6 فروقات بين مرطب ستيفز الاصلي والتقليد

كيف نعرف الفرق بين مرطب ستيفز الاصلي والتقليد وهل يمكن استعمال هذا المرطب للبشرة، وكم سعر المنتج الاصلي؟ كل هذه الاستفسارات سنوضحها لك عزيزتي خلال السطور التالية بالتفصيل تابعي للنهاية.

مرطب ستيفز الاصلي والتقليد

مرطب سيتيفز الاصلي والتقليد-medicinaltopics.com

هناك بعض الشركات المجهولة تعمل على تقليد منتجات التجميل الرائجة بهدف التربح من هذا العمل، وتكون هذه المنتجات مشابه إلى حد كبير للمنتج الأصلي وذلك بهدف غش العميل لذلك سنوضح لك عزيزتي بعض النقاط المهمة التي من خلالها يمكنك التفرقة شكل كريم ستيفز الاصلي والتقليد بسهولة:

  1. لون عبوة المنتج الأصلي تكون مشبعة بعكس العبوة المزيفة فألوانها تكون باهتة بعض الشيء.
  2. يظهر على العبوة الأصلية الكود نمبر السليم، ويمكنك التحقق منه بواسطة تطبيقات قارئ الباركود.
  3. قاعدة العبوة الأصلية تحمل بعض البيانات المهمة للمنتج مثل تاريخ الصلاحية والإنتاج، وتوجد العلامة المثلثية الخاصة بالمنتج وبداخلها رقم 5، لا توجد هذه البيانات في العلبة المضروبة.
  4. يظهر في قاعدة مرطب ستيفز الأصلي كلمة alcott وتكون بحروف بارزة، أما العبوة المزيفة فلا توجد بها هذه الكلمة وإن وجدت تكون مكتوبة ليست بارزة.
  5. المرطب الأصلي خفيف القوام أما التقليد ثقيل نسبيا ويسد المسام ويظهر حبوب مع الوقت.
  6. المنتج المزيف يتسبب في تحسس الوجه واحمراره لكن الأصلي لا يسبب أي نوع من الحساسية إلا لو كانت البشرة شديدة التحسس من العطر الموجود بالمنتج.
قد يفيدك



هل كريم st ives طبي؟

مرطب ستيفز رائع وحظى على إعجاب ملايين الفتيات حول العالم لكنه يعتبر منتج كوزمتك وليس طبي لانه يحتوي على نسبة من العطور، لكن على الرغم من ذلك هو خال تماما من البارابين والمواد القاسية على الوجه.

هل مرطب ستيفز مناسب للوجه؟

نعم فهو مرطب لطيف خال من المكونات القاسية على الوجه ويحتوي على مواد طبيعية ومكونات رائعة لترطيب وتعزيز صحة الوجه ونضارته.

كمْ سعرا كريم ستيفز الاصلي؟

متوفر في المملكة السعودية بسعر 35 ريال .

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 25 درهم .

بهذا عزيزيتي نكون وضحنا لك الفرق بين مرطب ستيفز الاصلي والتقليد بشكل مفصل مع الاجابة على أهم الاسئلة المتداولة بين الفتيات، في النهاية ان كان لديك اي تساؤلات اخرى اتركيها في التعليقات، ولا تنسي متابعتنا عبر فيسبوك تويتر ومشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات ذات صلة

كريم كينتا الاصلي والتقليد

مرطب نيتروجينا الاصلي والتقليد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-