غسول نيتروجينا ديب كلين البرتقالي - ريفيو كامل مع تجارب الفتيات

غسول نيتروجينا ديب كلين البرتقالي منظف رائع عميق المفعول، يزيل الاوساخ والشوائب وبقايا الميكب بشكل قوي جداً، حظى على إعجاب ملايين الفتيات حول العالم بفضل نتائجه الرائعة واسعاره الاقتصادية، سنوضح لكِ خلال السطور التالية تجارب الفتيات معه بشكل مفصل مع عرض كامل لأهم مكوناته وفوائده بشكل عام تابعي للنهاية.

فوائدغسول نيتروجينا ديب كلين البرتقالي

نيتروجينا غسول جل عميق المفعول

يتميز غسول نيتروجينا ديب كلين البرتقالي بمجموعة واسعة من الفوائد الهامة لتنظيف البشرة وجمالها وإليكِ أهم فوائده:

  1. نيتروجينا غسول جل عميق المفعول يزيل الاوساخ والشوائب وبقايا الميكب بشكل فعال جداً.
  2. قوامه خفيف وناعم فهو لا يثقل الوجه  ولا يتسبب في انسداد المسام .
  3. يساعدك في التخلص من البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء بشكل ملحوظ.
  4. يعمل على تحسين مظهر البشرة وملمسها.
  5. يمنح البشرة مزيد من النضارة بفضل قدرته على إزالة الخلايا التالفة.
  6. يتميز بتركيبة غير كوميدوغينيك أي أن مكوناته لا تسد المسام.
  7. خالي تماماً من الزيوت والكحول.

أضرار نيتروجينا غسول جل عميق المفعول

يحتوي هذا المنتج على مادة كبريتات لوريث الصوديوم وهي المادة المسؤولة عن تكوين الرغوة الكثيفة لتنظيف البشرة بشكل عميق من الدهون والأوساخ العنيدة، فهي مفيدة ولها دور هام بالمنتج إلا ان بعض أنواع البشرة تتحسس من هذه المادة كما أنها غير مناسبة للبشرة الجافة.

مكونات غسول نيتروجينا ديب كلين البرتقالي

يحتوي غسول نيتروجينا ديب كلين البرتقالي على مكونات رائعة في تنظيف الوجه بشكل عميق وتطهيره من أدق الشوائب والأوساخ ومن أهم مكوناته التالي:

حمض السلسليك  2%

يساهم هذا الحمض في تنظيف البشرة بشكل عميق والتخلص من الأوساخ والزيوت العالقة بمسام الوجه، فضلاً عن قدرته الرائعة في إزالة الجلد الميت والمتراكم على البشرة، وهذه الخصائص بدورها تساهم في تقليل البثور من الوجه وتمنحكِ بشرة صحية دائماً ومتوهجة.

بروبيلين جليكول

يساهم هذا المركب في جذب الماء من الجو المحيط ويربطه بالبشرة، وهذا بدوره يحمي بشرتك من الجفاف الشديد.

الغلسرين

مكون حيوي يغلف الجلد بطبقة رقيقة تعمل على منع تبخر الرطوبة من البشرة بشكل سريع، وهذا بدوره يجعل بشرتك محتفظة بالرطوبة المناسبة وتبدو طرية دائما ومفعمة بالحياة.

استخدامات غسول جل نيتروجينا البرتقالي

يستخدم نيتروجينا غسول جل عميق المفعول لتنظيف البشرة الدهنية، وإزالة الشوائب وبقايا الميكب، ويناسب ايضاً البشرة المختلطة.

تجارب غسول نيتروجينا

بطبيعة الحال كل فتاه عند  إقدامها على استخدام غسول جديد أو أي منتج للعناية بالبشرة ترغب في التعرف على تجارب من استخدموه قبلها من الفتيات، إليكِ بعض الآراء المنقولة من فتيات استخدمن المنتج بالفعل.

تقول أحد الفتيات: كنت أعاني كثيراً من الزيوت الموجودة على منطقة الوجنتين والأنف، كانت مشكلة مزعجة كثيراً ومظهرها غير لطيف نهائياً، وعندما بدأت باستخدام  نيتروجينا غسول جل عميق المفعول بدأت هذه المشكلة تختفي تدريجياً ولاحظت ذلك من أول أسبوع، ومع الاستخدام المنتظم لم أعد أُعانى منها نهائياً، كانت تجربه مرضية جداً.

قالت أحد الفتيات: استخدمت صابونة نيتروجينا فترة طويلة وكانت حلوه اوي، وحالياً استعمل الغسول جيد جداً ويكفي لفترة طويلة مع الاستخدام الرشيد، لكن سعره غالى قليلاً.

تجربة أخرى: عجبني جداً لأنه لطيف تحسي إنه ناعم على الوجه يمتص الدهون الزائدة من على الوجه بشكل مره رائع، بس المشكلة إنه فيه نسبة كبريتات لو بشرتك حساسة ممكن ما يناسبك، أنصحك تعملي تست قبل ما تحطينه على وجهك.

ذكرت فتاة أخرى:منتج جميل ريحته خفيفه،  الجودة زينه وحجم العبوة ممتاز، رغوته كتيره نقطة بسيطة تكفي غسل الوجه بالكامل، لو حسيتي اني بشرتك نشفت ده طبيعي لانه فيه حمض السلسليك، نصيحتي استخدمي بعده مرطب نيتروجينا للبشرة الدهنية يجنن.

تجربة أخرى: أنا بشرتي دهنية وفيها حبوب حبيته مره، نتيجته تجنن وجهي صار أحسن بكثير حجمه جداً ممتاز العبوه تكفيكِ لمدة طويلة.

سعر غسول نيتروجينا ديب كلين البرتقالي

متوفر في المملكة السعودية بسعر 100 ريال.

يتوفر في الامارات المتحدة بسعر 110 درهم.

موضوعات مرتبطة




كيفية استخدام غسول نيتروجينا ديب كلين

يستخدم يومياً من 1-2 مره وطريقة استخدامه كالتالي:
  1. بللي البشرة بالماء الفاتر لتطبيق الغسول عليها.
  2. ضغي كمية صغيرة من الغسول على راحة يديكِ.
  3. دلكيه جيداً حتى تحصلين على رغوة غنية.
  4. ضعي الرغوة على البشرة مع التدليك جيداً.
  5. اشطفي بشرتك بالماء الفاتر وجففيها جيداً بمنشفه ناعمه.

إلى هنا عزيزتي نكون وضحنا لكِ كل ما تحتاجينه حولغسول نيتروجينا ديب كلين البرتقالي، إن كان لديكِ مزيد من التساؤلات تواصلي معنا عبر فيسبوك تويتر، أو اتركيها لنا بالتعليقات، في النهاية لا تنسي مشاركة الموضوع مع الجميع كي تعم الفائدة دمتي جميلة.

موضوعات متعلقة





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-