العروض الخاصة بالشركة ومع التجربة حقيقي اندهشت وكنت أتمنى استعماله من زمان.

وضحت فتاة أخرى: تجربتي مع غسول ارجنتو كلير رائعة، اقتصادي في السعر، حجمه جيد يكفي لفترة طويلة، لأن نقطة بسيطة منه بتعمل رغوة حلوة كافية لغسل الوجه وتنظيفه بشكل ممتاز فعلا أنصح به.

كيفية استخدام غسول ارجنتو كلير

يستخدم كغسول مرتين يوميا والطريقة كالتالي:

  1. بللي البشرة بالماء.
  2. خذي كمية بسيطة من الغسول.
  3. تدليك بشكل بطيء للحصول على رغوة.
  4. ضعي الرغوة على الوجه مع التدليك الدائري لمدة دقيقة
  5. اغسلي البشرة جيدا بالماء الفاتر.

ويمكن أيضا استخدامه كماسك مقشر والطريقة كالتالي:

  • بللي الوجه بالماء.
  • ضعي طبقة رقيقة من الغسول على الوجه.
  • اتركيه لمدة 10-15 دقيقة.
  • اشطفيه بالماء مع التدليك اللطيف.

سعر غسول ارجنتو كلير

عبوة 200مل بسعر250ج.

إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لك كل ما تحتاجينه حول غسول ارجنتو كلير للبشرة الدهنية، إن كان لديك تساؤلات أخرى اتركيها لنا بالتعليقات، أو راسلينا عبر فيسبوك  تويتر، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

أفضل صابونة للبشرة الدهنية وتفتيحها

غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

غسول بيبانثين للبشرة والجسم لطيف

غسول نيتروجينا الوردي

غسول نيتروجينا البرتقالي

غسول نيتروجينا للبشرة العادية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-