اهم الفروق بين مرطب نيتروجينا الاصلي والتقليد - ونصائح هامة

كيف نفرق بين مرطب نيتروجينا الاصلي والتقليد؟، سؤال يرواد فئة كبيرة من الفتيات بسبب انتشار المنتجات المزيفة في الآونة الاخيرة، تابعي عزيزتي سنوضح لكِ خلال هذا المقال مجموعة كبيرة من اهم الفروقات المميزة بين المنتج الاصلي والمضروب وسنمدك ببعض النصائح الهامة لضمان تحصيل المرطب الاصلي دائماً.

الفرق بين مرطب نيتروجينا الاصلي والتقليد

مرطب نيتروجينا الاصلي والتقليد

عبوة المرطب الاصلي زجاجية ذو جودة فخمة، بينما يأتي المنتج المقلد في عبوة ردئية وملحوظة جداً لاي مستخدم. الكتابة على المنتج الاصلي واضحة لا تبهت او تمحى مع تكرار استخدام العبوة بتأثير البصمات واليد الرطبة وخلافه، لكن كتابة المرطب التقليد باهتة وتمحى بسرعة مع الوقت.

الكتابة على عبوة مرطب نيتروجينا الاصلي منقوشة ويكون فيها بعض البروز البسيط، بينما تكون مطبوعة بشكل سطحي على العبوة المزيفة لذا يسهل مسحها بسهولة مع تكرار استعمال العبوة.

تاريخ الاصدار والاستعمال يكون محفور في العبوة الاصلية، بينما يأتي مطبوع فقط في العبوات المغشوشة. يوجد ثقب دئري صغير في قاع عبوة المنتج الاصلي، بينما يكون هذا الثقب اكبر في الحجم وواضح في عبوة المنتج التقليد.

الباركود على العبوة الاصلية واضح وعند التحقق منه يعطي كافة تفاصيل المنتج، بينما يأتي المنتج التقليد بباركود مزيف عبارة عن صورة فقط اذا تحققتي منه باستخدام تطبيق قارئ الباركود لا يعطي اي بيانات.

مرطب نيتروجينا الاصلي قوامه مائي ممزوج بلون ازرق واضح، والمزيف ايضاً يأخذ نفس اللون لكنه باهت وغير مشبع مثل الاصلي. المرطب الاصلي يعطيكِ ترطيب قوي بالاخص لو بشرتك دهنية او مختلطة، بينما لا يعطي المنتج المضروب نفس الشعور بالترطيب.

مرطب نيتروجينا الاصلي لا يسبب اي نوع من التحسس او التهابات البشرة، بينما يسبب المرطب المزيف بعض التحسسات نظرا لوجود بعض المكونات القاسية على الجلد.

هذه هي اهم الفروقات بين مرطب نيتروجينا الاصلي والتقليد، تابعي معنا الفقرة التالية سنمدك بنصائح هامة جداً لضمان تحصيل المنتج الاصلي دائماً وتجنب الوقوع في فخ المنتجات المغشوشة تابعي.

موضوعات متعلقة

مرطب نيتروجينا - دليل شامل

مرطب نيتروجينا للبشرة المختلطة

واقي شمس نيتروجينا للبشرة المختلطة

مقشر نيتروجينا للبشرة الدهنية

غسول نيتروجينا للبشرة المختلطة

نصائح هامة للحصول على مرطب نيتروجينا الاصلي

اليكِ عزيزتي بعض الارشادات الهامة ستساعدك بشكل كبير في ضمان تحصيل المنتج الاصلي دائماً:

اشتري المنتج من الصيدليات الكبرى بمدينتك. لاتشتري من محلات التجميل او البقالات الصغيرة. تجنبي الشراء من الصفحات المجهولة.

لاتجري وراء العروض الرخيصة ففي الغالب يكون المنتج مزيف. اشتري من المواقع الالكترونية المعروفة ذات السمعة الجيدة. اشتري من المتاجر الالكترونية الكبيرة مثل امازون وايهرب.

حصلي المنتج من الموقع الرسمي لنيتروجينا.

اطلعي على تقيمات المنتج قبل الشراء، ان كان اغلبها ايجابي فهو منتج اصلي ، وان كانت اغلب التقيمات سلبية فلا تشتريه.

بهذا عزيزتي نكون وضحنا لكِ الفرق بين مرطب نيتروجينا الاصلي والتقليد بشكل مفصل، ان كان لديكِ مزيد من التساؤلات اتركيها لنا بالتعليقات، ويمكنك التواصل معنا عبر فيسبوك تويتر، في النهاية لاتنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة

الفرق بين غسول نيتروجينا الاصلي والتقليد

الفرق بين صن بلوك بيزلين الأبيض والبرتقالي

كريم كيلز للعين الاصلي والتقليد

الفرق بين صابونة سينوبار وسينوبار اس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-