مقشر نيتروجينا لجميع انواع البشرة - الفوائد والاسعار

مقشر نيتروجينا-مقشر نيتروجينا الاخضر-مقشر نيتروجينا للبشرة الدهنية

ما فوائد مقشر نيتروجينا؟ وما أفضل أنواعه المخصصة للبشرة الدهنية؟ خلال هذا المقال سنوضح لك عزيزتي كل ما تحتاجينه حول سكراب نيتروجينا بشكل مفصل تابعي للنهاية واختاري النوع المناسب لك.

مقشر نيتروجينا للبشرة الدهنية

بالطبع كونك من صاحبات الوجه الدهني فأنت بحاجة دوما لتقشير البشرة، لكن هل تعلمين أن تقشير البشرة الدهنية بشكل دوري بالطرق التقليدية قد يسبب لك بعض الأعراض غير المرغوبة من تحسسات والتهابات وما شابه؟!.

هذا حقيقي لذلك ننصحك باستعمال مقشر نيتروجينا اليومي، فهو مصمم خصيصا للتخلص من الدهون والأوساخ والجلد التالف المتراكم على البشرة الدهنية بشكل لطيف دون إجهاد للبشرة، وبهذا تضمنين الحصول على بشرة نظيفة ونقية دائما وفي نفس الوقت صحية وخالية من أي تحسس أو احمرار.

شاركت سابقا مقال كامل عن تجربتي مع مقشر نيتروجينا الوردي ووضحت فوائده واهما مكوناته بشكل مفصل ننصحك بالاطلاع عليه.

مقشر نيتروجينا الأخضر

يستعمل نيتروجينا مقشر لشد المسام الواسعة بالبشرة، وهذا بدوره يجعل البشرة تبدو نضرة دائما وأكثر جاذبية، ليس ذلك فحسب فهناك فوائد أخرى يقدمها لك هذا المقشر وهي كالتالي:

يزيل الخلايا الميتة من البشرة بشكل رائع وذلك بفضل احتوائه على حمض السلسليك، واحد من الأحماض المهمة لتقشير البشرة والتخلص من الجلد التالف.

أيضا إن كنتى تعانين من الزيوت الفائضة على وجهك والتي تسبب لك كثيرا من الإزعاج بسبب مظهرها السيئ ، فهذا المقشر رائع لحل هذه المشكلة بشكل فعال.

يحتوي على مستخلص فاكهة أورانتيفوليا الحمضي، ويمتلك هذا المكون خواص قوية مضادة للأكسدة والجذور الحرة بالتالي يحمى الجلد من التلف ويجعل بشرتك دائما مرنه وشابه.

يتكون من مستلخلص تانجرينا الحمضيات والذي يحتوي على على خصائص مهمة مضادة للميكروبات الضارة ليحفظ بشرتك من النمو الميكروبي الضار وهذا بدوره يمنحك بشرة صحية ومتألقة دائما.

يحمي البشرة من أضرار الأشعة الشمسية والجذور الحرة بالجو وذلك بفضل محتواه من مستخلص الماندرين .

يحتوي على مستخلص الليمون وبدوره يساهم في تنظيم إنتاج الزيوت من الغدد الدهنية ويقلل من مسام البشرة بشكل فعال وبدوره يمنحك بشرة نظيفة خالية من اللمعان وأنيقة دائما.

سعر مقشر نيتروجينا لشد المسام

يباع في السعودية بسعر22.95 ريال

متوفر في الإمارات بسعر 32 دهم

يتوفر في مصر بسعر 220 جنيه

مقشر نيتروجينا البرتقالي

مقشر نيتروجينا فيزبلى كلير Visibly Clear أحد أفضل أنواع سكراب نيتروجينا يتميز بالعديد من الفوائد المهمة لتنظيف البشرة وجمالها وإليك أهم فوائده:

يحتوي مقشر Visibly Clear على مادة ال sorbitol وهي مادة مهمة يساهم بشكل كبير في تقوية الحاجز الواقي للبشرة؛ بفضل قدرتها على تعزيز نمو وتكاثر ميكروبيوم الجلد.

يساهم الفوسبليوم في حماية بشرتك من التلف الناتج عن الإجهاد التأكسدي وذلك بفضل خصائصه المضادة للأكسدة.

يعزز من نعومة الجلد وترطيب البشرة، بفضل احتوائه على البانثينول، ليس ذلك فحسب بل يساهم هذا المكون في تلطيف البشرة وتهدئة التهيجات بشكل فعال جدا.

يمتلك خصائص مقشرة للجلد تساعدك في الحصول على بشرة أكثر نضارة وذلك بفضل قدرته على إزالة الجلد التالف من الوجه.

سكراب نيتروجينا البرتقالي يحتوي على حمض الليمون، والذي يتمتع بخواصه المضادة لنمو الجراثيم والميكروبات الضارة، ونتيجة لذلك ستقل الحبوب والبثور بالبشرة.

يحتوي على حمض اللبنيك وبدوره يساعدك في تحسين وتوحيد لون البشرة وهذا يمنحك ببشرة صافية وأنيقة دائما.

للمزيد حول أنواع وفوائد نيتروجينا البرتقالي تابعي المقال التالي: مقشر نيتروجينا البرتقالي

سعر مقشر نيتروجينا البرتقالي

متوفرفى السعودية بسعر 22.30 ريال

يتوفر في الإمارات بسعر 29.65 درهم

يباع في مصر بسعر 109 جنيه

موضوعات مرتبطة




مقشر نيتروجينا الأزرق

يحتوي ديب كلين مقشرعلى مادة لوريل جلوكوزيد، وهي إحدى المركبات الخافضة للتوتر السطحي، وهذا من شأنه يزيد من كفاءة المقشر في تنظيف الدهون والزيوت بشكل فعال والتخلص منها تماما، وهذا بدوره يمنحك بشرة نظيفة نقيه دائما.

قدرته على إزالة الدهون والأوساخ تزيد من كفاءته الوقائية للتخلص من حب الشباب والبثور بوجهك.

يحتوي نيتروجينا مقشرديب كلين على البانثينول، والذي يتميز بمحتواه العالي من المواد المضادة للالتهابات، وهذا بدوره يحمي البشرة من التحسس والاحمرار.

فيتامين B5 يعمل كعامل مرطب للبشرة ويحفظها من الجفاف، وذلك بفضل قدرته على جذب الرطوبة من الجو المحيط وربطها بالجلد.

يتخلص من الجلد التالف والخلايا الميتة، ونتيجة لذلك فهو تحمى مسام البشرة من الانسداد، وهذا بكل تأكيد يحمى بشرتك من ظهور الحبوب وانتشار البثور، ليمنحك طله دائما أجمل.

لا بد وأن تعلمي سيدتي أن مقشر نيتروجينا الأزرق خال تماما من الزيوت، وهذه الميزة تجعله ملائما جدا لصاحبات البشرة الدهنية.

سعر مقشر Deep Clean

يتوفر في السعودية بسعر26.40 ريال

متوفر في الإمارات بسعر 25 درهم

متوفر في مصر بسعر 87.95 جنيه

مقشر نيتروجينا Skin Detox

مقشر مطهر ومنعش للبشرة يطهر المسام ويزيل السموم من البشرة بشكل فعال وإليك أبرز فوائده للوجه:

يعمل على تعزيز نمو ونشاط ميكروبيوم البشرة، وهذا يساعد في تعزيز نضارة البشرة وإشراقتها.

يحتوي على مادة السوربيتول وهي مادة مهمة مطرية للجلد، وذلك من خلال قدرتها على سحب جزيئات الماء من الجو المحيط وربطها بالبشرة.

مقشر نيتروجينا الديتوكس يتميز بحبيباته الدقيقة التي تساعدك في التخلص من خلايا البشرة الميتة والأوساخ والشوائب بشكل فعال دون التعرض لتحسس البشرة أو احمرارها وتهيجها.

يتكون نيتروجينا مقشر المنعش من الجيلكوليك أسيد، والذي يتميز بخصائصه المضادة للميكروبات الضارة، بالتالي تحمى بشرتك من النمو والتكاثر الميكروبي، ليمنحك دوما بشرة صحية ومتألقة.

يساهم سكراب نيتروجينا في إزالة السموم ويتميز بفاعليته في التخلص من آثار وبقايا الميكياج من الوجه، وبالتالي حفظ بشرتك من سموم مواد الميكب، لذلك يفضل استخدامه دوما في نهاية اليوم لتنظيف البشرة جيدا، وضمان عدم تسلل بقايا الميكب للمسام.

يمكن استخدام مقشر نيتروجينا المنعش بشكل يومي، وهو لطيف ومناسب لجميع أنواع البشرة.

سعر مقشر نيتروجينا ديتوكس

متوفرفى السعودية بسعر 30.20 ريال

متوفر في الإمارات بسعر 34.65 درهم

يتم بيعه في مصر بسعر 86 جنيه

طريقة استخدام مقشر نيتروجينا

يستخدم مقشر نيتروجينا يوميا من 1-2 مرة أو حسب حاجتك وطريقة الاستعمال كالتالي:

بللي البشرة بالماء الفاتر.

خذي كمية مناسبة من المقشر لصنع رغوة.

ضعي الرغوة على وجهك مع التدليك لبضع دقائق.

اشطفي الوجه بالماء الفاتر وجففيه جيدا بمنشفة ناعمة.

ننصح بترطيب البشرة دائما للتمتع ببشرة صحية ونضرة طوال الوقت إليك قائمة بأهم مطريات البشرة:





بهذا عزيزتي نكون وضحنا لك كل ما تحتاجينه حول مقشر نيتروجينا بشكل مفصل، إن كان لديك أي تساؤلات أخرى اتركيها بالتعليقات، ويمكنك التواصل معنا عبر فيسبوك تويتر في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات تهمك




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-